تحميل لعبة High School Simulator 2018

67.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 501,099
التاريخ
July 30, 2020
تطوير
KUMA GAMES
الـحـجـم
97M
نسخة الإصدار
67.0
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد مجانية تحميل لعبة High School Simulator 2018 يرجى الاستمتاع بالحياة المدرسية الثانوية في اليابان. يمكنك تخصيص الفتيان والفتيات.

ساكورا سكول سمليتر مهكرة

إصدار 2018 يعمل على تحسين جودة المدرسة والطلاب.

لتغدو طالبا شابا في مدرسة يابانية في المغامرة الحركية المسماة High School Simulator 2018، ولتقم عمليا بكل ما ترغب في القيام به. سيرجع الأمر إليك إذا ما كنت ترغب في الذهاب إلى المدرسة، إلى صالون التجميل، لعب كرة القدم… أو الحصول على سلاح وزرع الرعب في المدينة.

 

High School Simulator 2018 مغامرة تجري أحداثها في المدرسة، ولكنها تسمح لك كذلك بالتسكع في شوارع ضمن باقي أجزاء المدينة. خلال تجوالك في المدينة، سيكون بإمكانك التفاعل مع شخصيات أخرى بإحدى طريقتين مختلفتين: الدخول في حوار معها أو مهاجمتها. إذا اخترت مهاجمتها، فإنك ستجد في متناولك الكثير من الأسلحة: المطارق، السيوف، المسدسات، إلخ.

 

وعلى العكس من الكثير من ألعاب المحاكاة، فإنه لا ينبغي عليك القلق بشأن أن تكون خفيا في لعبة High School Simulator 2018. إذ سيكون بإمكانك مهاجمة أي شخص تجده في طريقك دون مبالاة بالعواقب. ومع ذلك، فإن رجال الشرطة سيحلون بمسرح الجريمة وسيشرعون في مهاجمتك إن شكوا في كونك أنت من ارتكبت تلك الجرائم.

 

High School Simulator 2018 هي لعبة حركية وفق منظور الشخص الثالث، والتي تقدم لك الكثير من المشاهد السخيفة والمضحكة في الآن نفسه. وسيكون بإمكانك تخصيص شخصيتك باستعمال الكثير من ‘المظاهر’ المختلفة التي يمكنك اقتناؤها من المحال التجارية أو من صالون التجميل.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixed

فيديو