لعبة حرب المافيا – Mafia Crime War قريبا سيتم اطلاقها

1.2.0.4
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 240
التاريخ
April 28, 2021
تطوير
ONEMT
الـحـجـم
73M
نسخة الإصدار
1.2.0.4
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة مافيا Mafia Crime War : هي لعبة بطاقات إستراتيجية بطابع المافيا كثيرة اللاعبين عبر الإنترنت. ستلعب دور عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي من عائلة مافيا، وعندما اغتيل والدك على يد منظمة إجرامية جديدة تدعى “سينديكت” والتي غزت أراضي عائلتك، عدت لحماية عائلتك وإنقاذها، وتجنيد مجموعة متنوعة من أفراد العصابات، وارتكاب الجرائم، ووضع استراتيجيات العمل، كل ذلك لإزالة العقبات عن طريقك والسعي للانتقام لوالدك، حتى تصبح الأب الروحي الجديد لهذا العصر.

ذات صلة : لعبة جانجستار مهكرة الاصدار الجديد – New Gangster Crime

Mafia Crime War هي لعبة تجمع بين خصوصيات ألعاب RPG وتلك الخاصة بألعاب الإستراتيجية لتغمك في تجربة لعب شيقة بهذه المدينة. حيث سيكون عليك في كل شارع أن تجد العصابات التي تحاول السيطرة على مختلف أركان الخريطة. وستلعب في هذه اللعبة دور رجل عصابات شهير يحاول إثبات قدراته وفرض سلطته في كل قتال يشارك فيه.

 

وستأتيك لعبة Mafia Crime War بمنظور عام على المدينة والتي تظهر بالكامل على شاشة جهازك. والهدف هو أن تنقر على أي موضع من الخريطة لتنزل به بطائرتك العمودية لمطاردة أعدائك. كما ستجد رهن إشارتك كذلك سيارات رياضية فعالة والتي يمكنك استعمالها للوصول إلى ضواحي المدينة ومختلف أرجائها بأقصى سرعة ممكنة.

 

ويجري القتال في هذه اللعبة بطريقة تلقائية ولكن يمكنك التأثير بها بإرسال أبطالك في ترتيب معين. حيث يكفي أن تختار بطاقة البطل لتقوي حظوظه في الفوز على أعدائك. ولكن لاتنسى أن خلال كل قتال ستستعمل بنادق ومسدسات، وحتى قبضات يديك لإلحاق المزيد من الأضرار بمنافسيك وتضعف نقط قوتهم.

 

تأتيك لعبة Mafia Crime War بطريقة لعب بسيطة حقا تضمن لك تسلية متواصلة بفضل أحداث القصة التي تقوم عليها اللعبة. حيث سيتطلب منك السيطرة على هذه المدينة القيام بأمور قذرة لتبين لباقي رجال العصابات أنك الأقوى.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug Fixed
The bug causing the game to crash and the black screen on Android 11 devices has been fixed!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *