تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 360,362
التاريخ
Jan 13, 2023
تطوير
XD Entertainment Pte Ltd
الـحـجـم
845M
نسخة الإصدار
v15.05 Menu Mega Mod
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Sausage Man مهكرة اخر تحديث للاندرويد العب كالسجق وقاتل في لعبة Sausage Man MOD APK. يبدو غريبا ، أليس كذلك؟ لكنك تقرأها بشكل صحيح ، فهذه لعبة محمولة من نوع معركة رويال. سيلعب اللاعبون دور النقانق التي لا تتمتع بمظهر جميل فحسب ، بل تتمتع أيضًا بقدرة قتالية رائعة. انضم قريبا لمعرفة ذلك!

نبذة عن Sausage Man MOD APK

ربما تكون معتادًا جدًا على ألعاب إطلاق النار حيث تتمتع الشخصية بصورة قوية وناضجة. على العكس من ذلك ، عندما يتعلق الأمر بـ Sausage Man Mod Apk ، فإن إنشاء الشخصية لطيف للغاية وصغير. هذا أيضًا تمييز خاص يريد الناشر XD Entertainment Pte Ltd تقديمه للاعبين. لا تعتقد أن المظهر يظهر الضعف ، ستكون معركتك شديدة ونارية مثل ألعاب معركة رويال الأخرى. أؤكد لكم أن الشكل المضحك لـ Sausage Man سيجعل الترفيه أكثر متعة من أي وقت مضى!

محارب الهوت دوج لطيف وقوي

عند القدوم إلى Sausage Man Mod Apk ، فإن اختيار تشكيل شخصيتك هو مجرد نقانق ، لكن يمكنك التسوق لأزياء وإكسسوارات مختلفة. مثل تسريحة الشعر واللون ، وتعبيرات الوجه ، والنظارات ، والسراويل ، والبلوزات أو التنانير ، … يمكنك تجربة كل ذلك على شخصيتك واختيار ما تفضله. يتحول إلى مظهر خادمة ، ولكنه في الواقع عميل سري ، قادر على إطلاق النار فوق طاقة البشر. الكثير من الأزياء الجميلة والأنماط من الدروع اللطيفة والرائعة والرائعة والقوية … وحتى الدروع التي تشبه الروبوت. بغض النظر عن مظهر شخصيتك ، فهو لا يؤثر على القدرة على القتال ، فلا تتردد في أن تصبح الأكثر تميزًا في المعركة. ستكون دائمًا واثقًا من الزي الذي يُظهر أسلوبك.

معارك مختلفة ووضع اللعبة

سوف يرحب بك Sausage Man Mod بنظام يحتوي على العديد من المستويات الغنية. في بداية كل مستوى ، سيقفز اللاعب من جهاز طيران في الهواء إلى الأرض ، ثم يتجول بحثًا عن أسلحة مثل البنادق والقنابل اليدوية والدروع والقبعات وحقائب الظهر والعناصر … لهم لأنه في أي وقت يمكن للاعبين الآخرين القدوم ومهاجمتك. راقب بعناية التضاريس المحيطة للتحرك بذكاء ، وهزم اللاعبين الآخرين. نقطة أخرى مثيرة للاهتمام في Sausage Man هي وسائل النقل ، يمكنك ركوب التنانين ، والأطباق الطائرة ، … للتحرك بعيدًا في المستويات ، يمكنك حتى التحكم في التنانين التي تنفث النار ، والأجسام الطائرة التي تنطلق من أعلى. عالية لإنزال الخصم على الأرض. بالإضافة إلى وسائل الهجوم ، هناك أيضًا درع دفاعي يشكل غطاءً لتجنب رصاص العدو.

العب مع الأصدقاء في Sausage Man

لدى Sausage Man العديد من أوضاع اللعب المختلفة ، يمكنك اختيار اللعب منفردًا أو التعاون مع أصدقائك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تكوين العديد من الأصدقاء الجدد عند الاقتران بشكل عشوائي في شاشة اللعبة. لن تشعر أبدًا بالوحدة أو الملل أثناء وجودك في عالم Sausage Man Mod Apk. لا تنسى أن قاتل بجد لتصبح آخر فريق أو ناجٍ ، فهناك العديد من المكافآت الجذابة في انتظارك.

البحث عن أفراح جديدة

يتمثل الاختلاف الكبير في Sausage Man Mod Apk مقارنة بألعاب battle royale الأخرى في أن اللاعب لا يحتاج إلى التركيز كثيرًا على قتل العدو. يمكنك اختيار الاستمتاع بالمشهد في اللعبة تمامًا والمشاركة في الأنشطة الترفيهية الصغيرة الأخرى الممتعة. على سبيل المثال ، اجعل شخصية النقانق الخاصة بك تقفز من أعلى وترتد على الكرات المطاطية ، أو الغناء مع الأصدقاء ، أو ركوب التنانين أو الأجسام الغريبة التي تتسابق في السماء ، …

واجهة بسيطة وسهلة التحكم

تعتبر واجهة Sausage Man بسيطة للغاية ، ويتفهم اللاعبون بسرعة ويتحكمون فيها بسهولة. عند الدخول إلى شاشة اللعبة ، ستظهر على شاشتك الرئيسية الأزرار الأساسية مثل عجلة القيادة لتحريك اتجاه الشخصية ، وزر القفز ، والجلوس ، والاستلقاء ، وزر إطلاق النار ، وتهدف إلى التحكم في البندقية لتدمير العدو ، ورمي الزر قنابل يدوية. عندما تتحكم في المركبات أو الحيوانات في اللعبة ، ستشتمل الشاشة على بعض التغييرات ولكنها ستظل تتضمن أزرارًا أساسية لضبط الاتجاه والإجراءات. هناك أيضًا خريطة مصغرة لراحة اللاعبين في تتبع الاتجاه وتحديده.

نقطة ناقص صغيرة هي أن بعض اللاعبين يقيّمون أنهم في بعض الأحيان يعانون من انفصال بين شاشة اللعبة ، مما يسبب لهم عدم الراحة. ومع ذلك ، لدى الناشر XD Entertainment Pte Ltd أيضًا شرحًا ووعدًا بإصلاح هذا الخطأ في أسرع وقت ممكن حتى لا يؤثر على لحظات استمتاعك. لذلك لا تفوت هذه اللعبة المثيرة!

تحميل Sausage Man MOD APK لأجهزة الأندرويد

لكسب أموال ومكافآت غير محدودة في Sausage Man ، استخدم إصدار Sausage Man MOD APK الذي نقدمه ، وستتاح لك الفرصة للتسوق بحرية للعناصر التي تريدها ، ولا داعي للقلق بشأن أي شيء.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Season SS1: Sausage Speed Hustle, this is a party for all you speed demons and racing fans!
2. New Arcade Party Mode - Run, Little Sausages, Run! Come and try for the first place now!
3. New Weapon - Barrett. Taking the Sausage Island by storm, it is the unrivalled king of sniper rifles, boasting a higher damage against vehicles.
4. New Vehicles - Flying Car, a Sausage Supercar with the ability to shapeshift and glide in the air.
5. New Vehicle - Armored Bus, a tanky six-seater vehicle.

فيديو