MOD

تحميل ماين كرافت بناء المدن – Block Craft 3D مهكرة MOD

MOD APK 2.18.4 Unlimited Gems and Coins, for android
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 2,028,965
التاريخ
Apr 24, 2024
تطوير
Fun Games For Free
الـحـجـم
72M
نسخة الإصدار
MOD APK 2.18.4 Unlimited Gems and Coins, for android
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب محاكاه – تحميل التحديث الجديد من لعبة Block Craft 3D Mod العاب مهكرة الاصدار المحدث كليا و المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . قامت Minecraft بتشكيل متجر الألعاب تمامًا في العامين الأخيرين. يوضح لنا أن رسومات Pixel يمكن أن تظل حية لفترة طويلة حتى يتوقف الأشخاص عن ممارسة الألعاب. صحيح أنه عندما يكون هناك الكثير من المنتجات ، أستمر في اتباع سحرها وتحقيق نجاح كبير أيضًا. تم إصدار Block Craft 3D مؤخرًا في عام 2017 تقريبًا ، لكنه فاز بأكثر من 100 مليون عملية تنزيل. من بينها ، تم تقييم أنها حققت 4.5 / 5 نجوم بناءً على نتائج أكثر من مليون مراجع. يمكننا أن نرى تأثير اللعبة على السوق على الرغم من أنها مجرد متابع.

لعبة ماين كرافت بناء مدينة جديدة تمامًا ومجانية

على الرغم من إصدارها للتو ، فقد تم تصنيفها كواحدة من أفضل ألعاب المحاكاة لعام 2017. إذا كنت تتابع قليلاً عن سوق الألعاب ، فيمكن أن تدرك بسرعة أنه في ذلك الوقت ، كانت هناك منافسة شرسة بين ألعاب محاكاة Minecraft . حتى ألعاب الكمبيوتر وألعاب الهواتف الذكية لها سباق شديد للغاية. لا يزال “Block Craft 3D” يخلق مجتمعًا رائعًا ، ومجموعة متنوعة من اللعب والاستقرار في المنظمة. يواصل فريق التطوير تحديث اللعبة لإصلاح الأخطاء الصغيرة التي يطرحها لاعبوهم بعد وقت قصير. كل هذه الجهود موضع تقدير.

ابدأ في بناء مع كرافت وإظهار موهبتك المعمارية للعالم

في لعبة Block Craft 3D عالم ممتع في متناول يدك حيث يمكن للاعبين الترويج للعديد من البنى المختلفة بسهولة دون الحاجة إلى الدراسة كثيرًا. كل شيء متاح تقريبًا ، ومهمتك هي البحث عن المكونات ووضعها معًا. يمكنك بناء كل ما هو موجود في العالم تقريبًا كمنزل أو قلعة أو منجم أو حتى مركبة فضائية وبرج إيفل! طالما يشعر اللاعبون بالحماس ، فيمكن بناؤهم. يمكنك العثور على الوصفة لإنشاء كل ذلك بسهولة دون الكثير من الوقت للبحث.

عالم ماين كرافت Minecraft Earth

يكمن التنويع أيضًا في حق اللاعب في اختيار شخصيته عند دخول هذا العالم. غالبًا ما تكون الألعاب من نفس النوع ضعيفة جدًا في تصميم الشخصيات. لكن “Block Craft 3D” يركز كثيرًا على هذه المشكلة حتى يشعر اللاعبون بأنهم يشاركون في لعبة لعب الأدوار. لقد جعل الأشياء أكثر جاذبية وأكثر جاذبية للاعبين. يمكنك إظهار طريقتك ؛ يمكنك تخصيص الشكل والمظهر باستخدام الألوان الجذابة وتفاصيل الهيكل المصممة جيدًا للغاية.

تتمثل المهمة الرئيسية في اللعبة في أنه سيتعين على اللاعبين بناء كل شيء بأنفسهم وإنشاء مدينة الأحلام. تأتي القصيدة الأولى إلى اللعبة وتبني منزلك أو حصنًا أو منجمًا. إنها القواعد الأساسية للخطوات التالية التي تحتاجها للتقدم في اللعب. يمكن للاعبين تزيين مبانيهم بشكل مريح بالأثاث الذي سيتعين عليك البحث عن المواد والتصميمات يدويًا. أخيرًا ، اجعل المنزل أحد الأماكن التي تزور فيها معظم الخوادم.

حيوانات النظام – يمكنك تبنيها واللعب معها

يظهر في اللعبة نظام حيوانات أليفة غني للغاية لتختار من بينها. حدد اللاعب الذي يمكنه العثور على كلب أو بعض القطط أو ربما فيل. كل الحيوانات الطبيعية التي تريدها يمكن أن تكون حيوانك الأليف في اللعبة. كلهم لطيفون وسعيدون. في عالم “Block Craft 3D” ، لا توجد وحوش أو أعداء عدوانيون ، فقط حيوانات لطيفة. تحتوي اللعبة أيضًا على وضع متعدد اللاعبين يسمح لك بزيارة أصدقائك أو مدينة العدو بسرعة. إذا كنت ترغب في ذلك ، يمكنك مساعدة هؤلاء الأشخاص على إكمال بنايتهم أخيرًا ، لا تحتاج هذه اللعبة إلى تعديلات أو قاذفة أو PE لأنه يمكن تخصيص كل شيء في اللعبة مباشرةً. إنه في حد ذاته منتج يقدر الحرية ؛ لا يوجد ملزم.

يمكنك تنزيل Block Craft 3D (MOD ، أموال غير محدودة)

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار . Playalandroid.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

Minor fixes and improvements

MOD APK Block Craft 3D Info:

Unlimited Money: You have a lot of money in the game.

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *