MOD

لعبة التنين دراغون – Hungry Dragon مهكرة 2024

5.2 MOD, Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 324,749
التاريخ
Mar 17, 2024
تطوير
Ubisoft Entertainment
الـحـجـم
133M
نسخة الإصدار
5.2 MOD, Unlimited Money
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Hungry Dragon مهكرة اخر تحديث للاندرويد Hungry Dragon هي لعبة تم تطويرها وإصدارها بواسطة Ubisoft Entertainment ، وهو استوديو ألعاب وراء العديد من الألعاب الرائعة والمضحكة مثل Hungry Shark World و Brawlhalla و Just Dance Controller و South Park: Phone Destroyer ™ – Battle Card Game. على متجر Google Play ، حقق Hungry Dragon متوسط ​​تصنيف 4.5 / 5.0 مع العديد من المراجعات الإيجابية ، وذلك بفضل طريقة اللعب والميزات الأخرى. الآن ، دعنا نلقي نظرة على بعض الأشياء المميزة في مراجعتنا الموجزة أدناه.

رسومات مذهلة

دائمًا ما تكون التنينات غامضة ، وبالتالي فهي موضوع مثير يمكن للجميع لعبه. سوف يأخذك Hungry Dragon إلى عالم جديد تمامًا ، حيث تحكم التنانين العملاقة بقوتها الهائلة. ستجذب الرسومات ثلاثية الأبعاد المتميزة لهذه اللعبة انتباهك الكامل وستمنحك تجربة شاملة. سوف تقاتل إلى جانب التنانين الغامضة ، والتي ستقوم بتدريبها لمحاربة أعدائك. خلال هذه الرحلة ، ستواجه العديد من الأعداء الذين يتمتعون بقوى شريرة قوية. ستكون كل معركة أسطورية ، وسوف تستمتع بكل دقيقة بفضل الرسومات والأصوات المذهلة.

قم بترقية التنانين الخاصة بك

قد تبدأ تنانينك في أكل الحيوانات الصغيرة ولكن سرعان ما تتطلب فريسة أكبر لبناء قوتها. تحتاج إلى التفكير باستمرار في طرق ترقية تنانينك عن طريق تغذية جوعهم المتزايد. إذا فشلت في إبقائهم ممتلئين ، ستنخفض قوتهم قريبًا ، ولن تربح المعارك المميتة في Hungry Dragon. ضع في اعتبارك أنه سيكون لديك الكثير من المعارك في ظروف مختلفة. ومن هنا فإن قوة تنانينك هي العنصر الأكثر أهمية.

افتح ملابس وأنشطة رائعة

هناك خيارات لا حصر لها في Hungry Dragon لتقوم تنانينك بتغيير مظهرهم. لا تؤثر هذه الملابس المذهلة على مظهرها فحسب ، بل تؤثر أيضًا على قدرتها وقوتها. مع هذه الأزياء المجنونة ، ستطير تنانينك المذهلة بشكل أسرع وتحترق بشكل أكبر. ستنمو بشكل أسرع بفضل هذه الملابس الغامضة ، وسرعان ما ستربح المزيد. اصطحبهم إلى مناطق جديدة مثل الغابات أو مدن عفريت ، حيث يمكنهم مواجهة خصوم جدد للفوز. لا تنس استخدام كل ملابسك على التنانين والقيام بالتجربة لمعرفة أيها أكثر قوة.

خذ حيواناتك الأليفة

ليس من الضروري أن تقاتل تنانينك بمفردها ، خاصة في Hungry Dragon. العديد من الحيوانات الأليفة الرائعة سترافق التنانين في معارك مميتة. الشيء المجنون في هذه الحيوانات الأليفة هو أنها ستعزز قوة تنينك كثيرًا. إنها ليست فقط للزينة أو المظهر الجذاب ، ولكنها تساعدك على الفوز. على الرغم من أنها قد تبدو غريبة أو حتى غريبة ، فإن دعمهم الخاص سيساعد تنينك على هزيمة أقوى الأعداء.

ميزات Hungry Dragon MOD APK

لكل معركة تربحها ، ستربح بعض العملات – أموال التنين الجائع في اللعبة. ومع ذلك ، في بعض الأحيان سيكون عليك مهاجمة عدو أقوى بكثير من خلال الكثير من الهجمات المميتة. خيارك الوحيد هو ترقية تنانينك بكل العناصر الأفضل وعلى الفور. لهذا السبب يقوم اللاعبون من جميع أنحاء العالم بتنزيل Hungry Dragon MOD APK.

