تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 879,966
التاريخ
Nov 14, 2023
تطوير
Outfit7 Limited
الـحـجـم
111M
نسخة الإصدار
1.0.32.15329 No Ads
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة توم المتكلم Talking Tom Gold Run 2 مهكرة اخر تحديث للاندرويد 2022 افضل العاب مهكرة Talking Tom Gold Run 2 هي لعبة حركة مذهلة لجميع الأعمار. إذا كنت من محبي سلسلة ألعاب Talking Tom وتحب شخصية القط المحبوبة هذه ، فهذه أيضًا لعبة خاصة لن تفوتك. جلبت لي اللعبة السابقة أيضًا نوع الجري المماثل للإصدار السابق ، والذي حظي بدعم اللاعبين المتحمسين. مع هذا الإصدار الجديد ، سيتلقى اللاعبون الكثير من الميزات المثيرة التي أضافتها اللعبة.

قصة مثيرة للاهتمام

عند القدوم إلى هذه اللعبة ، سيختبر اللاعبون تجربة جديدة حقًا مع قصة فريدة من نوعها. كما تعلم ، فإن الشخصيتين Roy و The Rakoonz ، ومع هذه اللعبة ، يستمران في التسبب في المتاعب. إنهم يمسكون بآلة الزمن الخاصة بتوم ويحاولون خلق مشكلة مع الآلة. بفضل ذلك ، تمكنوا من التسلل إلى الماضي والتسبب في مشاكل خاصة في الجدول الزمني السابق.

في الوقت الحالي ، سيكون بمقدورك حفظ الجدول الزمني الذي يضايقون فيه. سيشارك توم وأصدقاؤه المشاركون في سباق شرس حقًا. سيأخذك السباق إلى الكثير من سياقات العالم السابقة التي بالكاد تتخيل حدوثها من قبل. شارك في جولات خاصة لتكون قادرًا على منع The Rakoonz من تنفيذ خططه!

تشغيل غير محدود وفر الوقت

لتتمكن من أداء الوقت المنقذ من مضايقات The Rakoonz ، يجب عليك المشاركة في مضمار جري خاص. ستكون قادرًا على تعلم ما يصل إلى كنز زمني واحد ثمين في كل Time World داخل هذا المسار. لكن لسوء الحظ ، يتعرضون للتهديد من قبل The Rakoonz لأنه يخطط لسرقتهم والاحتفاظ بهم لنفسه. اركض مع أصدقائك لتتمكن من اللحاق به وحماية هذا الكنز الثمين.

بدءًا من هذا الجري ، ستشعر بمستوى عالٍ من النشاط في طريقة اللعب في اللعبة. لكن لا تدع نفسك تنشغل بهذه الجداول الزمنية المتسرعة لأنها قد تكون ضارة جدًا بك. ابق هادئًا وتغلب باستمرار على التحديات الفورية بأبسط طريقة لتكون قادرًا على الوصول إلى الهدف النهائي الذي حددته.

إذا كنت من أشد المعجبين بالشركة المصنعة Outfit7 Limited ، فإن لعبة Talking Tom ستكون لعبة مألوفة بالنسبة لك. لتكون قادرًا على مواصلة النجاح من لعبة Run السابقة ، أصدرت الشركة المصنعة نسخة من Talking Tom Gold Run 2 ليختبرها اللاعبون. سيكون هناك العديد من الأشياء المثيرة في انتظار اللاعبين لتمريرها داخل مضمار الجري هذا مع هذا الإصدار الجديد.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

تحميل ذات صلة :

توم المتكلم وأصحابه – My Talking Tom Friends مهكرة

لعبة القط المتكلم مهكرة – Mod My Talking Tom Friends

لعبة توم المتكلم talking tom cat 2 الاصدار الثاني

توم المتكلم مهكرة Talking Tom Blast Park

صور المقال

التاجات