MOD

توم المتكلم مهكرة Talking Tom Blast Park

1.0.10.6253 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.8/5 التقييم: 1,071
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Outfit7 Limited
الـحـجـم
94.23 MB
نسخة الإصدار
1.0.10.6253 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.1
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Talking Tom Blast Park: The New Blasting Adventure الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد في العاب الاكشن والاثارة مهكرة . من مبتكري My Talking Tom و Talking Tom Gold Run و Talking Tom Hero Dash وغيرها من الألعاب الناجحة ، تأتي مغامرة جديدة تمامًا: Talking Tom Blast Park.

ستجد هنا في متجر play العاب مهكرة أفضل العاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod وبأخر اصدار . تحميل العاب games free .

Talking Tom وأصدقاؤه على وشك افتتاح متنزههم الخاص المليء بالألعاب الرائعة والمعالم الترفيهية والعوالم المثيرة ، عندما تتولى مجموعة من قطاع الطرق الراكون – The Rakoonz – السيطرة وتخريب الركوب. يعيث أفراد عائلة راكونز الفوضى في الأراضي الترفيهية والأمر متروك لك لمساعدة توم في إنقاذ المتنزه!

تفجير راكونز

انقر واطلاق النار لتفجير The Rakoonz واختر من بين مجموعة من المتفجرات الرائعة مثل Bubble Blaster و Plunger Bow و The Toaster والمزيد!

استعادة الحديقة

لقد سرق راكونز التروس الذهبية الثمينة التي تجعل الركوب ينجح! مهمتك هي استعادتها وإصلاح مناطق الجذب أثناء تحرير المتنزه من The Rakoonz.

واجه الكابتن

العب وهزم نقباء راكون السيئين للحصول على التروس الذهبية وفتح مناطق جديدة والفوز بمكافآت مجانية في مغامرتك كلما هزمت قادة أكثر ، كلما اكتشفت المزيد.

اكتشف عوالم مثيرة في Talking Tom Blast Park

بمجرد حفظ منطقة واحدة من المتنزه ، ستفتح لك عالمًا جديدًا مليئًا بالمفاجآت. مطاردة The Rakoonz عبر أراضي الخيال والغابة والغرب المتوحش أثناء تقدمك.

ابحث عن الشخصيات المفضلة لديك

في كل مرة تفتح فيها عالمًا جديدًا ، ستجد شخصية محبوبة جديدة في انتظارك. لا يستطيع توم المتكلم وأنجيلا وهانك الانتظار حتى ينفجر معك !!

تخصيص لعبتك

استخدم العملات المعدنية والأحجار الكريمة التي تجمعها لترقية مدفعيك وشحنهم ، واحصل على ملابس جديدة مذهلة من أجل Talking Tom وأصدقائه لتتناسب مع مغامراتهم.

تحميل العاب ذات صلة مع Talking Tom Blast Park :

صديقي توم المتكلم 2 مهكرة

talking tom cat 2

ملاحقة توم المتكلم للحلوى مهكرة

جت سكي توم المتكلم Talking Tom Jetski 2

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and minor gameplay improvements.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *