العاب ترتيبات تصميم المنزل – Room Flip مهكرة

1.3.8 Mod
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.4/5 التقييم: 14,895
التاريخ
June 10, 2021
تطوير
Nukebox Studios
الـحـجـم
169M
نسخة الإصدار
1.3.8 Mod
متطلبات التشغيل
6.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Room Flip™: Design Dream Home Makeover, Flip House مهكرة مرحبًا بك في Room Flip ™: تصميم Dream Home Makeover ، لعبة Flip House – ابتكر تصميم منزل أحلامك وكن نجمًا في لعبة الأحلام الواقعية الفريدة من نوعها ، لعبة البرامج التلفزيونية الواقعية التي تقلب المنزل .????

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

بالنسبة لمصمم الديكور الداخلي ، لا يوجد شيء أكثر إرضاءً من الجزء العلوي المثبت بتصميم الأحلام. إعادة الديكور ، قم بتلبيس الصورة الرمزية الخاصة بك ، ولعب مجموعة متنوعة من ألغاز المطابقة الثلاثية الممتعة ، وقم بتحويل ممتلكات العميل المتعبة إلى منازل أحلام ذات تصميم رائع مع تحولات رائعة أثناء تنقلك من خلال القصص المثيرة والدراما وراء الكواليس في Paradise City! ????

 

ميزات لعبة Room Flip ™: Design Dream Home Makeover  Flip House :

 

✔️ أكثر من 20 غرفة فريدة لإعطاء أجنحة لهواية تغيير تصميم منزلك.

✔️ أكثر من 150 تخصيصًا مذهلاً للصورة الرمزية للذكور والإناث.

✔️ أكثر من 200 عنصر لتجميعها ????️.

✔️ 940 مثيرة مطابقة مستويات البلاط ????.

✔️ قصة مثيرة مع مزيج رائع من الشخصيات الغريبة ، والعملاء ، والإخوة ، والسيمز ????.

✔️ مواقع حصرية وغريبة ???? – المغرب ، سويسرا ، إيبيزا ، البندقية وتوسكانا في إيطاليا ، دبي ، بوتسوانا في جنوب إفريقيا ، كاركاسون في فرنسا ✈️.

✔️ منازل قابلة للطي: قم بإعادة الديكور وتجديد وتزيين وقلب ممتلكات العميل المختلفة مع مجموعة متنوعة من الأثاث الفاخر الحديث والأرضيات واللوحات وخيارات ديكور المنزل. ????

الديكور مهم: لا يوجد منزلين متشابهين – سطح هاواي استوائي ، غرفة نوم أنيقة ، رث شيك ، شاليه تزلج ، فناء مغربي ، سقيفة ، صالة تحت الماء ، منزل صغير ، خيام صحراوية ، مقهى في الهواء الطلق ، غرفة نوم قوطية ، قصر وحديقة بصرف النظر عن المطبخ المعتاد / اللياقة البدنية / الحمام ، ملكية غرفة الطعام

✔️ أنماط تصميم داخلي رائعة لموضوع الأحلام: منزل صغير ، إسكندنافي ، حديث في منتصف القرن ، آرت ديكو ، مودا بوهو ، نورديك ، رث شيك ، غرفة نوم أنيقة ، انتقائي ، متوسطي ، عشاء ريترو ، قوطي ، طراز ريفي فرنسي ، فيكتوري ، حديث للغاية ، بيت المزرعة ، الحد الأدنى ، ياباني. ????

✔️ أحداث ممتعة مثل Claw Carnival و Cat-ch Me if You can with fluffy cat & Key Streak.

✔️ ارفع مستوى مهاراتك في التحول لبناء وتصميم منزل أحلامك!

 

سافر إلى أماكن غريبة مع Rex & Zara في لعبة العرض التلفزيوني هذه عندما تقوم بتجديد المنازل المدمرة ومنحهم حياة ثانية في ألعاب المصممين هذه وتحويلهم إلى المنزل! مطبخ ريفي فرنسي إلى حمام داخلي فيكتوري رئيسي ، وغرفة طعام فينيسية انتقائية ، وغرفة نوم أنيقة ، و Retro American Diner ، و Shabby chic ، وغرفة جلوس Japandi ، ومنزل Moda الصغير ، وسقيفة ، وغرفة نوم على طراز Art Deco – تجربة مزيج من الثقافة وأسلوب الحياة والرفاهية في مدينة الفردوس.

 

اجعل تصميم منزل أحلامك مجانًا في Room Flip ™: Design Dream Home Makeover، Flip House مع عناصر اختيارية داخل اللعبة للشراء. يمكنك إيقاف تشغيل ميزة الدفع عن طريق تعطيل عمليات الشراء داخل التطبيق في إعدادات جهازك.

صور المقال

التحديثات الجديدة

???????? Spring Update: Check out the NEW ROOM, Lakeside Container Home, Denver, Colorado, U.S.A.
???????? OUTFITS: Players can equip new OUTFITS for their Avatars.
????️1000 New & Stimulating Matching Tiles Levels.
???? Experience New Event: Tea Time! Host Your Own English Tea Party on the Terrace Garden

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *