كوكينج كرافت Cooking Craft

2.4 Unlimited Money
تحميل APK MODاشترك في قناتنا عبر التلجرام
4.0/5 التقييم: 8,388
التاريخ
February 7, 2022
تطوير
VOODOO
الـحـجـم
101M
نسخة الإصدار
2.4 Unlimited Money
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة كوكينج كرافت Cooking Craft مهكرة اخر تحديث للاندرويد Cooking Craft هي لعبة محاكاة بناء مطعم سريعة الخطى تغمر اللاعبين في الكثير من المرح أو الترفيه أثناء إنشاء مطاعم فريدة. إلى جانب ذلك ، يمكنهم المشاركة في تحديات لا حصر لها أو مستويات غير عادية للاستمتاع بالمشاعر الأكثر إنعاشًا أو الحصول على مكافآت سخية للتطوير على المدى الطويل. بالإضافة إلى التوسع اللامتناهي في المطعم ، يتعين على اللاعبين أحيانًا الكفاح من أجل منافع الموظفين ورفع جودة المطعم إلى آفاق جديدة.

لعبة فاير كرافت Fire Craft مهكره

لعبة الطهي الأكثر سرعة مع الأسلوب المذهل

يمكن أن تفتخر Cooking Craft بأنها واحدة من ألعاب الطهي عالية الوتيرة المليئة بالتخطيطات المعقدة والفكاهية لتحدي قدرات الجميع. يتضمن ذلك تشغيل كل وحدة يدويًا والاستجابة لقوائم العملاء في أقصر وقت ممكن للحصول على مزيد من النصائح. يمكن للاعبين أيضًا توسيع المطعم وعملية الإنتاج تدريجيًا لاكتساب المزيد من المعرفة بالطهي لخدمة نطاق أوسع من العملاء في كل مستوى مختلف.

مستويات طهي لا نهائية لإضفاء المتعة اللامتناهية على اللاعبين

عملية مطعم اللاعب لا تنتهي ، وكل شيء مقسم إلى مستويات مختلفة بأهداف متنوعة للترفيه عن الجميع. ومع ذلك ، يتم تنظيم جميع المستويات في فئات منفصلة نيابة عنهم ، ولديهم جميعًا تجارب غنية للاعبين لفهم طريقة اللعب بشكل أفضل. بناءً على تقدمهم في إكمال المستويات مع الإنجازات ذات الصلة ، ستظهر العديد من المكافآت الممتازة ولكنها تتطلب منهم تحقيقها من خلال تحديات صغيرة.

عامل إدارة الوقت المثير للحفاظ على المطعم

إذا أراد اللاعبون تشغيل مطعمهم في Cooking Craft بسلاسة ، فإن إدارة الوقت هي العامل الأكثر أهمية لأن كل إجراء يجب أن يكون مرتبطًا بشكل وثيق. ولهذا السبب ، احتاجوا إلى ربط جميع أعمالهم معًا في ظل ظروف معينة وحتى تعزيز جودة كل وحدة أو تحسينها بشكل مستمر. اعتمادًا على قدرة اللاعب على الإدارة ، يمكن أن يزدهر مطعمه أو يموت اعتمادًا على مدى شراسة العملاء.

نظام ترقية لا نهاية له لزيادة الإنتاجية

أهم شيء في مطاعم اللاعب هو ترقيتهم بلا حدود لفتح إمكانات جديدة في القيام بمهام ممتازة. تنطبق كل ترقية على وحدات معينة فقط ، ولكن يمكن للمطعم العمل بأفضل أداء ممكن إذا قام اللاعبون بموازنة كل شيء. لن تتوقف عند هذا الحد ، ستفتح العديد من الميزات الجديدة التي تمت ترقيتها وستمنحهم المزيد من المتعة في خدمة العملاء أكثر القوائم اللذيذة وعالية الجودة.

استعن بموظفين أو مديرين جدد لتحقيق أرباح ممتازة

بمرور الوقت ، يمكن للاعبين إطلاق العنان لإمكانيات جديدة في المطعم من خلال تعيين موظفين أو مديرين جدد من خلال نظام Cooking Craft الفريد. تحتوي كل وحدة على مجموعة متنوعة من العروض أو التأثيرات لتحفيز إنتاجية كل قسم للاعبين للاستفادة منها. كما أنها تأتي مع العديد من أنظمة الترقية المعقدة ولديها التوازن المثالي إذا كان اللاعب يريد التحسين المثالي في تشغيل المطعم.

لعبة بناء كرافت مهكرة Tower Craft 3D APK

أكمل التحديات الخاصة لكسب المزيد من المكافآت

تعد تحديات اللعب الخاصة أفضل الإضافات لمنح اللاعبين دعمًا كبيرًا أثناء تطوير حياتهم المهنية في المطعم. غالبًا ما تكون هذه التحديات مصحوبة بصعوبة خطيرة وتخطيطات محددة مسبقًا يجب على اللاعبين تكييفها عند خدمة العملاء الأوائل. الترفيه والإمكانيات العديدة التي يقدمونها للاعبين لا حصر لها وتجعل جودة اللعب محسّنة بشكل كبير ليستمتع بها الجميع.

Cooking Craft هي لعبة معقدة وعالية الخطى تقدم دائمًا سلاسل مستويات معقدة ولا تتبع أي قواعد. كما تؤكد على مهارة كل لاعب وعوامل إدارة الوقت ، مما يجعلهم أكثر انغماسًا في الوظيفة ويواجهون أي تحد في الحالات الشرسة. ومع ذلك ، فإن المتعة والتجارب داخل طريقة اللعب لديها دائمًا العديد من الإضافات المثيرة للاعبين للاستكشافات الفكاهية لنوع إدارة الوقت.

بعض المميزات :

  • لعبة إدارة الوقت المسكرة حيث يمكن للاعبين تخصيص أو تشغيل مطاعمهم من خلال أساليب فوضوية ومرحة.
  • لعبة متعمقة متخصصة في إدارة المطاعم للاعبين للانغماس في الأداء الممتاز أثناء إكمال مستويات هائلة.
  • قم بترقية كل قسم بشكل فعال لزيادة الإنتاجية في تقديم المزيد من الأطباق للعملاء بشكل أسرع بمرور الوقت في أي ساعات الذروة.
  • قم بتعيين موظفين أو مديرين جدد يتمتعون بتأثيرات وميزات ممتازة لزيادة التعاون بين الإدارات من أجل تحسين شامل.
  • شارك في تحديات خاصة مع التطوير الغريب لكسب مكافآت هائلة أو تقدم كبير للمطعم على المدى الطويل.

لعبة Cooking Craft v2.5 MOD APK (مكافآت مجانية) تنزيل

صور المقال

التحديثات الجديدة

Bug fixes and other improvements.

فيديو