MOD

تحميل لعبة Lets Create Pottery 2 مهكرة

MOD APK 1.96 أموال غير محدودة
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.1/5 التقييم: 3,655
التاريخ
Jan 28, 2024
تطوير
Infinite Dreams
الـحـجـم
100.MB
نسخة الإصدار
MOD APK 1.96 أموال غير محدودة
متطلبات التشغيل
6.0
عدد التحميلات
5,000,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Lets Create Pottery 2 مهكرة للأندرويد – نحن ذاهبون إلى إنشاء! سيمنحك الفخار 2 مساحة هادئة يمكنك من خلالها تكوين أفكار فريدة. هذه لعبة فنية جديدة وستتاح للاعبين الفرصة ليصبحوا فنانين سيراميك مميزين. سيتم إنشاء هذه الأعمال الشهيرة بواسطتك ومن هناك سيكون لها أشكال أكثر تناغمًا. سيتمكن اللاعبون من إنشاء عناصر قيمة بأنفسهم، ومن هناك، تطوير أفكارهم الخاصة. عملك فن وأنت فنان حقيقي. بعد الانتهاء من إنشاء الحد، يجب عليك أيضًا قياس ومحاذاة أصل ذلك الكائن. كل مظهر له طابعه الخاص وعليك أيضًا التقاط هذه النسب بشكل صحيح. ستتحقق اللعبة مما إذا كان عملك يلبي المتطلبات وستشير إلى الأخطاء. سيتم تكليفك بارتكاب الأخطاء وستقدر دائمًا العنصر الإبداعي في هذه اللعبة.

يتيح لك إنشاء Pottery 2 MOD APK تنزيل أموال غير محدودة مجانًا لنظام Android

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

ما هو التحديث الجديد

- إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء شكرًا لك على الدعم المذهل - نحن نعمل باستمرار على جعل Pottery 2 أفضل لك. ترقبوا المزيد من التحديثات. إذا كنت تحب الفخار 2، من فضلك لا تنسى تقييمنا! في حالة وجود أي مشاكل، من فضلك لا تتردد في الاتصال بنا على: support@idreams.pl .

فيديو