MOD

لعبة الثعبان Worm Hunt مهكرة للاندرويد

MOD APK (Unlimited Money/Unlocked Skins) v3.7.0
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.6/5 التقييم: 10,811
التاريخ
Feb 5, 2024
تطوير
Wild Spike
الـحـجـم
98M
نسخة الإصدار
MOD APK (Unlimited Money/Unlocked Skins) v3.7.0
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Worm Hunt مهكرة للاندرويد – تقدم لك Worm Hunt طريقة لعب مثيرة حيث تتنافس الديدان باستمرار مع بعضها البعض وتنمو بشكل كبير. تقدم لك اللعبة العديد من أوضاع اللعبة للاختيار من بينها ، ويمكن العثور على عنصر المنطقة الآمنة في وضع المعركة الملكي. في الوقت نفسه ، فإن عدد الأحداث التي تجري في اللعبة مثير للإعجاب ويقدم الكثير من الأشكال المثيرة للاهتمام التي لا يمكنك تجاهلها.

تحميل لعبة Worm Hunt مهكرة من ميديا فاير

العديد من المكافآت المثيرة في انتظارك

في الإصدار الجديد من Worm Hunt ، سيجد اللاعبون تغييرات مثيرة للاهتمام ، وبالطبع هناك نقطة واحدة ستلفت انتباهك وهي عدد المكافآت. يتم زيادة مكافآت المباريات ، والأشخاص الذين يمكنهم الاستمتاع بهذه الامتيازات هم أولئك الذين يتصدرون قائمة المتصدرين. على هذا النحو ، يمكن اعتبار هذا حافزًا للاعبين للتنافس مع الآخرين أثناء إظهار مهاراتهم.

الحرب بين الديدان

يعود اللاعبون إلى طريقة اللعب التي يمكن الوصول إليها بالكامل في Worm Hunt ، حيث يتحكمون في دودة ويقاتلون لاعبين آخرين من أجل البقاء. في نفس الوقت ، في هذه اللعبة ، يمكنك بسهولة العثور على آليات مختلفة ومحاولة تكييفها لتصبح ناجًا في معركة شرسة تمامًا. باستخدام عصا التحكم للتحكم التفصيلي والحركة المعقولة ، يمكنك التحكم في دودتك لتجنب إصابة الديدان الأخرى.

سيشاهد اللاعبون الديدان تتحرك في بيئة ثنائية الأبعاد وهناك العديد من العناصر للعثور عليها والتقاطها. في الوقت نفسه ، فإن عدد الأشياء التي يمكنك التقاطها مبعثر في جميع أنحاء المنطقة ويتطلب منك التحرك باستمرار. سيكون الجميع حذرًا من الديدان والعديد من العوامل اعتمادًا على الوضع الذي يختارونه. لذلك ، فهذه لعبة توضح مهارات التحكم وتستخدم استراتيجيات مختلفة في كل وضع لعبة.

تغلب على العديد من المستويات الصعبة

يحتاج اللاعبون إلى توخي الحذر في Worm Hunt أولاً لأنهم قد يواجهون ديدانًا أخرى. يتم إيقاف اللاعب عندما تصطدم دودته بدودة أخرى وتختفي. في الوقت نفسه ، من المحتمل أن يكون هذا مفيدًا ، لأن العناصر التي التقطتها الدودة المهزومة ستسقط ، ويمكن لأي شخص التقاطها لزيادة حجمها. لذا فإن الحجم في هذه اللعبة سيخلق أحيانًا ميزة.

في بداية شاشة اللعبة ، يختار اللاعب من وضعين: Endless و Battle Royale. بقدر ما يذهب إلى ما لا نهاية ، لا يوجد عامل يمنعك من أن تصبح كبيرًا واستخدام استراتيجيات الحركة لمنح اللاعبين الآخرين بحجمك وقتًا عصيبًا. ستتنافس مع لاعبين آخرين يحاولون أن تكون آخر ناجٍ ويختلف عدد المشاركين تمامًا.

سوف يجعلك وضع اللعبة التالي تحب ميزات نوع المعركة الملكي الشهير وامتلاكها. على وجه الخصوص ، ستستمر في اللعب على غرار الوضع اللامتناهي أعلاه ، ولكن هناك شيء واحد تحتاج إلى معرفته وهو المنطقة الآمنة. ستتلقى إشعارًا بالوقت المتبقي قبل تشديد منطقة الأمان بشكل مستمر. بالطبع ، يجب أن يكون الجميع في حالة حركة ، وكلما صغر حجم البيئة ، زادت سرعة المنافسة.

أحداث كثيرة وجلود مثيرة للاهتمام

عندما تواجه Worm Hunt ، لا يمكنك تفويت أحداث العام التي تتوافق مع العطلات الرئيسية. سيقدم لك العديد من التحديات التي ستكملها وبالطبع مكافآتها مثيرة للاهتمام: جلود بتصميمات رائعة. في بداية اللعبة ، يمكنك فتح العديد من التعزيزات الرائعة لاستخدامها في المستوى ولديك فرصة إضافية لمواصلة ذلك عندما تواجه أخطاء.

مميزات لعبة Worm Hunt :

  • سيجد اللاعبون موقعًا به موارد متنوعة تسهل عليهم النمو في الحجم والضغط على اللاعبين الآخرين.
  • تقدم لك اللعبة بعض الأوضاع للاختيار من بينها ، والأحداث التي تحدث باستمرار لفتح جلود دودتك.
  • في الوضع اللانهائي ، عليك أن تكون أحد الناجين بينما تحاول هزيمة الخصوم وجمع الموارد لتكبر.
  • قد تظهر منطقة آمنة عندما تختار وضع المعركة الملكي ، وسيحاول اللاعب الانتقال إلى الموقع المحدد والبقاء على قيد الحياة.
  • في الإصدار الجديد من اللعبة ، يحصل اللاعبون على المزيد من المكافآت عندما يصلون إلى مراكز عالية في اللعبة.

دودة الموت Death Worm مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Thanks for playing Worm Hunt!

In this version the gameplay has become much more comfortable.

 

Added:

• Increased the reward for top-places in the “Timed” mode;

• Now boosters can be bought in large quantities with a discount;

• Added a worm Thief.

 

Additionally:

• Added the ability to delete personal data;

• Fixed rare bugs;

• Improved application stability.

Thank you for your support and comments!

MOD APK Worm Hunt info:

Unlimited Money

فيديو