تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
3.5/5 التقييم: 2,304
التاريخ
Mar 8, 2024
تطوير
Free Square Games
الـحـجـم
748.48 MB
نسخة الإصدار
1.072 Mod APK (أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة OWRC مهكرة للاندرويد مجانا عبر متجر بلاي الاندرويد ، هي لعبة محاكاة سباقات تمنحك تجربة سباق غير مسبوقة وواقعية. هذه لعبة رائعة لأولئك الذين يحبون سباقات السيارات عالية السرعة والدرامية

حول لعبة OWRC Open World Racing

إذا كنت تبحث عن لعبة سباق عالية الجودة ، وتجربة أصيلة ، فإن OWRC: Open World Racing سيكون الخيار الأفضل لك في الوقت الحالي. تم إصدار هذه اللعبة قبل بضعة أسابيع. يمكنك تنزيله بسهولة على Google Play إذا كنت تريد ممارسة الألعاب غير الرسمية. وإذا كنت ترغب في لعب اللعبة بسهولة أكبر ، فاختر إصدار MOD APK الذي نقدمه.

انضم إلى العالم المفتوح الكبير

ينتظرك عالم مفتوح ضخم في OWRC: Open World Racing. سوف تكتشف عالماً غير مسبوق في ألعاب السباقات الأخرى. قام المطور بإنشاء خريطة كبيرة جدًا بمساحة تزيد عن 100 كيلومتر مربع. هنا ، يمكنك قيادة السيارات التي تحبها والمغامرة في كل مكان. سواء كان ذلك مشهد القرية ، المدينة ، الطريق الجبلي ، الغابة … عند القدوم إلى كل مكان مختلف ، سيكون لديك تجارب مختلفة.

نظام سوبر كار

عند الدخول إلى لعبة OWRC: Open World Racing ، ستكون حراً في استكشاف السيارات الخارقة باهظة الثمن. هذا شيء لا يمكنك أن تحلم به إلا في الحياة الواقعية. يمكنك بسهولة تغيير أي سيارة تريدها. تقدم اللعبة نظام مركبات متنوع للغاية ، سواء من حيث الطرازات وقدرات السباق. كل نوع من المركبات له جماله الخاص وقوته المختلفة. عادة ما تكون السيارة أغلى ثمناً ، كانت الجودة أفضل.

على الرغم من امتلاكنا لنظام مركبات متنوع ، والعديد من الموديلات والألوان ، إلا أننا لا نقدر جزء التشكيل. تم تصميم سيارات السباق في اللعبة بمظهر غير مفصل. يمكنك بسهولة أن ترى أنها مجرد سيارة نموذجية في اللعبة. إذا أمكن ، يجب تصميمها بمظهر مفصل وواقعي مثل السيارات الحقيقية.

لعبة OWRC جذابة

مثل الألعاب الأخرى من نفس النوع ، تمنحك OWRC: Open World Racing تجربة سباق مثيرة ، لأولئك الذين لديهم شغف بالسرعة العالية. تمنحك اللعبة الاختيار بين وضعين أساسيين للعبة: محاكاة القيادة والسباق. مع وضع محاكاة القيادة ، ستتمتع بتجربة أكثر سلاسة لتعتاد على اللعبة. يساعدك هذا الوضع على ممارسة مهاراتك في القيادة إلى الأعلى. الباقي هو وضع السباق مع المعارضين المتاحين. هذا يعني أنك ستسابق ضد الآلة بمستويات مختلفة من الصعوبة. إنه لأمر مؤسف أن هذه اللعبة لا تحتوي على وضع سباق عبر الإنترنت للاعبين للتنافس مع بعضهم البعض.

رسومات على مستوى الكمبيوتر

بالإضافة إلى طريقة اللعب ذات التصنيف العالي ، تعد جودة رسومات اللعبة ميزة إضافية أيضًا. OWRC: تم تطوير Open World Racing بأفضل جودة رسومات ثلاثية الأبعاد متاحة على منصات الأجهزة المحمولة اليوم. جودتها ليست أسوأ من الألعاب ثلاثية الأبعاد على جهاز الكمبيوتر. نتيجة لذلك ، سيحظى اللاعبون بتجربة أكثر سلاسة وواقعية من أي وقت مضى. ومع ذلك ، في المقابل ، يجب أن يكون لدى اللاعبين جهاز به تكوين جيد بما يكفي للعب هذه اللعبة.

ومع ذلك ، هناك نقطة غير مهمة في اللعبة وهي تصميم سيارة السباق التي ذكرناها أعلاه. بالمقارنة مع هذه الخلفية الرسومية عالية الجودة ، فإن تشكيل نظام السيارة غير متناسب إلى حد ما.

تجربة أصيلة للغاية

لكل لعبة سباق ثلاثية الأبعاد ، يتم تصنيف العنصر الواقعي دائمًا على أنه الأكثر أهمية. ولعبة OWRC: Open World Racing لا تخيب أملك! يمكنك أن تشعر بالحيوية في كل سباق سيارات مع العديد من العناصر المختلفة. يمكن أن يكون الطقس ، البيئة ، المؤثرات البصرية ، المؤثرات الصوتية. تشعر بالحرارة في السباقات تحت أشعة الشمس ، أو بالحرية عند القيادة في الغابة ، والطرق الجبلية ، …

في الحياة الواقعية ، كثير من الناس مدمنون على أصوات السيارات. على سبيل المثال ، صوت زئير المحرك ، صوت فرامل السيارة عند الانجراف ، صوت الاصطدامات ،… وفي هذه اللعبة ، يتم دمج هذه المؤثرات الصوتية بالتفصيل وحيوية للغاية. نتيجة لذلك ، ستكون تجربتك أفضل من أي وقت مضى.

إصدار APK MOD من OWRC: Open World Racing

ميزات MOD

  • تسوق مجاني
  • أموال غير محدودة

قم بتنزيل OWRC: Open World Racing MOD APK أحدث إصدار لنظام Android

بشكل عام ، تم استثمار OWRC: Open World Racing جيدًا في كل من طريقة اللعب والرسومات. سيشعر اللاعبون بالأصالة والحيوية في كل سباق. ومع ذلك ، إذا تم تصميم نظام سيارات السباق في اللعبة بشكل أكثر جمالًا وبتفاصيل أكثر ، فستكون تجربة اللعبة أكثر مثالية. على أي حال ، إنها لعبة سباق جذابة يجب ألا تتجاهلها. رابط تنزيل لعبة OWRC: Open World Racing MOD APK جاهز لك أدناه!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Performance improvements and bug fixing.