تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,120,393
التاريخ
Mar 5, 2023
تطوير
Ubisoft Entertainment
الـحـجـم
200M
نسخة الإصدار
v7.9.4 Mod (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Trials Frontier mod apk الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . أحببت متعة كبيرة البساطة والفيزياء دمية خرقة مسلية ، والاستمتاع بالحملة والمهام مثالية لالتقاط واللعب. جربها! لن تشعر بخيبة أمل ^ _ ^ – Playalandroid.com

إن ارتداء معدات رائعة ، أو قيادة دراجة نارية شبه قديمة ، أو القيادة بسرعة بلا ضمير في الصحراء المقفرة ، أو الاستفادة من حيرة الليل على الطريق على الطريق في سباقات الدراج ، ليست ممتعة للغاية؟ ولكن كيف يمكن للمطر والثلج في الشتاء جر السباق والتحدي ولعب الدراجة النارية؟

في اللعبة ، جاء السائق أولاً إلى كهف ، حيث التضاريس ليست معقدة ، والمسافة قصيرة جدًا أيضًا ، للسماح للاعبين بالتكيف مع استخدام أربعة مفاتيح اتجاهات: للأمام ، للخلف ، للأمام ، للخلف ، الأول اثنان من الدراجات النارية ، بعد اثنين من سائقي التحكم ، بالإضافة إلى خصم قوي يدعى بوتش ، سيكون خصمًا كبيرًا للاعبين الأعداء.

من خلال الكهف بعد الاختبار ، دخل السائق رسميًا إلى القرية – حيث تلعب اللعبة. سيحصل اللاعبون على مجموعة متنوعة من الأشياء هنا ، أحدها غني بخريطة المدينة بأسلوب أمريكا الشمالية. تم تمييز أسماء الأماكن أعلاه بوضوح ، والوصول إلى الميدالية ، وستكون الخريطة مع سائقي اللعبة وتتوسع تدريجياً.

بالإضافة إلى الخريطة ، في القرية ، سيواجه الدراجون مجموعة متنوعة من الأشخاص في الحانة ، وسيطرحون مجموعة متنوعة من المهام لمساعدة السائقين على تحسين التكنولوجيا ، معًا لهزيمة بوتش. تنقسم المهمة العامة إلى نوعين ، أداء الأعمال المثيرة وتأخذ بعض الأشياء(قطع غيار ، ألعاب ، حلوى هانز)يمكن وصفه بأنه غريب بعد كل مهمة بالإضافة إلى مكافأة ثابتة ، يمكن للاعب أن يحصد إحساسًا كبيرًا بالإنجاز ، بعد كل شيء ، هذه (دور اللعبة) الحياة مرة أخرى!

إذا واجه السائق مروحة صغيرة من الدراجات النارية المثيرة ، فيجب إكمالها في اللعبة قبل لفة ، بعد التدحرج وغيرها من الإجراءات عالية الخطورة ، وأخذ تصريح العملية بالكامل.

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

تحميل العاب ذات صلة :

تنزيل لعبة Elite Trials مهكرة

زومبي فرونتير Zombie Frontier 3 مهكرة الاصدار الثالث

لعبة Frontier Justice

صور المقال

التحديثات الجديدة

• Performance tweaks and bug fixes.

فيديو