لعبة Crisis Action – العاب مهكرة

4.1.9 Mod
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 876,362
التاريخ
July 30, 2021
تطوير
HK HERO ENTERTAINMENT CO. LIMITED
الـحـجـم
900M
نسخة الإصدار
4.1.9 Mod
متطلبات التشغيل
4.0.3 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Crisis Action: NEW PVE مهكرة اخر تحديث للاندرويد افضل العاب مهكرة للاندرويد، Crisis Action: 2018 NO.1 هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول. على الرغم من أن لعبة FPS قد تم إنشاؤها بأشكال عديدة ، إلا أنها لا تزال جذابة للغاية للعديد من محبي اللعبة. في أوائل القرن العشرين ، كانت المرة الأولى التي اقتربت فيها هذه اللعبة من المشجعين. حتى الآن ، لا يزال اللاعبون يفضلون لعبة FPS التي لا تجعل اللاعبين يشعرون بالملل. يعد عنوان Battlezone أحد أبرز الأسماء في امتياز FPS ، والذي يعطي إحساسًا جديدًا تمامًا لسوق الألعاب. من هنا ، ولدت الكثير من ألعاب FPS الفائقة بما في ذلك Crisis Action: 2018 NO.1 وقامت اللعبة مؤخرًا بتحديث وضع Survival Mode.

لعبة NO.1 FPS الجوال

Crisis Action: 2018 NO.1 هو عالم مضطرب يجب على اللاعبين فيه التحرك باستمرار والتصرف بسرعة رداً على هجوم من العدو. تخيل نفسك تمر ببندقية قنص على شاشتك وتفوز بنصرك. يمتلك اللاعب أكثر من 30 وضعًا مختلفًا لسهولة الاستخدام وتجربة ساحة المعركة المكثفة. علاوة على ذلك ، تقدم اللعبة أكثر من 300 نوع من الأسلحة القابلة للتخصيص لخدمة أفضل معركة للاعب للفوز بالخصم. تحتوي واجهة اللعبة على عصا تحكم تسمح للاعب بالتحكم في حركة شخصيته في اتجاهات متعددة بشكل ملائم. اعتمادًا على المرحلة والظروف ، يمكن للاعب تغيير الأسلحة والأوضاع وفقًا لذلك. تتطلب الألعاب القتالية في الوقت الفعلي أن يتحلى اللاعبون بالمرونة لاغتنام الفرصة. كل ما سبق يعطي Crisis Action: 2018 NO.1 طريقة لعب فريدة وجذابة.

تتطلب اللعبة من المستخدمين الاتصال بشبكة wifi للمشاركة في معركة عبر الإنترنت مع العديد من المشاركين ، مما يشكل العديد من Epic Battle. يمكنك أيضًا دعوة أصدقائك للعب والعمل معًا للبقاء على قيد الحياة والفوز بسهولة. استراتيجية الابتكار في اللعبة اليوم هي وضع Survival المحدث. يلعب الناس الألعاب ، لكنها ليست مخصصة للترفيه ، لكنها تنقل الرسالة التي مفادها أن الناس بحاجة إلى الحماية والعيش معًا.

تم تصميم اللعبة على شكل بطولة. اللاعبون يتقاتلون على خشبة المسرح. يجب أن تفوز بمرحلة جديدة. هذا يعني أن تجربتك القتالية ستكون أكثر تقدمًا بعد كل مرحلة وستسمح لك بتجميع المزيد من نفسك.

الرسومات في لعبة Crisis Action

تصور الرسومات ثلاثية الأبعاد الواقعية تصرفات كل شخصية مثل الجري أو التصوير أو الاختباء. صوت حركات كل شخصية يجعل اللاعب يشعر بمزيد من الحماس. تم تصميم واجهة اللعبة ببساطة لمساعدة اللاعبين على القتال بسهولة أو اختيار أسلحة وميزات مختلفة. اللعبة مطلوبة الآن iOS 6.0 أو أحدث. متوافق مع أجهزة iPhone و iPad و iPod touch. أيضًا ، تتطلب اللعبة أيضًا أن يكون عمر المستخدم 17 عامًا على الأقل لتنزيل هذا التطبيق. اللعبة مجانية للتنزيل ولكن إذا كنت ترغب في شراء الحزمة من 60 إلى 1200 ماسة فعليك الدفع حسب المستوى.

ذات صلة : Always Sunny – العاب مهكرة

الخلاصة

تم إطلاق لعبة Crisis Action: 2018 NO.1 MOD مؤخرًا منذ وقت ليس ببعيد ، لكنها أكدت جاذبيتها لسوق الألعاب العالمي. قم بتنزيل اللعبة واختبر الاختراق من سلسلة FPS لشركة HK HERO ENTERTAINMENT CO.

صور المقال

فيديو