MOD

محاكاة مدرسة ساكورا – sakura مهكرة

MOD APK (Menu/Unlimited money, Unlocked) 1.042.03
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 90,900,437
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Garusoft Development Inc.
الـحـجـم
276M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu/Unlimited money, Unlocked) 1.042.03
متطلبات التشغيل
يدعم أندرويد {4.0 و UP}
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة sakura School Simulator ساكورا سكول الاصدار الجديد APK (أموال غير محدودة ، غير مقفلة) apk mod العاب مهكرة للاندرويد من متجر بلاي للاندرويد. المدرسة هي مكان لاكتساب المعرفة ويصبحوا أشخاصًا نافعين للمجتمع. لكن SAKURA School Simulator  هي مدرسة مختلفة تمامًا ، تقدم تجارب ممتعة وممتعة غير مسبوقة في التاريخ.

sakura School Simulator

تحميل لعبة High School Simulator

يوجد هنا في متجر بلاي تنزيل مجاني أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق .تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

تحديات مجنونة

لقد حان أفضل جزء من اللعبة. إذا كان كل شيء سلميًا وهادئًا ، فستكون هذه اللعبة مملة للغاية ، وستكون التحديات المثيرة للاهتمام هي التي تجعلك تتوق إلى التغلب. تبدأ الثورات عندما تذهب إلى أنشطة أقوى وأكثر جنونًا ، مثل تحدي أصدقائك ضد العصابات الشريرة.

ومع ذلك ، باعتبارها لعبة ساكورا سكول لأي شخص ، لن يكون هناك مشاهد عنيفة أو مؤرقة بشكل مفرط هنا ؛ المشاهد رمزية فقط ولا تسبب أي أثر نفسي. استمتع بالقصة واستكشفها ، ونسّقها كشخصيتك الداخلية الحقيقية.

استمتع بالحياة

تأخذك لعبه SAKURA School Simulator من عاطفة إلى أخرى ، مما يؤدي بشكل جيد إلى درجة أنك ستمتص تدريجياً وتنغمس في اللعبة كما لو كنت جزءًا منها. ستكون حياتك هادئة وسلمية للغاية قبل اندلاع العاصفة ؛ يمكنك الذهاب إلى المروج الخضراء أو الذهاب في نزهة في الشارع بأضواء متلألئة. سوف تستمتع مع أصدقائك مثل أي طالب آخر.

لعبه المدرسه واحدة من أطرف الألعاب

عندما تدخل بوابة مدرسة ساكورا ، سيكون عليك تحديد ما إذا كنت طالبًا جيدًا أو طالبًا سيئًا. ثم دعني أستمتع بهذه اللعبة على طريقتك. إذا كنت طالبًا جيدًا ، فكل ما عليك فعله هو الذهاب يوميًا إلى المدرسة والدراسة بجد. بعد ساعات الدراسة المجهدة ، حاول تكوين صداقات والقيام بالأشياء العادية التي يفعلها طلاب المدارس الثانوية غالبًا. يمكنك أن تجد نفسك محبوبًا وتستمتع بأيام المرح. يحاول الأطفال الصعود إلى أعلى ترتيب لأفضل الطلاب في أسرع وقت ممكن. استمتع بالحياة الطلابية العادية !!!

إذا قرر أي منكم أنك ستكون طالبًا سيئًا ، فسيكون هناك الكثير من المرح للقيام به. يمكنك الذهاب إلى مكتب YAKUZA واستعارة بعض الأسلحة هناك. ستنتهي دروسك المتوترة بالمتعة التي تنشئها بفضل الأدوات التي تقترضها.

لا تقلق كثيرًا عندما أذكر الأسلحة في هذه اللعبة. لا تحتوي “SAKURA School Simulator” على وصف للدماء أو الموت. لذلك كانت ليلة هادئة تمامًا ، بدون عنف مفرط. عندما تستخدم قوة الأسلحة أو تهاجم زملائك في الفصل بيديك العاريتين ، فسيصابون بالذهول أيضًا. سيتعين على كل شخصية يعضها كلب أن تذهب إلى المنزل لتنام وتستغرق بعض الوقت للتعافي والعودة إلى المدرسة. بالتأكيد سوف يكرهونك كثيرًا بسبب الوقت الذي تلعب فيه ، ويجب أن يكذبوا في المنزل.

لعبة sakura محاكاة جذابة

كما ذكرت ، “SAKURA School Simulator” هي لعبة محاكاة ، لذا سيكون لها طرق عديدة لحل المشكلة. أولاً ، سيمنحك النظام بعض المواقف المحرجة ، وسيتعين على اللاعب حلها. استقر بمرح ، أو استقر في حالة من الفوضى ، الأمر متروك لك. ومع ذلك ، فإن كل تصرف من أفعالك سيؤدي إلى نتيجة مختلفة. كيف سيتغير المستقبل يعتمد على اللاعب.

الإجراءات النموذجية في الحياة تحدث أيضًا. يجب على الشخصيات في اللعبة أيضًا تناول الطعام والاستحمام والاستمتاع. بالنسبة للرجال ، ستسمح لك هذه اللعبة بأخذ بطلتك إلى الحمام. الملخص ، بالطبع ، لن يكون لديه مشاهد عارية ، لكن ذلك كان أيضًا جذابًا بدرجة كافية بالفعل.

نظام الشخصية المتنوع والجذاب في لعبة ساكورا سكول

عند الوصول إلى اللعبة ، ستتمكن من التحكم في أربعة شخصيات مختلفة. يمكنك تغيير أماكنهم بسهولة بفضل أزرار الوظائف الموجودة على الشاشة. في الواقع ، يمكنك فقط استخدام أول حرفين ، ولكن بعد مشاهدة الإعلان ، يمكنك إلغاء قفل الحرفين الآخرين.

في ساكورا نظام العدو متنوع للغاية أيضًا ، لذا ستكون مواجهاتك جذابة للغاية. ستظهر هذه الحلقات طوال اللعبة من خلال مهام محددة. سيتم تجهيزك أيضًا بالأسلحة والأدوات للمشاركة في القتال الممتع. يمكنك تحويل حجم جسمك إلى حجم صغير أو عملاق. أو يمكنك أيضًا استخدام الحزمة النفاثة لتحوم حول الحرم الجامعي.

صور يابانية جميلة

على الرغم من عدم توضيح تفاصيل الصورة كثيرًا ، إلا أن المحتوى الجذاب لا يزال يجعل عشرات الملايين من الأشخاص يحبونها. إذا كان أي شخص يحب الرسوم المتحركة اليابانية ، فربما تكون SAKURA School Simulator لعبة يجب ألا تتجاهلها. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع التحكم البديهي يجعل من السهل على اللاعبين التحكم والمراقبة. لكن المدينة الهادئة والملونة يمكن أن تسعدك. السيطرة على فتاة صغيرة وجميلة ضد عصابة كبيرة هو أيضًا نشاط مثير لا ينبغي تفويته.

عش بشجاعة وعيش على أكمل وجه ، هذا قول يريده الجميع ، لكن ليس كل شخص لديه الشجاعة الكافية للقيام به. استحوذت SAKURA School Simulator على عقلية معظم اللاعبين واستحوذت على انتباه الجميع بنجاح. الشخصية القوية للشخصية الرئيسية وحياته الهادئة هي الشخص الحقيقي الذي يريد اللاعب إظهاره. انضم الآن لأن هذا المكان من المحتمل أن يحتوي على الأشياء التي تركتها وراءك في شبابك.

الميزات حول لعبة ساكورا سكول

  • للحصول على تجارب لا تُنسى في اللعبة ، كوِّن صداقات مع أفراد رائعين في اللعبة.
  • الوقوع في الحب والمرور بعمر الطالب الفريد ، مثل كونك طالبًا في أنيمي
  • شارك في أي أنشطة تجدها مسلية ، مثل قيادة طائرة نفاثة والتفاعل مع حيوانات الراكون.
  • الحضور الدرامي لمكتب Yakuza ، والذي يمنحك القدرة على استخدام الأسلحة النارية وفقًا لتقديرك
  • نظرًا لأن اللعبة تُلعب في عالم مفتوح ، يمكنك استخدام مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات للتغلب على خصمك. طالما لديك وقت ممتع معها
  • على الرغم من أنها لعبة حركة ، إلا أنها لا تحتوي على أي آثار دموية أو عنيفة ؛ لا يزال ترفيهي في المقام الأول.
  • ليس هناك نهاية لهذه اللعبة. ببساطة العب حتى تشعر بالملل.

تنزيل دليل لعبة ساكورا TIPS SAKURA SCHOOL Simulator

معلومات الـــ ساكورا MOD عبر ميديا فاير:

  • افتح قفل جميع الملابس.
  • ذهب غير محدود.
  • لا اعلانات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- إصلاح الخطأ: تختفي بعض تسريحات الشعر عندما تصبح ضخمة مع أزياء أليس.

- إعداد "إيقاف الساعة" في إعدادات النظام

- تصفيفة الشعر (Boyx1 ، Girlx2)

- تم التغيير لحفظ حالة السلاح غير المجهزة.

*Costumes

Man: Chinese Costume 1,2, Casual wear: Spring 3,4,5 Sleeping Bag

Female: Chinese costume 1,2, Casual wear: Spring 4, Spring 5, Sleeping bag

Children: Chinese costume, overalls

 

*CharaEdit- Expression: White eyes, clenched teeth

Sushi shop, vice principal (Daiji Sato), passerby, etc. are not supported.

Only white eyes are available for the cat butler (press the small eye twice).

MOD APK SAKURA School Simulator info:

1. Unlimited Money

2. Unlocked All ( like costumes, hair styles, glasses, masks, wings, eyes, faces, characters, …. etc.)

معلومات MOD 4 ؟

Unlimited Money

Unlocked All ( like costumes, hair styles, glasses, masks, wings, eyes, faces, characters, …. etc.)

فيديو

التاجات