تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 242,873
التاريخ
Apr 26, 2023
تطوير
Aeria Canada
الـحـجـم
113M
نسخة الإصدار
1.124 Mod
متطلبات التشغيل
8.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة American Block Sniper Survival مهكرة اخر اصدار للاندرويد لعبة امريكا بلوك قناص – لعبة من نوع أول شخص يطلق النار مع رسومات بكسل حيث يلعب المستخدم كقناص يعمل في بيئة حضرية ضد أعداء متعددين. استخدم بنادق القنص والأسلحة النارية الأخرى للقضاء على الأعداء لإنقاذ عائلتك. يلتقي الأعداء في أكثر الأماكن غير المتوقعة ، لذلك عليك توخي الحذر والتحقق من كل ركن من أركان المكان. لإكمال المهام والمهام ، يتلقى اللاعب نقاطًا إضافية. تحتوي اللعبة على عناصر تحكم مريحة وطريقة لعب مثيرة ورسومات غير عادية.

قصة لعبة American Block Sniper Survival

في اللعبة ، يتمتع هواة ألعاب Android بفرصة الانغماس في تجارب إطلاق نار مذهلة مع رسوم متحركة سلسة ومرضية. استمتع بشخصياتك ذات البيكسلات ذات التصميمات البسيطة نسبيًا والبيئات الضخمة التي تحتوي على الكثير من الميزات التفاعلية. واجه سلسلة من مستويات إطلاق النار المثيرة بإعدادات مختلفة ، واستمتع بأوضاع اللعبة الرائعة مع تجارب مختلفة واكتشف أسلحة رائعة ستستخدمها في مشاجراتك المرحة.

وبالطبع ، لجميع المهتمين ، تقدم اللعبة أيضًا تجارب مثيرة عبر الإنترنت حيث يمكنك الانضمام إلى تبادل إطلاق النار المذهل مع الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من جميع أنحاء العالم. استمتع بالمباريات عبر الإنترنت في أوضاع لعب متعددة واستمتع باكتشاف طريقة اللعب المذهلة لـ Block Strike أثناء تقدمك.

استمتع بلعبة إطلاق النار على الهاتف المحمول التي يمكن الوصول إليها والمسلية على أجهزة Android وقتما تشاء استمتع بتجارب إطلاق النار المحمولة والمثيرة بينما تغمر نفسك في طريقة اللعب غير الرسمية. واختبر طريقة اللعب FPS بطريقة أكثر ودية.

ضوابط لمس بسيطة وبديهية لتعريفك باللعبة

أولاً ، في Block Strike ، يتمتع لاعبو Android بفرصة الاستمتاع بتجارب إطلاق النار المثيرة على الهاتف باستخدام عناصر تحكم باللمس بسيطة وبديهية. ستجد هنا أنك ستعتاد سريعًا على طريقة اللعب وتستمتع بميزاتها المذهلة داخل اللعبة. لا تتردد في الانغماس في تجارب إطلاق النار التي لا تصدق باستخدام أدوات التحكم باللمس البديهية. حرك شخصياتك بفاعلية باستخدام لوحة اللمس التناظرية وقم بإجراء تغييرات سريعة باستخدام أوامر الإيماءات سهلة الاستخدام. مع Block Strike ، ستستمتع بلعبة مطلق النار على أكمل وجه.

استمتع باللعبة في أوضاع لعب مختلفة

وبالطبع ، أثناء الانغماس في تجارب إطلاق النار الرائعة ، تمنح Block Strike أيضًا لاعبي Android الفرصة للاستمتاع بأسلوب لعبهم الملحمي عبر أوضاع لعب مختلفة.

تحميل بلوك ستوري بريميوم Block Story Premium

Team Deathmatch – ابدأ تجاربك في إطلاق النار من خلال لعبة إطلاق نار بسيطة ومثيرة في المعارك التي لا نهاية لها في Team Deathmatch. اختر فريقك المفضل وتنافس ضد الآخر مع تحقيق أعلى معدل القتل.

Death Run – استمتع بالجري للنجاة بحياتك في هذا العداء المجاني المضحك داخل اللعبة. جرب أفضل ما لديك وقم بأداء أسرع الحركات بينما تبتعد بشكل فعال عن مطاردة الأعداء.

ألعاب الجوع – انضم إلى تحديات البقاء الملحمية مع الفرق الأخرى ، حيث يقاتل اللاعبون مع زملائك في الفريق للبقاء على قيد الحياة. اقضِ على الفرق الأخرى ، حتى تكون آخر فريق يقف.

