تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 2,615
التاريخ
March 22, 2021
تطوير
ONEMT
الـحـجـم
120M
نسخة الإصدار
1.24.000
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة MODERN DEAD APK الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد في العاب الاستراتيجية المجانية . الأسطورة الأبديةعبارة عن مزيج بين الإستراتيجية وتقمص الأدوار وتجري أحداثها في عالم خيالي في زمن ما بعد نهاية العالم، حيث يمكنك تجنيد العديد من الأبطال النادرين واستخدام الأسلحة المختلفة لمحاربة الزومبي والدفاع عن أخر حصن من حصون الحضارة والتي تتمثل في القاعدة الخاصة بك. إذا كنت تمتلك الموارد فيمكنك البقاء هنا، استخدم الحكمة والإستراتيجية والإبداع لهزيمة الأعداء، وهناك الكثير من مغامرات وقصص البقاء على قيد الحياة وأنماط حروب عديدة وبناء قاعدة لا محدود كل ذلك تجده في الأسطورة الأبدية، أسس اتحادك واهزم الزومبي وقاتل من أجل البقاء مع الناجين من جميع أنحاء العالم واجعل الأعداء يعرفون تكلفة البقاء على قيد الحياة.

 

الإستكشاف وبناء المباني بكل حرية، زاوية معاينة معركة لطرف ثالث في البرية

 

حصار من الزومبي والمتحولين الذين جلبهم الفيروس القاتل يجعلك تواجه الأعداء وتحتاج إلى البقاء مستيقضاً من أجل البقاء على قيد الحياة في هذا العالم الصعب و المعقد، قم بإعادة بناء الحضارة وجند الأبطال لاستكشاف العالم وجمع الموارد وترقية المعدات وإنجاز المهام المختلفة في عالم مليء بالرعب لقيادة شعبك نحو المستقبل المشرق.

 

المسيرة الحرة للفوز بالاستراتيجي في لعبه Modern Dead

 

يمكنك أن تعيش لحظات خيالية في زمن ما بعد نهاية العالم في لعبة الأسطورة الأبدية وتجريب إرسال المسيرات وقيادة قواتك لتوسيع الأراضي، استكشف مناطق جديدة واستولي على القواعد وحارب الزومبي خوض منافسات مع الآخرين للسيطرة على الأرض والبقاء للأقوى في عالم ما بعد نهاية العالم، قم باستخدام استراتيجيتك في التطوير.

 

طرق لعب وافرة وقصص غنية بالمغامرات

 

يمكنك مواجهة الزومبي والقيام بالتحدي والرحلات الإستكشافية وتحدي اللاعبين الأخرين من خلال خلفيات قصص غنية بالمغامرات وعليك تجنيد الأبطال الأقوياء والبارعين لخوض هذا التحدي.

 

نظام الأبطال الخاص

 

من خلال نظام المراحل يمكنك هزيمة الزومبي القوي والرهيب من أجل إنقاذ وتجنيد أبطالنا. لقد شهدت هذه الأبطال الفريدة تغييرات هائلة في نهاية العالم. فهي يمكن أن تعزز قوتك. فبعض الأبطال يتمتعون بالقوة والرشاقة، بينما يتمتع البعض الأخر بقدرات استراتيجية عالية. سواء كنت في معركة بعيدة المدى أو قريبة المدى فإن هؤلاء الأبطال سيقومون بالقتال نيابة عنك. قم بقيادتهم لإنهاء الغارات أو مهام الإنقاذ.

 

الحرب على نطاق العالم في سيرفر واحد

 

قم بإنشاء إتحادات مع لاعبين من جميع أنحاء العالم ومحاربة الناجين الآخرين، والتنافس من أجل السيطرة على أراضي الإتحاد، معارك فريدة من نوعها في انتظاركم!

 

نظام البناء المفتوح

 

بناء المباني بشكل عشوائي في القاعدة وتخصيص التصميم والزينة وفقا لتفضيلاتك. بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الدخول إلى المبنى لبدء مهام فريدة. ليس ذلك فحسب، بل يمكنك أيضاً تدمير الزومبي من حولك، وتوسيع أراضيك، وتدريب المزيد من الجنود لتطوير قاعدتك.

صور المقال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *