MOD

تحميل لعبة محاكاة مصمم المنزل – House Designer

(Unlimited Money) 1.1460
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 477,154
التاريخ
Sep 22, 2023
تطوير
Karate Goose Studio
الـحـجـم
104M
نسخة الإصدار
(Unlimited Money) 1.1460
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ألعاب الأندرويد تحميل لعبة House Designer مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر اصدار ، تعد ألعاب المحاكاة فئة ضخمة ، ويمكن القول إنها ببساطة تجلب العالم الحقيقي إلى اللعبة. لذا فإن العالم متنوع للغاية ، والألعاب المحاكاة أكثر تنوعًا. نظرًا لأن ألعاب المحاكاة يمكن أن تضع افتراضات ، فإن التخيلات تتعارض مع الفيزياء العادية. هذا يحقق حلم الإنسان بتجربة أشياء ليس لديك فرصة لتجربة.

لعبة ممتعة لمحاكاة تجديد المنزل

House Designer: Fix & Flip هي لعبة محاكاة جديدة تم إصدارها هذا الشهر ولكنها تلقت الكثير من الدعم والكثير من اللاعبين حول العالم. على الرغم من أنه لا تزال هناك بعض العيوب التي تحتاج إلى إصلاح ، إلا أنها ترضي العديد من اللاعبين. تجلب اللعبة تجربة جديدة في بناء واستثمار وإصلاح المنازل الحديثة. يبدو Karate Goose Studio وكأنه استوديو جديد ، لكن لديهم منتجين منشورين على موقع Google Play. المنتج الأول هو أيضًا لعبة محاكاة ولكنه يشير إلى العالم البري الطبيعي. هذه اللعبة تجلب اللاعبين إلى عالم البشر الحديث.

الشراء والإصلاح والوجه

مصمم المنزل: يتضمن Fix & Flip تصميم منازلكم بتصميمات داخلية جميلة ، وتزيين حسب رغبتك واستثمار الأموال لشراء منازل قديمة ثم تجديدها. تتيح لك هذه اللعبة تحقيق كل أحلامك حول تخصيص منزلك وتحقيق جميع الأفكار التي تطرأ على ذهنك لفترة طويلة.

تجديد العمل

يتم التعبير عن حرية اللعبة في حقيقة أنه يُسمح لك بتصميم أثاث داخلي. أولاً ، استكشف السوق بعناية لشراء المنزل المناسب. ثم ضع فكرة لتصميم وابدأ في اختبارها على منزلك. في الواقع ، هذا بسيط جدًا. لأنه إذا شعرت أنها ليست جميلة مثل خيالك فلا يزال من الممكن تفكيكها وإعادة صنعها من الصفر. هناك العديد من الخيارات للأثاث المنزلي والأسرة والكراسي والطاولات والحمامات وأثاث المطبخ والطلاء ومواد الديكور الأخرى. بعد عدد قليل من المشاريع التجارية الناجحة ، عندما يكون لديك القليل من رأس المال في متناول اليد ، فأنت تأكل لترقية مهاراتك لشراء سلع أكثر تكلفة لتزيين الداخل.

باربي دريم هاوس Barbie Dreamhouse مهكرة

تحميل لعبة ذات صلة: العاب ترتيبات تصميم المنزل – Room Flip مهكرة

تلخيص

أو يمكنك حتى شراء منازل قديمة جدًا ومتضررة. طالما أن الجدران والأجزاء المهمة لم تتضرر كثيرًا. مهمتك الآن هي إصلاح الأجزاء المكسورة وتزيينها بشكل جميل. بعد تجديد منزلك بنجاح ، يمكنك أخذ المال من المالكين السابقين ومنحهم فرصة ثانية للبقاء في منازلهم أو بيعها لأصحاب جدد بأسعار منافسة.

معلومات الــــ MOD :

  • يزيد المال عندما تنفقه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

In this update, we have redesigned and added new bathroom items. Added the ability to change the faucets on the sinks and turn on the water in them. Fixed known bugs.

MOD APK House Designer: Fix & Flip info:

Unlimited Money

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *