محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 778,691
التاريخ
Apr 12, 2024
تطوير
OneSoft Global PTE. LTD.
الـحـجـم
176M
نسخة الإصدار
MOD APK (God mode) 13.06
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اكشن للاندرويد تحميل 1945 Air Forces مهكرة اخر اصدار للاندرويد العاب، تأتي اللعبة بنسخة مهكرة أموال غير محدودة. الرسومات بسيطة وعصرية في لعبة 1945 Air Force هو نوع من ألعاب الرماية بالطائرة.

الجميع يعرف قصة ملحمية ألم وانتصار 1945 air force mod apk unlimited gems الحرب العالمية الثانية. لطالما فكرنا في الحصول على بعض الفرص لاستكشاف الظروف والظروف في ذلك الوقت منذ أن كنا مؤسسين لأننا ولدنا في تلك الفترة ، لذلك فقدناها. الآن ، أدى التطور الكبير في التكنولوجيا إلى تسهيل الأمور. يمكن للجميع الاستفادة من أساليب المحاكاة في الألعاب.

أبدع المطورون وابتكروا العديد من الألعاب على أساس الحرب العالمية الثانية ؛ يعد سلاح الجو 1945 Air Forces mod apk أيضًا واحدًا منهم ، والذي يحتوي على جميع عناصر ذلك الوقت. يمكننا استكشاف العالم في ذلك الوقت تمامًا بنفس الإمكانية والعمل في طريقة اللعب التي تنطوي على حرب من المستوى الأقصى. تبدأ الحروب الملحمية هنا في طريقة اللعب.

1945 Air Force Mod Apk تأتي مع العناصر حيث يكون لديك جميعًا طائرة محاربة تحت قيادتك ، مما يسمح لك بالتعامل مع الحرب. كل الأعداء ضدك ، بما في ذلك جميع الدول الشعبية التي شاركت في المعارك وقت الحرب العالمية الثانية. يمكنك اختيار اللعب من أي جانب في تدمير الجنود وطائراتهم الحربية. تهاجمك مجموعة كبيرة من الأسلحة في المسرحية.

عليك أن تتعامل مع الموقف الغريب طوال الوقت ، حيث تتجنب الهجمات وتدمير الطائرات وفصائل الأعداء. هناك مجموعة متنوعة من إمكانات الترقية والتخصيص لطائرتك. اختر من بين تقنيات مختلفة وطائرات مُصنعة ذات مدى حيوي ، واستكشف الطيران والهجوم بأسلحة مختلفة في الطائرة في أكثر من 350 مستوى حرب ، وقم بالتصوير في مناظر طبيعية متنوعة للمواقع.

تحميل لعبة Sky Force 2014 مهكرة

الرسومات في لعبة Air Forces

لعبة قوات الجوية 1945 Air Forces إنه يوفر إحساسًا بالراحة في التجربة مع توفير بيئة تم إعدادها بعناية. في الوقت نفسه ، تعد المراقبة دائمًا أمرًا ضروريًا لجميع ألعاب الرماية بالطائرات لأنها ستحتاج إلى تجنب العديد من أسلحة العدو بعناية تامة. أيضًا ، لن تحتاج إلى الكثير من الجهد لتحريك عدد كبير جدًا من شخصياتك (الطائرات) في المعارك.

يتحكم اللاعب في الطائرة في مستوى ثنائي الأبعاد وعمودي. مثل العديد من الألعاب من نفس النوع ، ستتحرك شخصيتك في أسفل الشاشة ، وستظهر المزيد من الطائرات في الأعلى. تتساقط الأسلحة في الغالب من أعلى ، لذا احرص على تفاديها أو تفجيرها بسرعة دون التعرض لأي ضرر. أيضًا ، اعتمادًا على نوع العدو ، فإنه يجعل أعدادهم تتغير.

انضم إلى رحلات مثيرة 1945 air force airplane games mod apk unlimited money

تمتلك لعبة قوات الجوية 1945 Air Forces طريقة للعب يمكن لأي شخص الاقتراب منها بسهولة. في الوقت نفسه ، يمكن لبعض اللاعبين الذين يحبون نوع إطلاق النار بالطائرة أن يعتادوا بالتأكيد على هذه اللعبة على الفور ويتعرفون تدريجيًا على آليات اللعبة. سيحاول اللاعبون تحريك الشخصية وإطلاق النار على أهداف العدو بمهارة. يمكن اعتباره العمل الذي تقوم به عادة في هذه اللعبة.

تحميل لعبة 1945 Air Force مهكرة اخر اصدار

تمنحك لعبة قوات الجوية 1945 Air Forces شريطًا صحيًا يمكنك رؤيته بسهولة على الجانب الأيسر من الشاشة. في الوقت نفسه ، على اليمين ، هو عدد الأعداء المعاد حسابهم وسيزداد تدريجياً بمرور الوقت. ستحتاج إلى الانتباه إلى هذا الرقم لأنه يعكس مستوى إنجازك في هذه اللعبة. في بداية شاشة اللعبة ، ستتلقى مهمة مثل تدمير نسبة العدو. لذلك ستجد طريقة لتحقيق هذا الهدف.

التغلب على العديد من المهام الصعبة

لعبة قوات الجوية 1945 Air Forces تمنحك طريقة لعب سهلة ، ولكنها أيضًا تواجه تحديات محددة. سيكون هناك العديد من المستويات المختلفة التي يمكنك أن تجدها. بمجرد تحقيق النصر ، ستظل ترغب في إكمال المستوى التالي حتى تبدأ في القتال مع أعداء مختلفين. لن تقلق كثيرًا عندما لا تكون الترقية بعيدة جدًا بالنسبة للاعبين.

يمكننا التقسيم إلى نوعين رئيسيين من الترقيات: الترقيات عن طريق التقاط العناصر التي تم إسقاطها من الأعداء والترقية عن طريق إضافة بعض معدات الدعم. سيكون هناك الكثير من العناصر المستديرة مع الرموز أثناء اللعبة ، وستحتاج إلى التقاطها بشكل مناسب لشن هجمات هجومية قوية. عند جمعها بالقدر نفسه ، فإن الشرارات التي تطلقها الطائرة ستكون أكثر شمولاً وستدمر الأعداء بسرعة.

تحميل لعبة ذات صلة : تحميل لعبة Air Scramble Mod – مهكرة

تعد الترقية الثانية ضرورية أيضًا عندما تحتاج إلى إنفاق العديد من الموارد لزيادة قوة الطائرة أو إضافة معدات دعم مثل الطائرات الإضافية لمهاجمة الأعداء. إنه مشابه لترقيات السيارات في ألعاب السباقات. لذلك ، يستغرق الأمر بعض الوقت لتجميع الأموال ، وستتردد أيضًا كثيرًا في استخدام هذه الأموال.

لعبة Air Force – 1945 War

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- The Independence Day of Vietnam Event.
MOD APK 1945 Air Force info:

MOD 1

One hit kill

God mode

MOD 2

MOD MENU

SPEED GAME

FREE SHOPPING

UNLIMITED ENERGY

GOD MODE

ONE HIT KILL

UNLOCK VIP 20

Turn on the mod and just spend -> resources will be unlimited

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *