MOD

تحميل لعبة Final Survivor مهكرة

1.9.1 MOD APK (Free Rewards)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
3.9/5 التقييم: 3,652
التاريخ
Apr 2, 2024
تطوير
VOODOO
الـحـجـم
470M
نسخة الإصدار
1.9.1 MOD APK (Free Rewards)
متطلبات التشغيل
7.0
عدد التحميلات
50,000+
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Final Survivor مهكرة للأندرويد – البقاء على قيد الحياة أمام موجات لا هوادة فيها من الأعداء، واستخدام الأسلحة المزدوجة، وقهر معارك الزعماء الملحمية.

الناجي النهائي – أسلحة مزدوجة الاستخدام ضد جحافل الزومبي

قم بالقفل والتحميل لخوض معركة مكثفة لقتل الزومبي حيث يرميك Final Survivor إلى عالم ما بعد نهاية العالم الذي يجتاحه الموتى الأحياء. استخدم أسلحة مزدوجة، وانشر طائرات بدون طيار هجومية، واطلق العنان للمهارات من أجل النجاة من الجحافل التي لا هوادة فيها في لعبة إطلاق النار المليئة بالإثارة هذه!

أنت الناجي النهائي

في جوهرها، تعتبر لعبة Final Survivor بمثابة المعقل الأخير للبشرية ضد غزو الزومبي. مع سقوط الحضارة، يجب عليك وحدك أن تأخذ المعركة إلى جحافل الموتى الأحياء والبقاء على قيد الحياة بأي ثمن. تجهيز وإتقان الأسلحة النارية وأسلحة الطاقة والمتفجرات وأكثر من ذلك. يمكنك استخدام اختيارك المزدوج من الأسلحة والسيوف والمدافع لإلحاق الضرر المدمر بكلتا اليدين في وقت واحد!

نشر الطائرات الهجومية بدون طيار للحصول على المساعدة

افتح وانشر الطائرات القتالية بدون طيار المسلحة بالمدافع الرشاشة والليزر والصواريخ وشفرات المنشار. أنها توفر قوة نيران إضافية وتزيل الحرارة عن اللاعب. افتح التعزيزات السلبية والمهارات النشطة في كل جولة لعب، مع خيارات عشوائية تعزز تجربة البناء. التكيف وتضافر المهارات.

لقاءات مكثفة مع الزعماء تختبر حدودك

كلما تقدمت أكثر، كلما زاد عدد زعماء الزومبي المتحولين الذين ستواجههم. تختبر هذه المعارك الملحمية حدود براعتك في استخدام الأسلحة المزدوجة. قم بالبحث في أنقاض المدن والبلدات والمختبرات السرية للحصول على الموارد اللازمة لترقية قاعدتك. تحصينها ضد الجماهير أوندد المتزايدة.

يشجع الموت الدائم على الإتقان وإمكانية إعادة اللعب

الموت دائم، يعيدك إلى البداية عند كل فشل. شحذ مهاراتك واستراتيجيتك للمضي قدماً في كل جولة. في Final Survivor، الأمل الأخير للبشرية يقع بين يديك. النزول إلى الشوارع والقضاء على تفشي الزومبي باستخدام كل الأسلحة والمهارات المتاحة لك!

تحميل Final Survivor MOD APK (مكافآت مجانية).

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول على، متجر العاب مهكرة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Ultimate Skills!
- Bug fixes and improvements.