لعبة أنمي Extraordinary Ones

4.3.12 Full
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.7/5 التقييم: 79,903
التاريخ
Aug 20, 2021
تطوير
HK HERO ENTERTAINMENT CO. LIMITED
الـحـجـم
3.6 GB
نسخة الإصدار
4.3.12 Full
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Extraordinary Ones: 5V5 MOBA العاب مجانية للاندرويد، يعد Netease أحد أكثر مطوري الألعاب نشاطًا في الصين عندما يقومون غالبًا بإصدار العديد من الألعاب في نفس الوقت. من نواح كثيرة ، يمكن لهذا المصنع أن يقول إنه متعدد الاستخدامات بشكل لا يصدق عندما يحسدون طيفهم الواسع من العديد من الأنواع المختلفة. في المرة الأخيرة ، عندما بدأ اتجاه اللاعبين حول العالم في التحول إلى ألعاب الهاتف باستخدام لعبة MOBA ، كان لديهم أيضًا الكثير من المنتجات عالية الجودة. Extraordinary Ones هو أحد الأسماء الجديدة التي ظهرت للتو في عام 2018 وأثارت ضجة على المجتمع عبر الإنترنت. في ذلك الوقت ، كان يُعتقد أنه سيكون خصمًا هائلاً لـ Arena of Valor في آسيا على وجه الخصوص والعالم بشكل عام.

ذات صلة : تحميل لعبة Mobile Legends مهكرة

في الواقع ، لقد قامت مجموعة “Extraordinary Ones” بذلك وهي محبوبة من قبل العديد من الأشخاص. يعود ذلك جزئيًا إلى حقيقة أنه يحتوي على نظام متنوع بشكل لا يصدق من شخصيات الرسوم المتحركة. يجتمع هنا الأشخاص ذوو القدرات الخاصة لأفلام الأنيمي المفضلة. يتم إعطاء قوتهم في إطار محدد له وتشكل مجموعة من المهارات المتوازنة. تظهر هذه المهارات للاعب أكثر الخصائص جاذبية للشخصية. هذا هو مفتاح كبير لخدمة المعجبين.

أنيمي على غرار 5V5 MOBA

خلال 2018 الماضي ، حصلت على جائزة تسمى “Best MOBA and Battle Royal Nomination” من قبل TapTap ، أكبر منتدى ألعاب في الصين. وبهذه الجائزة ، فقد تفوقت على Fortnite Mobile على نطاق مليار شخص. كما ذكرنا ، فإن نجم اللعبة يعمل بأسلوب لعبة MOBA. ستكون مباريات 5Vs5 هي الوضع الرئيسي لهذه اللعبة التي يتم اختيارها وتجربتها من قبل العديد من اللاعبين. سيسمح للاعبين باختيار شخصية والانضمام إلى فريق مكون من 5 أشخاص لمحاربة الخصم. عندما تبدأ اللعبة ، كل شيء غير متساوٍ. ابذل قصارى جهدك لتدمير قبو العدو. المباراة تنتهي فقط عندما تنكسر القاعدة الرئيسية للفريق.

56+ بطل أسطوري

من حيث السياق ، سيتم نقل اللاعب إلى أكاديمية حيث يتمتع جميع الطلاب بقدرات خارقة للطبيعة. غالبًا ما يواجه هؤلاء الطلاب بعضهم البعض في المناطق التي رتبتها المدرسة للعثور على الأبطال. ستكون الساحة عبارة عن خريطة MOBA تقليدية مع عرض من أعلى إلى أسفل جنبًا إلى جنب مع تخطيط للخرائط المليئة بالغابات والوحوش والمباني. تم تصميم رسومات اللعبة أيضًا بشكل متقن للغاية مع شخصيات جميلة باستخدام مهارات قوية. في أحدث إصدار ، سيحصل المرء على شخصية قوية من Anime Mob psycho 100 (الصبي هو شخص عادي ويتراكم القوة من خلال الغضب عندما يصل الغضب إلى 100 وهو أيضًا عندما نصل إلى أعظم قوة. من المتوقع أن يتم توسيع نظام الشخصيات في هذه اللعبة بشكل متزايد من خلال فريق تصميم اللعبة.

افضل متجر العاب , يمكنك تصفح وتحميل ألعاب الأندرويد , تجدون أكثر الألعاب للاندرويد مهكرة , Mod , محدثة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

About Mall and Skin
Fixed the abnormal effect of Roosie's Skin Waltz problem
Fixed the abnormal 3 Skill's effect of Spidy - Frost Queen