MOD

تحميل لعبة Annelids مهكرة

MOD APK v1.118.11 (Unlocked all Guns, Unlimited Coins)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 472,443
التاريخ
Mar 30, 2024
تطوير
Michal Srb
الـحـجـم
26.43 MB
نسخة الإصدار
MOD APK v1.118.11 (Unlocked all Guns, Unlimited Coins)
متطلبات التشغيل
6.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Annelids مهكرة للاندرويد Annelids mod apk هي نسخة معدلة من اللعبة الأصلية Annelids. تم تطويره وتقديمه بواسطة Michal Srb. يأتي في فئة Network Action. هذه اللعبة لديها رسومات ممتازة وضوابط بسيطة. إنها لعبة قتال دودة ، حيث يتعين عليك القتال مع لاعبين آخرين عبر الإنترنت في قيادة مكافحة الديدان. إذا كنت ترغب في الفوز بالمعركة في هذه اللعبة ، عليك توجيه دودتك لحفر أنفاق ضخمة وإطلاق ديدان أخرى.

تحتوي The annelids online battle mod apk على العديد من أنواع الأسلحة. تم إنشاء كل سلاح لحالة معينة. في الحلقات ، تقام معارك الديدان في 17 خريطة مختلفة. تحتوي هذه اللعبة على 68 مهمة وتسع مهمات سرية. في هذه اللعبة ، يمكنك كسب المال بعدة طرق. يمكنك كسبها من خلال القتال مع لاعبين آخرين أو إكمال المهام. يمكنك إنفاق هذا المال لمنح دودتك ملابس جديدة وأسلحة غير محدودة.

الملامح الرئيسية لل Annelids Mod Apk

  • المال لا حصر له
  • عملات لانهائية
  • لعب مجاني
  • الميزات المميزة غير مقفلة
  • ذخيرة لا حدود لها
  • جميع الأسلحة مقفلة
  • متوافق مع جميع الاجهزة
  • اكتملت جميع المهام
  • لا اعلانات
  • صحه بلا حدود.

أموال غير محدودة وعملات معدنية وكل شيء

هل ترغب في الحصول على كل شيء غير محدود في لعبة annelids دون إنفاق سنت واحد عليه.؟ إذا أنت في المكان المناسب. ستحصل على عدد غير محدود من العملات المعدنية والمال وكل شيء في هذا الإصدار apk mod apk غير محدود. ويمكنك استخدامها لشراء أنواع مختلفة من الملابس والأسلحة لدودتك دون إنفاق أموال حقيقية على اللعبة. يجب عليك تنزيله من موقعنا على الإنترنت ، “PlaYalandroiD.com” للاستمتاع بكل الأسلحة والمال مجانًا.

إنشاء وتخصيص الديدان

تقدم اللعبة عبر الإنترنت الكثير من المرح والميزات المثيرة. يمكنك تغيير اسمك بحرية وتخصيص ديدانك بعناصر مختلفة في اللعبة ، مما يجعلها مختلفة في المعارك على الإنترنت. تقدم هذه اللعبة نظام تلوين قابل للتخصيص يسمح للاعبين بتغيير لون ديدانهم بحرية. جهز دودتك بأنواع مختلفة من المعدات والأسلحة التي تم الحصول عليها من خلال أسلحة إضافية غير مقفلة apk لتعزيز شخصيتك.

اللعب  Annelids

سيحظى عشاق ألعاب Android Action بفرصة الانغماس في طريقة اللعب المثيرة والممتعة للألعاب عبر الإنترنت. يمكنك الاستمتاع بمعارك مثيرة ومعارك قوية بين محاربي الدودة. عليك حفر ثقوب في خرائط مختلفة لقتل أعدائك وتجنب هجماتهم في هذه اللعبة. استخدم أسلحة annelids mod apk إضافية في وضع عدم الاتصال للحصول على أسلحة مختلفة وشكا من السلطة للقضاء على خصمك.

تحتوي أداة اختراق جميع الأسلحة على أدوات تحكم باللمس مباشرة ورائعة مع فتح جميع الأسلحة. يمكنك تحريك دودتك باستخدام عناصر تحكم تناظرية افتراضية وتنفيذ العديد من الهجمات الدقيقة. يمكنك إعطاء التوجيه لهجماتك باستخدام زر التحكم في الاتجاه. في الوقت نفسه ، توفر لك قائمة التعديل المطورة apk لتوصيل أي وحدة تحكم Bluetooth أو MOGA خارجية باللعبة. قم بتوصيل أي وحدة تحكم لديك بحرية واستمتع بلعبة الحركة المذهلة لـ annelids game mod apk.

طرق لعب مختلفة

تأتي لعبة annelids بالعديد من الأوضاع الرائعة مثل Conquest و Deathmatch و Team Deathmatch و Capture the Flag و King of the Hill. لقد كتبنا بعض التفاصيل القصيرة أدناه لهذه الأوضاع.

الفتح: هذا الوضع مخصص فقط لأولئك الذين يحبون لعب اللعبة على مستوى صعب وصعب. ستستمتع بتحديات الفتح عندما تنضم إلى لاعبين آخرين عبر الإنترنت في لعبة الدودة الملحمية الحلقية. في هذا الوضع ، عليك هزيمة لاعبين آخرين لتسلق سلم الفتح لتصبح الفائز.

Deathmatch: في هذا الوضع من Annelids ، تلعب بمفردك وتقتل خصومًا آخرين في Deathmatch الرائعة. ستواجه بعضكما البعض في معركة ضخمة من الديدان على الإنترنت. عليك أن تلعب اللعبة حتى تموت ، ثم تعود وتقاتل مرة أخرى حتى يتم الوصول إلى الحد الأقصى للنتيجة.

Team Deathmatch: هذا الوضع مخصص لأولئك الذين يرغبون في لعب هذا كفريق واحد. يمكنك لعب هذا الوضع مع أصدقائك ، أو ستجد لك اللعبة فريقًا لتواجه فرقًا أخرى في مباراة موت جماعية مذهلة في الحلقات. عليك أن تقاتل حتى يصل فريق واحد إلى الحد الأقصى للنتيجة ويفوز.

Capture the Flag: هذا هو الوضع الأكثر روعة في لعبة annelids. في هذا الوضع ، تلعب مع زملائك في الفريق ضد فرق أخرى. مهمتك في هذا الوضع هي التقاط علم الفرق الأخرى. في نفس الوقت ، عليك أن تدافع عن علمك أيضًا. الفريق الذي يلتقط علم الفريق الآخر سيفوز. عدد القتلى لا يهم في هذا الوضع.

King of the Hill: هذا الوضع مخصص لأولئك الذين يرغبون في لعب هذه اللعبة بقوة أكبر. سوف تبهرك طريقة اللعب المذهلة لملك التل. عليك هزيمة الأعداء في هذا الوضع بالعناصر الإستراتيجية والتكتيكية.

قم بتنزيل وتثبيت Annelids Mod APK

يشعر الكثير من المستخدمين بالقلق من الفيروس المخفي الذي يأتي مع زر التنزيل في العديد من المواقع. إذا كنت أحدهم ، إذن ، استرخِ يا رجل. نظرًا لأن playlandroid يوفر دائمًا أفضل تجربة تنزيل بسرعة عالية وارتباطات تنزيل مباشرة.

لعبة الثعبان Worm Hunt مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and compatibility improvements.

فيديو