  • ذهب غير محدود
  • جواهر غير محدودة
  • لا اعلانات

مع ميزته الحصرية ، يمكنك كسب أموال غير محدودة في Hungry Dragon لشراء أي شيء في أي وقت تحتاجه. ستستمتع تنانينك بكل هذه الترقيات القيمة ، وستتعزز قوتها بشكل كبير. في النهاية ، ستربح المزيد من المعارك بفضل هذه الترقيات والأموال غير المحدودة لـ Hungry Dragon MOD APK.

نصائح وحيل التنين الجائع APK

الآن بعد أن حصلت على مراجعة مفصلة لـ APK Kick the Buddy. إذا كنت جديدًا في هذه اللعبة ، فراجع هذا الدليل السريع أدناه للحصول على ميزة على اللاعبين الآخرين.

 

مناورة مع التحكم في الإمالة

يقدم Hungry Dragon نظام تحكم بسيط للغاية ، حيث تقوم بتحريك تنينك عن طريق إمالة جهازك. في حين أنه من السهل تعزيز سرعة التنين بالضغط على زر التعزيز ، لا يعرف الكثير من اللاعبين التحكم في الإمالة. ستعمل هذه الميزة الخاصة على تحسين مدى سرعة وسلاسة تحرك التنين الخاص بك فورًا بعد تمكين الميزة. خاصة عندما تكون في البطولة ، ستتيح لك ميزة “التحكم في الإمالة” هذه اصطياد الفريسة بشكل أسرع وتسجيل المزيد من النقاط. ما عليك سوى النقر فوق إعداد الخيارات في الزاوية اليسرى العليا من شاشتك لتمكين هذه الميزة.

الوقت المناسب للتعزيز

ستساعده زيادة سرعة التنين على اكتساب سرعة أفضل عند الطيران إذا اخترت الوقت المناسب. ستعطيك دفعة جيدة في اللحظات المناسبة فوائد كبيرة ، ويجب أن تتذكر ذلك. على سبيل المثال ، يجب أن تعزز تنينك عند مطاردة هدف كبير مثل الهروب من البشر أو العفاريت الطائرة. وقت آخر جيد للتعزيز هو عندما تريد تحرير تنينك من هجوم عدو. في هذه الحالة ، سوف يساعد التعزيز التنين الخاص بك على الإسراع بشكل أسرع والخروج بأمان. تذكر أنه لا يمكنك استخدام ميزة Boost إلا عندما يكون شريط Boost ممتلئًا.

تلتهم فرائس أكبر

لا تضيع وقتك في صيد الحيوانات الصغيرة أو الفرائس. يجب ألا تقل حياة تنينك أبدًا عن خمسين بالمائة ، وتحتاج إلى مراقبتها. آخر شيء تريد القيام به هو تجويع التنين الخاص بك في Hungry Dragon عن طريق الخطأ. طارد فريسة أكبر مثل الأغنام أو السحرة أو البشر أو حتى التنانين الصغيرة. ستمنح هذه المخلوقات التنين الخاص بك المزيد من القوة والطاقة لملء شريط حياته بشكل أكثر كفاءة.

تجنب الأشياء السامة

يريد Hungry Dragon أن يجعل الأمر أكثر صعوبة بالنسبة لك لإثبات مهارتك ومدى قدرتك على المناورة بتنينك. لذلك ، تضيف اللعبة بعض أجزاء الجسم السامة التي تطفو بحرية في الهواء. لا تدع تنينك يأكل هذه الأشياء أبدًا ، وإلا سيقلل شريط حياتك بشكل كبير على الفور. فخ خطير آخر هو الألغام ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بتنينك أيضًا. لا تدع ذيل التنين الخاص بك يصطدم بالألغام حتى عن طريق الصدفة. يمكنك توجيه التنين الخاص بك للتحرك لأعلى ولأسفل بسرعة لتجنب لغم.

يمكنك تحميل لعبة Hungry Dragon لـ Android مهكرة Mod الآن من متجر بلاي للاندرويد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

NEW DRAGON

Awoken by Goblins delving too deep in the volcanic mines, Ashbeak the phoenix has arisen from the ashes!

MOD Info:

  • Unlimited Money: You have a lot of money when opening this game.

فيديو