تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 19,921,292
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
38M
نسخة الإصدار
v5.4.0 Mod (Unlimited Coins/o ads)
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Worms Zone مهكرة اخر اصدار، تمنح الألعاب دائمًا اللاعبين عناصر ترفيهية مثيرة لجذب اللاعبين تدريجياً إلى شاشة اللعبة. اللعب الفريد والتحديات ستجعل اللاعبين يشعرون بأنهم مضطرون وينتقلون من مستوى إلى آخر. لذلك ، يمكن القول أن هذه فرصة لإظهار قدرتهم وفهمهم. إذا كنت من محبي تحديات معينة وترغب في تجربة الحد الخاص بك ، فلا يمكنك أن تفوت Worms Zone .io – Voracious Snake.

ذات صلة : لعبة WitchSpring2 Lite mod مهكرة

هناك العديد من ألعاب Android الشائعة اليوم. واحد منهم هو Worms Zone .io لنظام Android. هذه اللعبة محبوبة من قبل الأطفال والمراهقين وغيرهم. إنها لعبة فريدة من نوعها. ربما لم تشاهد ألعابًا أخرى مماثلة من قبل. تم تطويره بواسطة Casual Azur Games. بناءً على النوع ، فهي تنتمي إلى لعبة الحركة. إنه فريد لأن الشخصية دودة. لا يتطلب منك محاربة الأعداء ولكن مجرد تناول الطعام والحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط.

مراجعة لعبه Worms Zone .io

هذه اللعبة تأتي بجودة رسومات رائعة. هناك العديد من خيارات الألوان التي يمكنك اختيارها لديدتك. الرسم الرائع يجعل هذه اللعبة أكثر إمتاعًا. بمجرد فتح هذه اللعبة ، يمكنك البدء في الانضمام إلى المعركة في ساحة شاسعة. سوف تنضم إلى العديد من الديدان الشجاعة الأخرى. في هذه اللعبة ، هدفك هو تنمية دودتك بحيث يمكنك أن تكون أكبرها.

أنت مطالب أيضًا بالحصول على لقب بطل. عليك أن تضع في اعتبارك أن البطل يجب أن يبرز من بين الحشود. قبل بدء اللعب ، يمكنك اختيار الجلد للدودة الخاصة بك وإنشاء التصميم الذي تريده.

لعبة الثعبان مهكرة Worms Zone، هناك بعض التكتيكات لتكون بطلاً. يمكنك التفكير في أن تكون مقاتلًا أو محتالًا أو عامل بناء. هذا يعتمد على الطريقة التي تريدها. بغض النظر عن التكتيك الذي تريده ، هناك قاعدة بسيطة يجب وضعها في الاعتبار. إذا اصطدمت بخصمك ، فإنك تخسر. ومع ذلك ، إذا نجحت في محاصرة العدو ، فلن تقضي عليه فقط. علاوة على ذلك ، يمكنك أيضًا سرقة جميع الأطعمة اللذيذة التي التقطوها. تتوفر أيضًا مكافآت مختلفة في الساحة. يمكنهم تحسين احصائيات دودة الخاص بك. لذلك ، يجب عليك استخدامها بحكمة. يمكن استخدامها لتحقيق أهدافك.

سجل التغيير

  • اصلاحات الشوائب.

أسئلة متداولة

كيفية تحميل لعبة Worms Zone ؟

يمكنك الضغط على تحميل apk مباشر ، تحت صورة اللعبة ، ستتوجه الى صفحة التحميل انتظر حتى انتهاء شريط التحميل وسوف تظهر لك الروابط.

هل لعبة Worms Zone مهكرة؟

نعم، لعبة Worms Zone مهكرة. يمكنك تحميل أحدث إصدار من ملف APK Mod الخاص بلعبة Worms Zone بالمجان من موقع PlaYalandroiD حتى لا تواجه أي مشكلة في لعبها!

كم تحتاج لعبة Worms Zone من مساحة الذاكرة؟

تنزيل لعبة Worms Zone مهكرة للاندرويد ،تشغل 148 ميغا بايت تقريبا، مما يعني الحاجة إلى التوفر على بعض المساحة على جهاز أندرويد خاصتك حتى تتمكن من تنزيلها وتثبيتها دون أدنى مشكلة.

مميزات التهكير للعبة Worms Zone؟

– Unlimited Money, Skins Unlocked

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

قراصنة ، مرحبا بكم على متن! 🏴‍☠️

حان الوقت للذهاب في مغامرة بحرية مثيرة في منطقة وورمز!

 

• حدث جديد - يبدأ يوم القرصان العالمي في 19 سبتمبر.

• تمت زيادة المكافأة في الهدية اليومية بمقدار 50 قطعة نقدية.

• تمت إضافة القدرة على مضاعفة المكافأة من الهدية.

• تغيير منطق ترميم التفاح بالإعلان.

• 3.9.1 إصلاح أخطاء الإصدار ؛

• تحسين الأداء.

 

نواصل العمل على ميزات وتحديثات جديدة ومثيرة ، فابق على اتصال!

معلومات التهكير:

MENU MOD
نقود لا محدودة
جميع الأسطح غير قابلة للفتح
لا اعلانات

فيديو