تحميل APK MODاشترك في التلجرام
0/5 التقييم: 0
التاريخ
April 21, 2021
تطوير
ONEMT
الـحـجـم
520.MB
نسخة الإصدار
2.0.9
متطلبات التشغيل
USK: Ages 12+ViolenceLearn more
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Survival: Day Zero الاصدار المحدث GAME APK للاندرويد في العاب استراتيجية المجانية . Survival: Day Zero هي لعبة زومبي بموضوع البقاء على قيد الحياة في نهاية العالم وهي تتميز بميزات رائعة من تقمص الأدوار واستراتيجية الوقت الحقيقي. حيث تبدأ قصة اللعبة بمجموعة من الناجين يختبؤا في مأواهم وسط تداعيات تفشي الفيروسات والتدمير النووي. لقد مضى وقت الاختباء في المأوى، وحان وقت القتال من أجل البقاء على قيد الحياة…

 

الأمر متروك لك، ولذكائك، ولشجاعتك فيما إذا كان شعبك ينجو من هذا الكابوس. اجمع الموارد لإعادة بناء قاعدتك، ثم جند الأبطال وأنشئ تحالفًا لمواجهة مخلوقات الزومبي والغزاة!

 

قم بتنزيل اللعبة الآن، حيث ستستمتع بالمشاهد الواقعية لما بعد نهاية العالم، والعديد من الأبطال مستعدون لمساعدتك في قيادة القوات للقتال في المعارك المثيرة، ويمكنك بناء مركز القيادة حسب رغبتك وتجريب المغامرات الإستكشافية الفريدة من نوعها، وأيضاً ستلتقي بصاحبة الملهى الجميلة الساحرة التي أعدت لعبة بلاك جاك من أجلك!

 

استهدف المتحولين، وأنهي الرعب، وابقى على قيد الحياة في هذا العالم القاسي والمريع!

 

تجربة مشاهد نهاية العالم الواقعية

 

قمنا ببناء عالم فيه دمار للحضارة الإنسانية، حيث ستجرب المشاهد اليائسة والمقفرة المليئة بأنقاض وآثار الحضارة المكسورة، وندوب الحرب. وستتفاعل مع الناجين من الدمار، وستجرب الفوضى التي أعقبت الحرب وستصنع أعاجيب في هذه الأرض القاحلة.

 

معارك تقمص الأدوار المثيرة في لعبه Survival: Day Zero

 

في هذه الأرض البرية المفعمة بجو مرعب، ستتمكن من تجربة القتال الحقيقي والعنيف، حيث أنك ستقاتل كواحد من أبطالك ضد المتحولين المسلحين بمجموعة متنوعة من الأسلحة القوية. كل هجمة تقوم بها ستمنحك نقاط خبرة وستجعلك أقوى. قاتل وشق طريقك للقضاء على الزومبي!

 

بلاك جاك

 

بلاك جاك هو حدث خاص في الملهى، حيث ستلعب صاحبة الملهى الجميلة لعبة ورق مثيرة مع اللاعبين، وقد يحقق اللاعبون ربح كبير في اللعبة طالما أنهم لديهم ما يلزم، حتى انهم قد يفوزون بـ “المفاجأة” التي أعدتها صاحبة الملهى.

 

المعارك الاستراتيجية والملحمية

 

ستجرّب أنواع مختلفة من معارك PvP حسب التوقيت الحقيقي في اللعبة. عليك القتال بقوة للدفاع عن ملجأك من الهجمات التي قد تأتي في أي وقت. قم بتوسيع أراضيك لاستيعاب المزيد من الناجين وجمع ما يكفي من القوة لمواجهة المعارك الشرسة القادمة.

 

قيادة الأبطال الأقوياء

 

ستجد وستجند الأبطال الذين يتجولون في هذا العالم، إنهم ليسوا جنودك العاديين، لكل واحد منهم قصة فريدة وقدرات خاصة تفيدك في المعركة. إجمع المعدات الخاصة ثم جهّز الأبطال بأسلحة حصرية. قُد أبطالك لاستكشاف الأرض القاحلة والمقفرة واحتلال الأراضي وإكمال المهام الشاقة على أكمل وجه.

 

اِبني قاعدتك كما تشاء

 

أنت سيد هذا العالم! قم ببناء قاعدتك وفقاً لإرادتك لتوفير ملاذ آمن للناجين وقم بتقويتها لتصبح مركز يمكن من خلاله استعادة العالم من مخلوقات الزومبي.

 

القتال مع التحالف

 

سواء كان القتال ضد خصوم من السيرفرات المختلفة أو القتال من أجل السلطة في سيرفرك، فإن تحالفك موجود دائمًا من أجلك. تأكد من العثور على الرفاق المناسبين، ثم اعملوا معًا على تطهير الأرض وإنشاء نظام عالمي جديد – تحت رايتك أنت.

صور المقال

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *