باك مان جيو pac man geo

11.0.0 Infinite money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 8,945,697
التاريخ
Oct 6, 2022
تطوير
BANDAI NAMCO Entertainment Inc.
الـحـجـم
80M
نسخة الإصدار
11.0.0 Infinite money
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة pac man geo مهكرة اخر تحديث للاندرويد اللعبة الجيدة هي التي تكون شيقة جدا في اللعب هذه تأتي بنسخة مهكرة MOD ، God Mode باك مان جيو.
PAC-MAN هي إحدى الألعاب التي دخلت أسطورة صناعة الترفيه ، مع طرح العديد من الألعاب والأفلام حول PAC-MAN. تم إصدار اللعبة لأول مرة للاعبين في عام 1980 وسرعان ما أصبحت جنونًا عالميًا في عصر الأركيد. تحتوي اللعبة على لعبة بسيطة ولكنها مسلية ليختبرها اللاعبون. لقد مرت 40 عامًا على إصدار اللعبة لأول مرة ، وسيتعين على Bandai القيام بشيء للاحتفال بها. وما يفعلونه هو إطلاق لعبة PAC-MAN GEO – نسخة أكثر تنوعًا وتحسينًا من لعبة PAC-MAN. هذه اللعبة مصنوعة من الكثير من الترقيات المثيرة ليختبرها اللاعبون.

الدمج مع AR

AR تعني الواقع المعزز ، وجهة نظر مباشرة أو غير مباشرة للبيئة المادية حيث يتم “زيادة” العناصر بواسطة المعلومات المعرفية التي يتم إنشاؤها بواسطة الكمبيوتر. في السنوات الأخيرة ، هذه هي التكنولوجيا التي يرحب بها كثير من الناس بسبب التجارب الجديدة التي يمكن أن تقدمها للاعبين. تم أيضًا دمج AR مع لعبة فيروسية ، Pokemon GO ، لإضفاء الحداثة على اللاعبين. أضاف الفريق الإبداعي عناصر AR إلى اللعبة لتقديم تجارب لم يسبق للاعبين تجربتها من قبل. سيتم ربط اللعبة بخرائط Google لجلب اللاعبين في أي مكان في العالم حتى تتمكن من تجربة اللعبة. هذه الميزة هي ميزة جديدة نسبيًا نادرًا ما يجربها اللاعبون في الألعاب الأخرى.

تنوع ألواح اللعب

pac man geo نظرًا لتكامل اللعبة مع ميزات AR ، فقد تمت ترقية خريطة اللعبة إلى مستوى أحدث بكثير. في النسخة الأصلية لعام 1980 ، كانت هناك متاهة واحدة فقط للاعبين لاستكشاف اللعبة ولعبها. على الرغم من وجود ترقيات في الإصدارات الأحدث ، إلا أنه لا يكفي للاعبين تجربتها. إذن في هذا الإصدار الأخير ، خريطة لعبة اللاعب هي الطريق حول العالم. من خلال الارتباط بـ Google ، يمكن للاعبين الاختيار من أي مكان في العالم على الخريطة ، وستأخذهم اللعبة إلى هناك. ستؤخذ حركات اللاعب من الواقع في المنطقة التي اختارها لك لتختبرها. على سبيل المثال ، إذا اختار اللاعب طوكيو ، فسيتم تحديد مناطق طوكيو بشكل عشوائي لتشكيل خريطة لعبة اللاعب. ولكن سيكون لها حدود ، ولا يمكن للاعب التحرك بحرية إلا في مناطق معينة.

اللعب التقليدي

pac man geo على الرغم من أن خريطة اللعبة بها العديد من التغييرات ، إلا أن طريقة اللعب في اللعبة تظل كما هي ، دون أي تغييرات. هدف اللاعب هو أكل كل النقاط الموجودة على الخريطة للفوز. في هذه العملية ، سيظل اللاعب يواجه أربعة أشباح تدعى Blinky و Pinky و Inky و Clyde ، الذين يبحثون عن طريقة لمطاردتك. سيكون هناك PAC-DOTs بصلاحيات خاصة تسمح للاعب بمهاجمة الأشباح على الخريطة. يحتاج اللاعب إلى أكله ، وستكون لديك القدرة على مطاردة الأشباح ، لكن القوة تستمر فقط لفترة قصيرة. بمجرد أن يتم أكل الشبح ، تعود عيونهم إلى نقطة البداية وتستمر في مهاجمة اللاعب.

استنتاج

شهد تطبيق Pac-Man APK MOD ، الذي تم إصداره في البداية بواسطة Namco كآلة Arcade في عام 1980 ، العديد من التجسيدات والتحولات للفكرة الأصلية. في هذه الحالة ، يتم احترام آليات اللعبة الأصلية ، حيث يتم نقل نظام التحكم إلى الشاشات التي تعمل باللمس بطريقة ناجحة للغاية تتيح لنا ، مع قليل من المرونة ، اللعب بنفس الدقة تقريبًا كما هو الحال مع ذراع التحكم التقليدي.
تتيح لنا اللعبة التغلب على المتاهات ، وجمع الحبوب ومراوغة الأشباح ، والقدرة على المشاركة في المسابقات وأيضًا التصنيف عبر الإنترنت حيث يحاول جميع المشاركين الحصول على أعلى درجة ممكنة. القيد الوحيد هو أن نظام الائتمان ليس لانهائيًا ، حيث يعيد شحن حياتنا من خلال قضاء ساعات من الوقت الفعلي. إذا أردنا تسريع العملية ، فسيتعين علينا تسجيل الخروج باتباع نموذج Free to Play الثابت.
تتم إضافة مستويات جديدة وتحديات مختلفة من وقت لآخر ، لذا فإن متعة بطولة Pac-Man هذه تكمن في استمتاعك طويل المدى بمحاولة التغلب على التحديات التي تظهر.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thank you for playing PAC-MAN GEO!
In this version we’ve implemented updates to improve your game experience.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *