MOD

تحميل لعبة X Survive مهكرة

v1.761 Unlimited Money
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 24,951
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Free Square Games
الـحـجـم
216M
نسخة الإصدار
v1.761 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة X Survive مهكرة اخر تحديث للاندرويد ، نوع اللعبة الخيالية هي لعبة فريدة من نوعها وتجذب الكثير من الشباب. تلقت X Survive MOD APK الكثير من الحب من الجمهور ، وهي اللعبة الأكثر شعبية اليوم. هل تخيلت يومًا عالمًا خياليًا به العديد من القواعد العسكرية المقامة لهزيمة سلسلة من الأعداء الأقوياء؟ علاوة على ذلك ، فإن نظام الأسلحة متطور وجاهز للقتال من أجل تجربة عالم الخيال الأكثر واقعية وحيوية.

حول Survive: Building Sandbox MOD APK

تجربة لعبة محاكاة الحياة الخيالية في الحرب ، Survive هي حقًا نوع من الألعاب يوفر لك عالماً تعيش فيه وتفوز فيه بمفردك. لطالما كانت الأرض X أرض قاحلة فارغة بعد سنوات عديدة. لذلك ، مهمتك الآن هي بناء قواعد عسكرية جديدة ، والعثور على القدرات القتالية وتجهيزها ، وتشكيل زملائك في الفريق لإحياء land. يتم إنشاء عالم خيالي. خلقت بواسطتك وأنت القائد في هذا العالم. تشعر أنك على استعداد للذهاب إلى اللعبة.

خلق العالم المفتوح

العالم Survive المصمم في اللعبة ، هو عالم مفتوح بمساحة متعددة الأبعاد ؛ كل شيء يحتوي على ألغاز. إذا كنت شخصًا يحب المغامرة والاستكشاف ، فهذه هي اللعبة المناسبة لك. تم ذكر مواد المعدات ، مثل آلاف الكتل الحجرية والأسلحة الحديثة وملحقات الترقية الثمينة ومناجم المعادن المخبأة على أعماق آلاف الأمتار. استكشف وابدأ في بناء جهاز المحاكاة الخاص بك لهزيمة جميع الأعداء والفوز.

القضاء على كل الأعداء والفوز

تجربة في X Survive ، سوف تتحول إلى أبطال خارقين يستكشفون ويحكمون أكثر عالم الخيال حداثة. سيكون للعالم المبني الكثير من الأعداء حوله ، وبناء قواعد الجيش والمعاقل وتجميع أفضل القدرات القتالية سيخلق لك أعلى احتمالية للنصر.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Stability and performance improvements.

Bugs fixing and performance improvements.
MOD APK X Survive info:

Unlimited Money