MOD

لعبة Death Worm مهكرة للأندرويد

MOD APK v2.0.060 (Unlimited Money, Gems, Unlocked)
محدث
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 270,604
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
PlayCreek LLC
الـحـجـم
33.87 MB
نسخة الإصدار
MOD APK v2.0.060 (Unlimited Money, Gems, Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Death Worm مهكرة – غير محدود من المال والأحجار الكريمه أحدث إصدار ومنع دودة ضخمة من التسبب في الدمار. تتميز برسومات ثلاثية الأبعاد وبيئات ديناميكية مختلفة.

حول لعبة دودة الموت Death Worm مهكرة

ماذا ستفعل إذا استيقظت ذات يوم واكتشفت أن دودة عملاقة كانت تعيث فسادا في مدينتك؟ حسنًا ، إذا كنت الشخصية الرئيسية في Death Worm ، فأنت تأخذ الأمور بين يديك وتقاتل الوحش.

تمنحك هذه اللعبة السيطرة على دودة عملاقة ظهرت من الأرض بعد اصطدام نيزك. الأمر متروك لك لتوجيه الدودة لأنها تعيث فسادا في المدينة ، تلتهم أي شيء وكل شيء في طريقها.

تصبح الدودة كبيرة وأقوى باستمرار لأنها تشق طريقها عبر المدينة ، ويجب عليك مساعدتها على التهرب من الاستيلاء عليها من قبل الجيش. تأكد من مساعدتها على النمو إلى حجم مثير للإعجاب ، وتمكينها من مواجهة أي شيء يأتي في طريقها.

دودة الموت APK – قصة خلفية

من غير الواضح بالضبط من أين أتت الدودة. يقول البعض إنه تم استدعاؤه من خلال طقوس السحر الأسود التي أخطأت ، بينما يعتقد البعض الآخر أنه كان مخلوقًا فضائيًا هبط على الأرض عبر نيزك.

مهما كانت أصولها ، فلا يمكن إنكار أن الدودة هي قوة لا يستهان بها. نمت بسرعة إلى حجم هائل وبدأت تلتهم كل شيء في طريقها.

تم استدعاء الجيش لمحاولة إيقاف الدودة ، لكن جهودهم باءت بالفشل. يبدو أنه لا شيء يمكن أن يوقف هياج المخلوق.

إنه يبتلع الناس ويدمر المركبات ويختطف الصحون الطائرة! لفتت انتباه وسائل الإعلام والمدينة في حالة ذعر.

لكن في وسط كل هذه الفوضى ، ستتحكم في الدودة وتوجه مسار تدميرها. هل يمكنك مساعدته على النمو إلى حجم أكبر والتسبب في المزيد من الفوضى؟ سوف تكسب نقاطًا مقابل كل شخص أو مركبة أو شيء تستهلكه.

كلما ربحت المزيد من النقاط ، زادت سرعة نمو الدودة. هناك أيضًا مقويات منتشرة في جميع أنحاء المدينة والتي ستساعدك. فما تنتظرون؟ تحكم في دودة الموت وشاهد مقدار الدمار الذي يمكن أن تسببه.

تنمو وترقية وتطور

هدفك الأساسي في Death Worm هو مساعدة المخلوق الفخري على النمو إلى حجم هائل. ستبدأ صغيرة ، لكنها ستنمو بسرعة أكبر وأقوى لأنها تلتهم كل شيء في طريقها.

ستتحرك الدودة تلقائيًا للأمام ، ويجب عليك توجيهها نحو الأشخاص والحيوانات والمركبات والأشياء الأخرى. عندما تتلامس الدودة مع شيء ما ، فإنها ستستهلكه وتكسب نقاطًا.

مع نمو الدودة ، ستقوم بترقية إحصائياتها وإطلاق العنان لقدرات جديدة. هناك أربعة إحصائيات مختلفة يمكنك ترقيتها ، بما في ذلك الصحة والأضرار والحجم والسرعة. بهذه الطريقة ، يمكنك تخصيص الدودة لأسلوب لعبك.

فتح مواقع جديدة

تمنحك هذه اللعبة نقاط XP والعملات المعدنية في كل مرة تكمل فيها المهام. هذه الكنوز مهمة لأنها ستساعدك على فتح مستويات جديدة في اللعبة.

هناك العشرات من المستويات لفتحها ، كل مجموعة في موقع مختلف. كلما تقدمت ، ستواجه الدودة خصومًا أكثر تحديًا ، لكن المكافآت ستكون أكبر.

كلما أصبحت أقوى ، كان من الأسهل عليك السيطرة على المدينة. على هذا النحو ، يجب أن تبحث دائمًا عن طرق جديدة للنمو والتطور. بهذه الطريقة ، ستتحكم بشكل كامل في العديد من المواقع ، مما يجعلك الحاكم النهائي للمدينة.

ذات صلة للاندرويد:

لعبة الثعبان Worm Hunt مهكرة

لعبة الثعبان مهكرة Worms Zone

هزيمة الكثير من الأعداء

أحد الأشياء التي تجعل Death Worm مثيرة للغاية هو أن هناك العديد من الأعداء المختلفين للقتال. بينما تشق طريقك عبر المدينة ، ستصادف أكثر من 40 نوعًا من الأعداء ، بما في ذلك:

سيارات ودبابات. ستفجر السيارات والدبابات بمجرد لمسها. كن حذرًا ، حيث لا يزال بإمكانهم إتلاف الدودة.

البشر والمباني. سيحاول البشر الرد ، لكنهم لا يضاهيون الدودة. تدمير المباني لكسب نقاط إضافية.

الحيوانات والمخلوقات الأخرى. سوف تصادف حيوانات أخرى ، مثل الطيور والفهود والجرذان. لا تشكل هذه المخلوقات أي تهديد للدودة ويمكن التخلص منها بسهولة.

الوحدات العسكرية. ومن بين هؤلاء الجنود والمروحيات والطائرات النفاثة. سيحاولون إسقاطك ، لكن يمكنك تدميرهم في المقابل.

الأجسام الغريبة الغريبة. قد يكون من الصعب هزيمتها ، لكنها تقدم مكافأة كبيرة إذا تمكنت من تدميرها. فقط قفز إلى سفينتهم لإنزالهم.

الرؤساء. هؤلاء هم أشد المعارضين الذين ستواجههم. إنهم أكبر وأقوى بكثير من الأعداء العاديين ، ويجب أن تكون في أفضل حالاتك لهزيمتهم.

بيئات مختلفة للاستكشاف

تحدث Death Worm في مدينة كبيرة مليئة بأنواع مختلفة من البيئات. ستبدأ في الضواحي ، لكنك ستنتقل بسرعة إلى منطقة وسط المدينة.

كلما تقدمت ، ستفتح مستويات جديدة في مواقع مختلفة ، مثل الصحاري والغابات وصحراء أنتاركتيكا الجليدية والغابات. تقدم كل بيئة تحديات فريدة ، ويجب عليك استخدام استراتيجيات مختلفة لتحقيق النجاح.

رسومات وأنظمة صوت متفوقة

تتميز هذه اللعبة برسومات عالية الجودة تجعل المدينة تنبض بالحياة. الدودة متحركة أيضًا بشكل جيد ، وتبدو رائعة لأنها تمزق من خلال أعدائها. كما أنه يتميز بالعواطف المكتوبة مثل OMG و WOW و COOL لتكثيف الإجراءات.

بالإضافة إلى ذلك ، تتمتع اللعبة بتأثيرات صوتية فائقة تضيف إلى الإثارة. الموسيقى جيدة الإعداد وتضبط النغمة المثالية للعبة.

تنزيل Death Worm MOD APK

إذا كنت ترغب في زيادة جوعك للتدمير ، فقم بتنزيل Death Worm MOD APK لنظام Android. تمنحك هذه النسخة المعدلة كل ما تحتاجه لترقية الدودة إلى أقصى إمكاناتها.

سيسمح لك إصدار Death Worm MOD APK غير المحدود بالمال والأحجار الكريمة بفتح مواقع جديدة وشراء عناصر جديدة وترقية الدودة دون قيود.

والأفضل من ذلك ، أن Death Worm MOD APK 2022 خالٍ من الإعلانات. يضمن ذلك ممارسة ألعاب خالية من الفوضى ودون انقطاع للاستمتاع الأمثل.

استنتاج حول لعبة Death Worm

تضعك لعبة Death Worm في مكان مخلوق عملاق مصمم على التدمير. تتميز برسومات وأنظمة صوت فائقة ، وعشرات المستويات ، والعديد من الأعداء المختلفين الذين يجب هزيمتهم.

إذا كنت تريد تجربة ألعاب غير مقيدة ، فقم بتنزيل Death Worm MOD APK غير محدود من الأموال والأحجار الكريمة لنظام Android. سيسمح لك هذا بترقية الدودة بالكامل وشراء أي عنصر تحتاجه.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Major update - All new Death Worm experience!
Each Worm now has a unique super ability!
Added Daily Missions with valuable rewards!
Added 3 new Worms and New Location!
New Season begins - Season 2.
Added 2 new Worms as Season 2 awards.
Added New Worm - Desert Ghost!
All Worms are animated now!
New User Interface for better experience
Added New Worm - Hive Lord!