تحميل لعبة Sky Force 2014 مهكرة

1.44 God Mode/Damage/Store Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 448,994
التاريخ
November 25, 2021
تطوير
Infinite Dreams
الـحـجـم
138M
نسخة الإصدار
1.44 God Mode/Damage/Store Unlocked
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب اندرويد تحميل لعبة Sky Force 2014 مهكرة من افضل الالعاب للاندرويد Mod تأتي النسخة اخر تحديث ، Sky Force 2014 هي لعبة إطلاق نار طائرة محبوبة للغاية مع تحسينات توافق جديدة.  عادت هذه اللعبة الأسطورية للاعبين ولكنها مصممة بأسلوب مدمر ممتع بحيث يمكن للاعبين تحقيق أقصى استفادة من لعبة الرماية الكلاسيكية هذه.  ستجلب لك اللعبة تجارب إطلاق نار جميلة مع عناصر ألعاب اجتماعية جديدة رائعة على هاتفك الذكي مع ميزات مضافة حديثًا.

Sky Force 2014 – مطلق النار التمرير عالي الجودة مع طريقة لعب كلاسيكية ورسومات معاد تصميمها بالكامل. سيجلس المستخدم مرة أخرى خلف عجلة القيادة وسيذهب إلى تدمير القوات العسكرية للعدو. على طول الطريق ، سيواجه العديد من المقاتلين والقاذفات والسفن والمعدات الأرضية ، حريصًا على إرساله إلى النور. تم رسم كل مستوى بالتفصيل ، وضرب في مجموعة متنوعة من المواقع. هناك أيضًا نظام لتسوية سياراتهم المجنحة بالمال الذي يسقط من الأعداء المهزومين.

العاب اندرويد ذات صلة : تنزيل لعبة مهكرة Sky Force Reloaded MOD APK

إضافات جديدة في اللعبة

الآن ، عادت Sky Force 2014 بأسلوب لعب أكثر جرأة وشدة يذهل اللاعبين ؛  لقد استحوذت حقًا على سوق الألعاب من خلال تفردها.  أضافت اللعبة عمقًا إلى الشخصيات ومشهد اللعبة من خلال رسومات ثلاثية الأبعاد مذهلة ، وأدوات تحكم أكثر سهولة في الشاشة التي تعمل باللمس ، مما يمنح اللاعبين اكتشافات أكثر إثارة.  في الوقت نفسه ، تم أيضًا تحديث نظام الترقية الفعال حتى تتمكن من الاستكشاف لساعات متتالية والحصول على المزيد من الإنجازات الرائعة لنفسك.

المزيد من البطولات الجديدة

يمكنك محاربة جحافل من لاعبي Sky Force 2014 الآخرين في بطولات أسبوعية بمستويات جديدة تكسبك مكافآت فائزة رائعة. إلى جانب ذلك ، يمكنك أيضًا إنقاذ الطيارين الآخرين الذين قُتلوا لكسب المزيد من الأرواح والمزيد من النجوم. إنها لعبة الرماية الأكثر إثارة مع طريقة لعب جديدة نشطة ومكتبة ضخمة من الإنجازات التي يسعى اللاعبون إلى تحقيقها. يمكنك ترقية سفينتك لتصبح أكثر حيوية لتكون قادرًا على التعمق في ساحة المعركة ومساعدتك على هزيمة أعدائك بسرعة أكبر.

 

مستويات متعددة و قتال جميل

سيكون لكل مستوى من مستويات اللعب مساحات معركة مختلفة للاعبين حتى لا يشعروا بالملل والجمع بين مهام لعب الأدوار الأكثر إثارة للاعبين لإكمالها والحصول على مكافآت أكثر جاذبية. جلبت معارك الزعماء الضخمة مع ذروة القوة القصوى في Sky Force 2014 تجارب رائعة للاعبين. بالإضافة إلى ذلك ، لتتمكن من هزيمة العدو ، يجب عليك ترقية أسلحتك مثل الدروع والبنادق والصواريخ والليزر والقنابل الكبيرة والمغناطيس. ستساعدك ترقية الأسلحة على زيادة قوتها القصوى وإلحاق أضرار جسيمة بالأعداء. معارك مصممة بشكل جميل مع رسومات عالية الجودة تجعل اللاعبين أكثر انغماسًا في دورهم في اللعبة.

أسلوب اللعب

يعد نظام التحكم الحدسي عاملاً فريدًا يحقق نجاحًا كبيرًا لـ Sky Force 2014 ، مع مفاتيح التنقل المرنة جنبًا إلى جنب مع ميزة التمرير باللمس لمساعدة اللاعبين على التحرك بسرعة أكبر. ستمنح طريقة التحكم هذه اللاعبين تجربة أكثر سلاسة وكمالًا حتى يتمكنوا من الفوز. مهمتك هي استخدام طائرتك لتدمير كل الأعداء لجمع النجوم الطائرة ؛ تعمل هذه النجوم كعملة يمكنك استخدامها لترقية الأسلحة القتالية والطائرات.

لعبة محاكاة تتضمن تكتيكات الطيران على الهواتف الذكية ، تم نشرها بواسطة Kairosoft. يشتري اللاعبون الطائرات ويجندون طاقمًا من الطيارين وينطلقون في رحلات صيد الوحوش. تدخل نقابة صياد شرير ، وتتمثل الخطوة الأولى في تحديد اسم الشخصية الرئيسية وجنسها ومهنتها ومظهرها. يمكنك بعد ذلك المتابعة إلى أقرب مقهى ، حيث يمكنك العثور على آخرين مهتمين بالانضمام إليك في مغامرتك. اختر أفضل ذراع لمحاربة الأنماط الأربعة الرئيسية للأعداء. أنت تهزم الوحش وتكسب المال ، والذي يمكنك استخدامه لتحسين مهاراتك في القيادة وشراء طائرات جديدة. يصعب التغلب على بعض الأعداء بمفردك ، لذا تعاون مع لاعبين آخرين وساعد بعضهم البعض.

الرسومات والصوت

تعتبر صورة اللعبة عاملاً رائعًا يجعل اللاعبين أكثر انجذابًا. بالإضافة إلى ذلك ، تم تصميم البيئة المحيطة بالمعركة لتكون واقعية وحادة للغاية ، وتركز تفاصيل الطائرة أيضًا على الأجزاء الصغيرة. لا تمتزج ألوان الطائرة والمساحة القتالية معًا ، ولكن يتم إبراز ألوان الطائرة في بيئة الجزيرة الجميلة ، مما يخلق مساحة لعب رائعة للاعبين. أما بالنسبة للصوت ، فالموسيقى مسرحية وحيوية مصحوبة بصوت الرصاص والقنابل الذي لا لبس فيه ، مما يجعل اللاعبين أكثر انجذابًا وانغماسًا في اللعبة.

تحميل لعبة ذات صلة : حرب السماء مهكرة Sky Combat

تنزيل لعبة حرب مهكرة للاندرويد Sky Force 2014 (MOD ، God Mode / Damage / Store Unlocked)

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and general improvements.

Thank you for playing Sky Force 2014 - we've made it for you! Please do not forget to rate the game every time it gets updated.

فيديو