MOD

تحميل زومبي فرونتير – Zombie Frontier 3 Mod مهكرة

v2.52 MOD APK (Menu, Money, One Hit)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 464,245
التاريخ
June 11, 2023
تطوير
FT Games
الـحـجـم
97M
نسخة الإصدار
v2.52 MOD APK (Menu, Money, One Hit)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Zombie Frontier 3: Sniper FPS قناص بندقية : اللعبة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار وبمميزات رائعة جدا.

أصبحت الزومبي هي القاعدة في السنوات القليلة الماضية. من ألعاب الكمبيوتر المثيرة مثل Left 4 Dead إلى البرامج التلفزيونية السائدة مثل The Walking Dead ، من لا يحبها؟ إنهم موجودون في كل مكان وفي هذه المرحلة ، من الطبيعي أن تركز الألعاب على الزومبي.

أول شخص مطلق النار مهمة زومبي قتل ZOMBIE FRONTIER 3

لكن Zombie Frontier 3 ليست لعبة إطلاق النار على الزومبي المعتادة هناك! تحتوي على الكثير من الرسومات اللائقة وطريقة اللعب المسلية التي ستبقيك على أهبة الاستعداد لساعات! هل أنت مستعد لتصبح أفضل ناجٍ من زومبي يحمل سلاحًا؟

أمام أوندد

مثل أي قصة زومبي أخرى ، تبدأ اللعبة بحياة مزدحمة عادية. بعد ليلة مصيرية ، كل شيء يتغير! للحظة ، تحول كل شيء فجأة إلى اللون الأحمر الملطخ بالدماء والزومبي في كل مكان. قام شخص ما بشكل غير قانوني بتوزيع لقاح الزومبي الذي يحول الناس العاديين إلى أوندد! سرعان ما أصبحت الكارثة نهاية وشيكة. ماذا ستفعل؟

خطط استراتيجيتك. احصل على استعداد لقتل الوحوش الميتة. قتال ، هزيمة هجوم واطلاق النار كصياد قناص في هذه النهاية العمل آر بي جيRPG FPS ويشعر الأدرينالين من المعركة. إبقاء إصبعك على الزناد من بندقيتك والهدف اطلاق الرصاص حرب الزومبي.

لعبة زومبي فرونتر Zombie Frontier 4 مهكرة

لعبة اطلاق نار

فتح النار لضمان البقاء في هذا مطلق النار مطلق النار واقعية الأولى مع ترسانة قناص مثيرة للإعجاب: يجب القضاء على أوندد! هزيمة كل فرق العدوفرقة في هذه الحرب الحديثة! يشارك في هذه اللعبة مطلق النار ويصبح بطلا القتال ضد الطاعون أوندد حرب الزومبي!

ZOMBIE SHOOTER FPS: زومبيز معركة أبطال القناص البقاء

انضم إلى حرب إطلاق النار على الزومبي: ZOMBIE FRONTIER 3 هي لعبة RPG مطلق النار مع عالم الزومبي على الإنترنت ، لا يمكن تفويتها إذا كنت من محبي ألعاب القتال FPS قتل وألعاب الجيش الاستراتيجية.

لعب دور أحد الناجين من إطلاق النار على الزومبي ضد هجوم الزومبي أوندد وأطلق النار كصياد قناص في طريقك إلى النصر مع أكثر من 120 مستوى زومبيز حرب حرب! حشد من الكسالى القتال عليك! اختبر مهاراتك في تكتيكات مطلق النار القناص في مهمة إستراتيجية حرب أخيرة وابق على قيد الحياة في نهاية العالم للوحش الميت! عش تجربة فرقة من نخبة الجنود العسكريين في القتال الحربي RPG FPS!

أساطير الرماية في الزومبي هي ساحة المعركة الخاصة بك. لقد ولت أفضل الأيام: هل ستهرب من كل وحش الزومبي أم ستخرج طريقك كبطل البقاء على قيد الحياة في ألعاب ساحة المعركة القاتلة في لعبة FPS الفتاكة؟ اسحب الزناد وابدأ إطلاق النار على الجيش وقتل الزومبي في ألعاب الحركة والاستراتيجية هذه! حارب كقناص في لعبة تقمص الأدوار هذه في نهاية العالم.

حرب الزومبي نهاية العالم هنا. سوف يمكنك الهروب أو تبادل لاطلاق النار في طريقك إلى غزو غيبوبة هذا FPS RPG 3D أسلحة العاب اكشن؟

زومبي Zombie Gunship Survival

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تم إصلاح بعض الأخطاء.

تم إصلاح بعض الأخطاء.
MOD APK معلومات Zombie Frontier 3:

أموال غير محدودة

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *