MOD

Mobile Legends مهكرة اخر اصدار 2024

MOD APK (Menu, Map hack/ESP) v1.8.66.9421
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.1/5 التقييم: 24,884,092
التاريخ
Mar 28, 2024
تطوير
Moonton
الـحـجـم
106M
نسخة الإصدار
MOD APK (Menu, Map hack/ESP) v1.8.66.9421
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة أساطير الجوال بانغ بانغ Mobile Legends Bang Bang مهكرةاخر تحديث (Auto Aim, Unlock Skin, Esp Health, Drone View) للاندرويد ، افضل الالعاب للاندرويد نحن جميعًا محاربون نقاتل مع زمن الوباء وكل العقبات التي تعترض طريقنا.  لكن في هذه الحياة الجارية ، نحتاج أيضًا إلى إيلاء جزء كبير من اهتمامنا نحو المتعة والترفيه. الحياة لا شيء بدون الاستمتاع ، وإذا كنت أحد هؤلاء المحاربين ، فسنساعدك اليوم في لعبة Android تعتمد على المحاربين الذين يحتويون على ميزات هائلة.  إنها لعبة حركة تحتاج فيها إلى التفكير بشكل استراتيجي واتخاذ إجراءات للقتال مع جميع منافسيك والفوز بالمباريات – Mobile Legends Bang bang MOD APK.

يمكنك بسهولة تخيل ما نقدمه لك باسم اللعبة نفسها. لذلك فهي لعبة android معدلة تتكون من نفس واجهة اللعبة الرسمية ضمن المزايا السحرية. هذه السمات ستدهشك بالتأكيد وجميع أصدقائك. لذا فقط قم بتزيين هاتفك بلعبة Android الرائعة هذه ، قم بتنزيل Mobile Legends Bang Bang من الرابط أدناه ، واستمتع بوقتك !!!

حان الوقت للانغماس في لعبة الحركة متعددة اللاعبين

هل أنت مهووس بلعبة الأكشن ، ولديك أيضًا الكثير من الأصدقاء الذين تريد أن تلعب معهم الألعاب؟ جرب لعبة Mobile Legends Bang Bang. إنها لعبة MOBA حركة 5 ضد 5 تتكون من جميع الميزات ذات المستوى العالمي ، والتي لن تحصل عليها في أي لعبة فيديو أخرى.

حسنًا ، أوقفت هذه اللعبة المبيعات وخوادم التنزيل في الهند ، لذلك يصعب تنزيلها من متجر Google Play. ولكن مع ذلك ، لا داعي للقلق ، لأننا نوفر لك نفس اللعبة التي تتكون من الكثير من المزايا الإضافية مجانًا أدناه.

استمتع بمجموعة كبيرة ومتنوعة من الأبطال والعواطف

Mobile Legends هي لعبة أندرويد رائعة تتكون من ميزات كل من PUBG Mobile و Clash of Clans. يمكنك تجربة أكثر من عشرة أوضاع مختلفة بناءً على الألعاب متعددة اللاعبين. لذلك كل ما تحتاجه هو تنزيل اللعبة والانضمام إلى حسابك على Facebook لدعوة جميع أصدقائك للعب نفس اللعبة للعب معهم.

علاوة على ذلك ، ستقدم لك هذه اللعبة أيضًا مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأبطال. أثناء لعب هذه اللعبة ، يمكنك زيارة قائمة المتجر ويمكنك مشاهدة مجموعة ضخمة تتكون من أكثر من 50 بطلًا قويًا ، وأكثر من 100 جلود ، و 44 جلودًا مرسومة ، وقادة ، وجلود قائد ، بالإضافة إلى العديد من المشاعر غير العادية. ستساعدك هذه المشاعر في إنشاء اللعبة بشكل أكثر إمتاعًا بمساعدة الحركات المضحكة والنصوص المرحة. لذا استعد لتنزيل EZ Stars Apk.

تطبيقات مفيد لك في كل مرة

لعبة Mobile Legends Bang Bang مليئة بالسعادة اللامتناهية. ولكن مع ذلك ، هناك العديد من التحديات التي لا يمكنك حلها بدون الهجمات التي تمت ترقيتها ، حتى لو كان لديك كل الأبطال الرائعين. حتى استنادًا إلى التعليقات الأخيرة الهائلة ، فقد انزعج الكثير من المستخدمين من قوة هذه اللعبة ، وهم يفكرون في لعبها أكثر.

لكنك لست بحاجة إلى ترك هذه اللعبة الرائعة على Android فقط بسبب هذه العقبات. علاوة على ذلك ، لمساعدتك في الدعم الموسع ، نقدم لك النسخة المعدلة من Mobile Legends. التي تتكون من العديد من الميزات الساحقة مثل الضرر الهائل والمشهد العالي.

أثناء وجود هذه اللعبة ، يمكن للفرد الفوز بكل مستوى من مستويات اللعبة فقط ، دون استثمار أي وقت. لذا قم بتنزيله الآن من الرابط أدناه وجربه حتى خلود رحلة Mobile Legends.

أقتل كل أعدائك فقط بمساعدة الرؤية العالية في لعبة موبايل ليجند

وفقًا للكثير من التعليقات على تعديلاتنا القليلة الماضية ، يبحث الكثير من الرجال عن إصدار Mobile Legends Bang Bang يتكون من High View MOD. في الأساس ، إنها القدرة على هزيمة أبطال بعيد المدى حتى عندما يكون لديك بطل صغير المستوى فقط. لذا استعد لتجربة هذه السمة الساحقة مجانًا عن طريق تثبيت APK Mobile Legends Bang bang MOD APK.

هذا الإصدار متوافق للسماح لك بقتل كل الأعداء دون أن يهم بعدهم عن نظرك. لذا ، حتى لو كنت بطلاً من المستوى الأول أو الثاني ، يمكنك هزيمة جميع الأصول الصغيرة والأبطال من مسافة بعيدة ، حتى دون إخبارهم بذلك. قم بتنزيله الآن !!!

اشعر باللعبة مع واجهة التطبيق المريحة

واجهة المستخدم هي العامل الأكثر أهمية الذي يؤثر على الحالة الذهنية للاعب أثناء اللعب. ولا أحد يحب اللعبة المليئة بتعديلات كاملة ، مما يجعل من الصعب أيضًا مشاهدة طريقة اللعب. مع وضع ذلك في الاعتبار ، قمنا بتطوير Mobile Legends Bang Bang MOD APK مع أبسط واجهة مستخدم تتكون من قائمة MOD صغيرة.

يمكنك تمكين وتعطيل كل MODs للعبة في أي وقت فقط عن طريق تبديل المطالبة في قائمة MOD. علاوة على ذلك ، فإنه يسمح لك أيضًا بإخفاء قائمة MOD والزر أثناء لعب اللعبة لتسهيل اللعب وإبقائك منغمسين في اللعبة.

جرب أبطال الضرر الكبير بدون ترقية

إذا لم تكن قد لعبت APK Mobile Legends MOD APK من قبل ، فيجب عليك معرفة ذلك أولاً. إنها لعبة MOBA android تتكون من ملايين اللاعبين الحقيقيين الذين يلعبون ويبذلون قصارى جهدهم لإكمال المستويات المختلفة. هنا تحتاج إلى اللعب بشكل أفضل وهزيمة جميع الأبراج أمام عدوك.

لكن لا تقلق ، لأننا هنا لمساعدتك في هذا الموقف الهائل بمساعدة Mobile Legends Bang Bang MOD APK. إنه تطبيق homie حيث تحتاج فقط إلى النقر فوق قائمة MOD وتمكين High Damage MOD لتعزيز الضرر الذي لحق بضرباتك. تبدو رائعة ، أليس كذلك؟ دعنا نعطيها محاولة!!

لا يوجد أي انقطاع للإعلان أثناء اللعب

نحن نعمل منذ أكثر من 5 سنوات ونوفر لك أفضل تعديلات على ألعاب Android والتي لا تشتمل على أي صعوبات وبدون انقطاع. نحن نعمل على سياسة عدم الانقطاع ونمنحك بالمثل تطبيق Mobile Legends Bang Bang MOD APK.

إنها لعبة أندرويد بسيطة يمكنك تنزيلها فقط عن طريق الرابط أدناه والتخلص من أطنان من الإعلانات المزعجة في Mobile Legends. لذا العب هذه اللعبة بكل عقلك المتسق ولا تفكر أبدًا أو تتعثر في الإعلانات.

الحكم النهائي

تم إنشاء Mobile Legends Bang bang MOD APK لتوفر لك طريقة لعب مريحة مع ميزات MOD الأكثر سلاسة. هنا يمكنك تجربة جميع ميزات MOD المذكورة أعلاه مجانًا وبنقرات قليلة دون المرور بأي إعلانات متقطعة.

لذا قم بتنزيل هذه اللعبة الآن واستكمل مستويات التحدي متعددة اللاعبين دون استخدام أي استراتيجية أو الكفاح من أجل القتل. حان الوقت للاستمتاع بهذا الإبداع الاستثنائي معًا وجعل هذه اللعبة قابلة للعب في الهند !!

يمكنك تنزيل لعبة Mobile Legends MOD APK v v1.7.70.8402 (Auto Aim, Unlock Skin, Esp Health, Drone View)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MOD info:

MOD 1

1. MAP HACK
2. DRONE VIEW
3. UNLOCK SKIN
4. ANTI BANNED
5. ESP NAME
6. ESP COOL DOWN
7. ESP LINES
8. ESP BOX
9. ESP COLORS
10. MOD MENU

MOD 2

Esp line

Esp box

Esp distance

Esp circle

Esp hero name

Esp enemy name

Esp enemy health

Esp enemy cooldown

Aim lock

Aim lock tools

Drone view (Slider)

Esp tools

Guide No. 1

NOTE: USE SMURF ACCOUNT OR DUMMY ACCOUNT TO TEST THE MOD BEFORE USING YOUR OWN ORIGINAL ACCOUNTS. HIGH RISK OF BANNED SINCE ITS MODDED APK. PLEASE WATCH THE VIDEO TUTORIAL FIRST TO UNDERSTAND HOW TO AVOID BANNED.

Info: If your using android 11 and encounter illegal app in screen loading. Please use VMOS app then install mod inside , it will remove the error of illegal app in virtual app.

Tips: Dont use custom cheat like 1 hit , unlimited gold , unlimited mana, no cooldown in rank and classic, its too obvious that cheat will get error in game and cause unknown error while playing. Use those cheat in Custom classic only.

Modded by JokerArt

فيديو