MOD

لعبة زومبي Lets Survive مهكرة

MOD APK v1.7.6 [Unlimited Money/Free Craft]
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 1,000
التاريخ
Jan 8, 2024
تطوير
TREASTONE LTD
الـحـجـم
160M
نسخة الإصدار
MOD APK v1.7.6 [Unlimited Money/Free Craft]
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Lets Survive مهكرة – لعبة دعونا البقاء على قيد الحياة في زومبي نهاية العالم انقاذ الناجين. هذه لعبة محمولة للبقاء والمغامرة مع مواجهة تكتيكية في الوقت الحقيقي. تدور أحداث اللعبة في المستقبل ، عندما ينتشر فيروس غير معروف ، يقع المجتمع الذكي على الفور في حالة صدمة ، وتتفكك الحضارة بسرعة. فقط حفنة من البشر والمتحولون والذكاء الاصطناعي ينجون ويبقون على قيد الحياة بأكثر الطرق بدائية.

تبدأ المعارك بالحدوث ، وسيسمح لك Let’s Survive باستخدام الأسلحة لتنفيذ القتال. هذه لعبة بقاء جذابة للغاية ومبدعة. يحتاج اللاعبون إلى إظهار كل مستوياتهم الخاصة. بشكل أكثر تحديدًا ، عليك القتال مع كل الزومبي المنتشرين في كل مكان والقتال مع أكبر المزالق. ستزود اللعبة اللاعبين أيضًا بسلسلة من ميزات الدعم الفريدة لتقصير وقت قتل الزومبي.

التغلب على جحافل الزومبي

تخنق فيضانات الزومبي الناس في العالم ، وبدأت الحروب تندلع أكثر فأكثر. ومع ذلك ، سيتم منع هذه الفيضانات من قبل الناس في العالم ، وتحتاج أيضًا إلى الخروج والقتال. هذه الحرب بها الكثير من الأشياء المخيفة ، وتحتاج أيضًا إلى تطوير القدرة على مواجهة تلك المزالق. يحتاج اللاعبون إلى إعداد معدات الدعم للوقوف للقتال والتغلب على الجدران المليئة بالزومبي.

يبدأ هؤلاء الزومبي المتعطشون للدماء في مهاجمتك وعلى القرويين الآخرين. عدد الوفيات بسبب هجمات الزومبي هائل ولا يمكن تصوره اليوم. ومع ذلك ، يحتاج اللاعبون أيضًا إلى تنبيههم من حولنا حتى يكونوا مستعدين للمعارك. هناك العديد من الأشياء المثيرة في لعبة البقاء على قيد الحياة هذه ، ويتم الكشف عن قصص رائعة تدريجيًا ليعلمها اللاعبون.

أطلق العنان لقدرة القائد

أنت مكلف بأن تكون قائدًا يمكنه إدارة أنظمة الجيش لتنفيذ الهجوم. الحروب تفتح بدورها ، وسترى أيضًا عواقب وخيمة. دعونا نشتاق إلى Survive لأن تكون قادرًا على قمع تلك الهجمات القوية لأنك أكثر من أي شخص آخر ، أنت من يقرر بقاء العالم بأسره. ستمنحك المعركة الدامية المزيد من الحافز لمساعدتك في الوصول إلى إمكاناتك الكاملة.

تقدم اللعبة مجموعة متنوعة من الأسلحة الأساسية والبنادق الكبيرة التي ستساعدك في قتل الزومبي. تزداد قوة الزومبي وتصبح مرعبة أكثر فأكثر ، لذا كن مستعدًا للارتجال في الوقت المناسب. سيكون من المفيد إذا اخترت مناطق محفوفة بالمخاطر لإنشاء مبادرة لقواتنا والقيام بهجمات من بعيد. إذا كانت الزومبي سلبيين ، فسوف يصابون بسهولة ويفقدون قدرتهم على المقاومة ، لذلك يمكنك حث قواتنا على التقدم لأخذ كل شيء.

قم بترقية نظام الهجوم القوي

بدأت حرارة الحروب في الارتفاع بشكل حاد ، وعملت الدبابات بكامل طاقتها. تعتبر البنادق الكبيرة دائمًا سلاحًا آمنًا يمكنك استخدامه لتجنب الهجمات وخدمة قتالك. يجب عليك أيضًا إرسال المزيد من القوات لغزو سرب الزومبي لخنقهم وجعلهم يموتون. إذا نجحت هذه الخطة ، حظًا سعيدًا لك ولأولئك الذين يقاتلون إلى جانبك.

يجب على اللاعبين أيضًا بناء أقوى نظام هجوم ودفاع. قم بمهاجمة لتهدئة حرارة الزومبي واحصل على فرصة للفوز في مناطق جديدة. أما بالنسبة للدفاع ، فأنت بحاجة أيضًا إلى الانتباه لأنه إذا هاجموا فجأة بقوة في منطقتك ، يمكنك أيضًا الدفاع والتوصل إلى خطط معركة جديدة. دعنا نقود العالم إلى السعادة ، وأنت فقط من يمكنه فعل تلك الأشياء العظيمة.

من هنا ، دعونا نجعل الزومبي يشعرون وكأنهم يعيشون في الجحيم. سيكون لديك العديد من الفرص للانضمام إلى هذه الحرب. يُسمح دائمًا للاعبين باختراق الألغاز للبحث عن أحداث رائعة. في الوقت نفسه ، تحتاج أيضًا إلى حل حروب البقاء الفريدة تمامًا لأن هذا هو مصدر هذه الحروب العنيفة. كن قائدًا مشهورًا ، ودمر الزومبي واستولى على أكثر المناطق انتشارًا.

تحميل لعبة X Survive مهكرة

بعد مائة عام من الصيانة الشاقة ، أنشأ الناجون في جميع أنحاء العالم تحالفًا أكثر استقرارًا وبدأوا في البحث عن سبب تفشي فيروس Zhiwang. يلعب اللاعب دور مصلح ناجٍ يقرر البقاء على قيد الحياة بمفرده بعد الكارثة. من خلال الموارد الطبيعية التي تم الحصول عليها في البيئة ، يمكنهم صنع منازل وطعام للحفاظ على بقائهم. ومن خلال تصنيع معدات الإنتاج ، وتحسين أسلحتهم ومعداتهم ، واستكشاف مختلف المحطات الأساسية التي يسيطر عليها الذكاء الاصطناعي ، وإطلاق مغامرات في سجون خطيرة تحت الأرض ، وإنقاذ الأعضاء الآخرين الذين تم أسرهم بسبب فوضى الذكاء الاصطناعي ، وإعادة بناء فريق النجاة الخاص بهم…

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Fixed crafting of repair kits
Fixed bugs on the map
Defibrillator bug fixed

MOD APK Let’s Survive info:

  • Free Craft