Zombie Survival – اكتشف معارك نهاية العالم للزومبي الفريدة حيث يكون اللاعبون دائمًا في حالة فرار من الوحوش الشريرة. أخرجهم بأسلحتك واستعد لموجات الوحوش القادمة.

Bunny Hop – لأولئك منكم الذين لعبوا واستمتعوا بلعبة Counterstrike الكلاسيكية ، ستبدو آليات Bunny Hop مألوفة بالتأكيد. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للاعبين في هذا الوضع استعراض مهاراتهم من خلال أداء قفزات دقيقة ومذهلة تسمح لك بالوصول إلى الهدف النهائي بفعالية في أي وقت من الأوقات.

هذه مجرد أمثلة قليلة على أفضل أوضاع اللعبة التي يمكنك الاستمتاع بها. ومع ذلك ، إذا كنت مهتمًا ، فيجب عليك الغوص في تجارب Block Strike الخاصة بك والاستمتاع بلعب أكثر إثارة للاهتمام.

اكتشف الخرائط الرائعة بإعدادات متنوعة

لإضافة الاهتمام إلى إطلاق النار داخل اللعبة ، تقدم Block Strike أيضًا لاعبي Android إلى مجموعة متنوعة من الخرائط المختلفة ذات الإعدادات الرائعة التي تتيح للاعبين الانغماس الكامل في تجارب إطلاق النار الخاصة بهم. بصرف النظر عن ذلك ، يمكن للاعبي Android الاستمتاع بلعبهم الممتاز في تجارب رائعة في Block Strike ، مع أكثر من 60 خريطة مختلفة من شأنها أن تأخذك عبر العديد من تجارب إطلاق النار الديناميكية والمثيرة.

انغمس في معارك مذهلة بأسلحة لا تصدق

وعندما تكون في منتصف القتال ، تقدم Block Strike العشرات من الأسلحة المختلفة لتلتقطها وتستمتع بها. هنا يُسمح لك باستخدام مسدساتك وبنادقك الآلية ومدافع الغواصات وبنادق الرش وبنادق القنص وحتى البازوكا لإطلاق النار على أعدائك. أو بدلاً من ذلك ، استمتع بالمعركة اليدوية المثيرة بأسلحة بسيطة يمكن الوصول إليها. استمتع بلعبة Block Strike الرائعة في تجارب ألعاب متنوعة كلما تقدمت.

قم بتخصيص أسلوب اللعب الخاص بك باستخدام العديد من الأشكال والملصقات

أخيرًا وليس آخرًا ، نظرًا لأنك ستلعب عبر الإنترنت مع الأصدقاء واللاعبين الآخرين عبر الإنترنت ، فمن الأفضل أن ترتدي شخصياتك ملابس وتزين بشكل مناسب بحيث تكون متميزًا في تجاربك عبر الإنترنت. بصرف النظر عن ذلك ، تقدم اللعبة أيضًا العديد من الأزياء والجلود الممتعة التي يمكنك تزيين شخصياتك بها.

وفي الوقت نفسه ، بالنسبة لأولئك المهتمين ، يمكنك إجراء تغييرات وتعديلات معينة على أسلحتك في اللعبة. هنا ، أنت حر في تزيين ملصقات محددة برسومات رائعة على كل سلاح من أسلحتك لجعلها أكثر روعة. استمتع باكتشاف طريقة اللعب المذهلة لـ Block Strike أثناء إنشاء أسلحة فريدة لتتباهى بها أمام أصدقائك.

العب مجانا

على الرغم من كل الميزات المدهشة ، سيتمتع لاعبي Android أيضًا بإمكانية الوصول الكامل إلى طريقة اللعب المجانية في Block Strike. ومع ذلك ، فإن اللعبة حاليًا مجانية على متجر Google Play ويمكن تنزيلها دون الحاجة إلى دفع أي شيء.

المميزات:

  • بكسل الرسومات مكعب
  • مستويات متعددة لفتح واستكشاف
  • تهدف دقيقة
  • خريطة الرادار
  • مقياس الصحة
  • إعدادات صعوبة متعددة
  • الكثير من الأسلحة الكلاسيكية لمحاولة.

ماين كرافت بناء المدن Block Craft 3D مهكرة MOD

صور المقال

التحديثات الجديدة

WHATS NEW:
Improved Game play
Fixed bugs

فيديو