MOD

تحميل جلاكسي اتاك galaxy attack مهكرة

40.8 MOD, Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.6/5 التقييم: 581,287
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
OneSoft Global PTE. LTD.
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
40.8 MOD, Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة galaxy attack مهكرة اخر اصدار للاندرويد اللعبة تأتي بنسخة مهكرة أموال غير محدودة ميداليات غير محدودة، وبدون إعلانات. حيث ستجد العديد من اسرار لعبة Alien shooter. إنها لعبة من الجيل الأول، ستذكرك بألعاب كلاسيكة تنتمي لهذا النوع من قبيل Galaga وGalaxian. وقد تم تكييف ضوابط التحكم على هذه اللعبة لتناسب خصوصيات شاشات اللمس،حتى تتمكن من توجيه سفينتك الفضائية عبر المسار الذي ترسمه بأصبعك.

Galaxy Attack: Alien Shooter (Mod ، Unlimited Money / VIP) هي لعبة تبادل لاطلاق النار مع عناصر تحكم قابلة للمناورة للغاية وترقيات واسعة لسفن الفضاء لفتح قدرات جديدة بمرور الوقت.

يبدو أن نوع الرماية أصبح تدريجياً ملك سوق الألعاب ؛ المزيد والمزيد من الشركات المصنعة تطلق ألعاب إطلاق نار مختلفة جذابة للغاية. Galaxy Attack – Alien Shooter هي واحدة من ألعاب الآركيد الرائعة ، بما في ذلك الأطفال والكبار. بالنسبة لهذا الإصدار ، يمكن للاعبين تجربة تجربة جديدة تمامًا مع ميزات رائعة وقصص جذابة. ستجلب هذه اللعبة للاعبين مشاعر ممتعة وممتعة حتى عند الخسارة.

عن اللعبة

تعتبر Galaxy Attack واحدة من أفضل ألعاب الرماية في العالم ، وقد أصبحت لعبة نموذجية للأجيال. اللعبة مقدمة من ONESOFT – بيت ألعاب مشهور بأهم الألعاب الرائجة. بالإضافة إلى ذلك ، تشتهر اللعبة بتنوع سفن الفضاء. يمكن للاعب أن يرى الفرق بين سفن الحلفاء وسفن العدو. ولكن هذا مجرد اختلاف في التفاصيل والمظهر والوظائف والمهارات الخاصة بالجانبين تم وضعها بعناية. وفقًا لمؤامرة اللعبة ، فأنت آخر ناجٍ من الطاقم لحماية العالم من الفضائيين. لسوء الحظ ، أثناء القتال ، تم التضحية بجميع زملائك في الفريق ، وأنت الآن أمل الأرض الأخير. علاوة على ذلك ، لا يوجد ضغط في هذا النوع من الألعاب ، وهدفك الرئيسي عادة هو التغلب على النتيجة العالية. إنها لعبة كلاسيكية من المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا حتى في العصر الحديث.

متعة اللعب Galaxy Attack: Alien Shooter

مع طريقة اللعب الغنية بالألعاب Arcade ، يمكن للاعبين الاستمتاع باستكشاف العديد من المساحات الفريدة للعبة. هذه اللعبة ليست صعبة ولا معقدة. إذا كنت قد لعبت ألعاب فيديو قديمة مثل Galaga ، فمن السهل جدًا فهم هذه اللعبة. هدفك الرئيسي هو إسقاط كل المخلوقات الفضائية التي تعترض طريقك. يشبه Galaxy Attack لعبة إطلاق النار على المخلوقات الفضائية في المدرسة القديمة ولكن مع لمسة للأفضل. سوف تواجه بعض الأجانب والرؤساء الكبار الذين يحاولون إسقاطك. والشيء الوحيد الذي عليك فعله هو المضي قدمًا ، ومراوغة الأعداء ومهاجمتهم كلما اقتربت منهم. أخيرًا ، أمل الأرض الأخير بين يديك ؛ السيطرة على سفينة الفضاء الوحيدة وحماية الأرض من الأجانب. سيكون هدفك صعبًا للغاية حيث سيكون عليك إنقاذ الكون من أعدائه الأشرار. بالنسبة لهذه اللعبة ، سيكون عليك مواجهة العديد من الأعداء في بيئات خطرة.

لعبة ممتازة

يمكن القول أن Galaxy Attack هي لعبة إطلاق نار مثيرة. عند المشاركة في المعركة ، سيتم تزويدك بنظام تحكم بسيط ، وسيقوم الحرفيون تلقائيًا بإطلاق الرصاص اللانهائي. لكنها لا تتحرك تلقائيًا ، وهذا لك. ما عليك سوى لمس الشاشة والاستمرار في التحكم. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم اللعبة للاعبين العديد من أوضاع اللعب المختلفة مثل 1v1 أو 3v3 أو Boss raid. إذا أكملت هدفك ، فستكون المكافأة الكبيرة في يدك.

ومع ذلك ، هناك العديد من المخاطر في الفضاء لأن العديد من الوحوش مدمرة ، لذلك عليك مهمة تدميرها جميعًا تمامًا. قد تبدو المسؤولية ثقيلة ، لكن لا يزال لدى اللاعبين الكثير من أوضاع المساعدة الخاصة بزملائهم في الفريق. في اللعبة ، من الأفضل التحرك وليس قريبًا جدًا من الأجانب. بدلاً من ذلك ، انتقل إلى الجوانب بحيث يكون لديك مجال للمراوغة إذا قرر كائن فضائي مهاجمتك.

الخصائص المطلقة

Galaxy Attack مدروس تمامًا من قبل الشركة المصنعة للعبة حول تفاصيل اللعبة ؛ يبدو أن اللاعبين نادرًا ما يواجهون أخطاء أثناء اللعب. علاوة على ذلك ، نظرًا لأن اللعبة يتم تحسينها بانتظام لإتقان إصدار يستكشفه اللاعبون ، فهي تأتي مع مجموعة متنوعة من الأسلحة والقوى القابلة للترقية لمساعدتك على تجاوز تلك المستويات الصعبة. اجمع العملات داخل اللعبة وقم بترقية أسلحتك إلى أقصى إمكاناتها. بالإضافة إلى ذلك ، تلعب خصائص الرسومات أيضًا دورًا أساسيًا في اللعبة. مع رسومات ثلاثية الأبعاد عالية الجودة ومؤثرات صوتية رائعة مناسبة لشاشة اللعبة. عند المشاركة في اللعبة ، يحق للاعبين ترقية أسلحتهم للحصول على مزيد من القوة. علاوة على ذلك ، قاتل مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت من خلال وضع اللعب الجماعي. انضم إلى العديد من التحديات مع الأصدقاء ومعارك النخبة واهزمهم. من خلال المعلومات المذكورة أعلاه يكفي لإلقاء الضوء على مدى روعة اللعبة. إذا كنت لاعبًا ، فلا تفوّت أفضل لعبة إطلاق نار في العالم. تتوفر اللعبة حاليًا في متاجر الألعاب وهي مجانية تمامًا لجميع اللاعبين لاستكشافها وتجربتها. كن لعبة الرماية هذه كن صديقك في البصل خلال أيام الملل ؛ سيساعدك كثيرا. انضم إلى اللعبة الآن لتصبح أفضل أبطال القناصة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Galaxy Attack Mod APK – Take control of the spaceship and defend Earth from alien hordes. You must save the Universe from wicked enemies.

- Improve Big Event

- Prepare for new PVP Season

- Fix some bugs

MOD features

MOD 1

  • MENU MOD
  • High Damage X1-10
  • God Mode
  • Free Buy Gold

MOD 2

  • Unlimited Money

To get a lot of Crystal, exchange the Crystals for Coins even when not enough or quantity 0!

Turn off the internet before entering the game

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *