MOD

تحميل لعبة Galaxy Attack Alien مهكره

55.7 MOD APK (Unlimited Money/VIP Unlocked)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 2,288,681
التاريخ
Apr 21, 2024
تطوير
OneSoft Global PTE. LTD.
الـحـجـم
117.12 MB
نسخة الإصدار
55.7 MOD APK (Unlimited Money/VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Galaxy Attack: Alien Shooting مهكره للاندرويد – المجرة الهجومية الغريبة مطلق النار – مطلق النار العمودي الكلاسيكي ذي الطابع الفضائي والذي تلعب فيه دور المنقذ للبشرية. وفقًا للمخطط ، يجب أن تكون تحت سيطرة آخر سفينة حربية على قيد الحياة ومحاولة تدمير أكبر عدد ممكن من الغزاة الفضائيين ، والتي ستصبح أكثر فأكثر مع كل مستوى. في Galaxy Attack mod apk ، سيتعين عليك المرور عبر أكثر من 120 مستوى من التعقيد المختلف حيث ستستخدم وحداتك المختلفة لتحسين المكوك الخاص بك ، مما يسهل الوصول إلى الهدف الرئيسي. تجدر الإشارة أيضًا إلى الرسومات في أسلوب ماكينات القمار ووجود وضع متعدد اللاعبين.

صد سفن الفضاء الغريبة التي تحاول تدمير العالم في Galaxy Attack: Alien Shooter لتصبح بطلاً. تأخذ اللعبة اللاعبين إلى معارك فضائية ساحرة وسيختبر اللاعبون تجربة قيادة سفينة الفضاء الخاصة بهم لتدمير العدو القادم. ستواجه عددًا متزايدًا من الأعداء بمفردك ، وستكون خطرك أكبر أيضًا. حروب الفضاء المثيرة في انتظارك لاستكشافها. دعونا نقاتل الآن

مقدمة حول لعبة Galaxy Attack Alien Shooter

في اللعبة ، يجد لاعبو Android أنفسهم قائدين لسفينة الفضاء الوحيدة – الأمل الوحيد للأرض من الكائنات الفضائية الغازية. هنا عليك مواجهة سلسلة من المعارك الملحمية ضد أسطول الأعداء. استخدم القوة النارية المذهلة التي تمتلكها واهزم الأعداء كلما تقدمت. لا تدع أيًا منهم يهرب بينما تهزم أعدائك بشكل فعال. إنه مشابه تمامًا لـ DragonSky: Idle & Merge ، لكنه يتميز بإعدادات هجوم الفضاء المثيرة للاهتمام.

اهزم مؤامرة الشر

من العدو مع ظهور العديد من سفن الفضاء في السماء ، ستستخدم تقنيات التحكم المرنة لتحريك العدو ومطاردته. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس لون أجهزتهم لتوجيه سفينتهم الحربية وتجنب سفن العدو ونيرانهم العائدة. تحديد أهداف القصف وتدميرها لمنعها من الوصول إليك. انطلق في معارك لوقف مخططات الأشرار.

أقوى وأكثر ثراءً نقاتل أكثر

يتعين على اللاعب مواجهة المزيد من سفن الفضاء بعد كل مستوى ، ويصبح أعداؤك أقوى وأكثر خطورة. يتزايد عدد سفن الفضاء الغريبة ، مما يتطلب من اللاعبين توخي الحذر في تحركاتهم. في بيئة القتال الفضائية هذه ، سيظهر دائمًا أعداء غير متوقعين ومعهم الغنيمة إذا قمت بتدمير العدو

تحديات مختلفة ومكافآت متعددة للفائز

يوفر Galaxy Attack: Alien Shooter ، المصمم للاعبين ، مجموعة متنوعة من المهام لتتغلب عليها. هناك أكثر من 160 مستوى مع الكثير من طرق اللعب المثيرة والبرية. الأخطر هو الرئيس الأخير الذي يجب على اللاعبين تدميره لفتح ساحات معارك جديدة. على الرغم من أنه من الصعب والمرهق للغاية هزيمة الرئيس في نهاية المستوى ، إلا أنك إذا فزت ، فستحصل أيضًا على الكثير من العناصر.

جمع العديد من المعارك الفضائية الجديدة

لا تزود نفسك بالمهارات القتالية القوية التي تحتاج إلى تحسين القوة النارية لسفينة الفضاء الخاصة بك لقتل الأشرار بشكل أسرع. سوف يسحق سلاحك خصمك بسرعة البرق بعد كل ترقية. تتطلب الأسلحة مبلغًا معينًا من المال لترقيتها. استخدم الأموال التي تم جمعها لزيادة الضرر الذي يلحق بأسلحتك. بالإضافة إلى ذلك ، حتى أحدث المركبات الفضائية وأكثرها تقدمًا قابلة للترقية. سيكون لكل نوع من سفن الفضاء أسلوب قتالي خاص به ، قم بشراء العديد من سفن الفضاء الجديدة لجعل المعركة أكثر شراسة. ومع ذلك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم الاصطدام بسفن العدو أو الإصابة برصاصهم إذا كنت تريد إنهاء المعركة. تقدم Galaxy Attack: Alien Shooter أيضًا أوضاع معركة عبر الإنترنت للاعبين مثل 1 ضد 1 ، 1 ضد 3. يمكنك القتال للتنافس مع العديد من اللاعبين الآخرين في جميع أنحاء العالم وكسب لنفسك مرتبة عالية في لوحة المتصدرين.

المميزات:

  • وضع متعددة اللاعبين: 1 مقابل 1 ، 1 مقابل 3
  • صور عالية الجودة الأمثل للأقراص والشاشات الكبيرة.
  • القدرة على استخدام المهارات النشطة خلال المعارك الفضائية.
  • اللعبة مليئة بأكثر من 160 مستوى من الصعوبة المتفاوتة.
  • مستويات جميلة مع البعثات غامرة لإكمال.
  • معارك متعددة رئيسه المتطرفة.
  • ترقية الأسلحة والليزر الخاص بك.

استمتع بالعديد من الإنجازات في اللعبة

علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الإنجازات المختلفة داخل اللعبة التي يمكنك جمعها والاستمتاع بها بسهولة. لا تتردد في الانغماس في طريقة اللعب الكلاسيكية بينما تقضي وقتك في إكمال هذه الإنجازات. استمتع بمكافآت خاصة وأنت تكمل إنجازاتك وتفاخر بالأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت.

العب مجانا

بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك تثبيت Galaxy Attack بالكامل على أجهزتك المحمولة دون دفع أي شيء. ومع ذلك ، من الممكن دائمًا الاستمتاع باللعبة مجانًا تمامًا على متجر Google Play.

استمتع بأموال غير محدودة من خلال تعديلنا MOD

ومع ذلك ، نظرًا لأن هذا عنوان مجاني ، فلا تزال هناك إعلانات وعمليات شراء داخل اللعبة يمكن أن تزعجك وأنت تغوص في تحديات اللعبة. لذلك ، للحفاظ على اللعبة ممتعة ، سيتمكن لاعبو Galaxy Attack أيضًا من الوصول إلى طريقة اللعب المفتوحة بالكامل على أجهزتهم المحمولة. ما عليك سوى تنزيل وتثبيت تطبيق Galaxy Attack Mod APK من موقعنا على الإنترنت ، واتبع الإرشادات المقدمة للتأكد من تثبيته بشكل صحيح ، ومن الجيد أن تبدأ. لا تتردد في الاستمتاع بأموال غير محدودة وإعلانات تمت إزالتها والكثير من الميزات الرائعة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fix some bugs

فيديو