MOD

لعبة بناء كرافت مهكرة Tower Craft 3D APK

v1.10.8 Mod Money / No ads
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 113,406
التاريخ
Aug 3, 2023
تطوير
CASUAL AZUR GAMES
الـحـجـم
53M
نسخة الإصدار
v1.10.8 Mod Money / No ads
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة بناء كرافت مهكرة Tower Craft 3D APK اللعبة تأتي بأموال غير محدودة ومميزات اضافية اخرى مثل شراء ترقيات، يعطي الكثير من المال تعطيل عرض الإعلانات، يمكنك الحصول على أشياء مجانية دون مشاهدة الإعلانات…

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

Minecraft هي اللعبة الأكثر مبيعًا على الإطلاق ، وقد أصبحت الأسطورة المفضلة حتى الآن. ما الذي جعل تلك اللعبة ناجحة جدًا؟ هذا بفضل طريقة اللعب المبتكرة ذات التدفق الحر وأسلوبها الرسومي الفريد. ألهمت Minecraft أيضًا العديد من الألعاب الأخرى حول طريقة اللعب وأسلوب الرسوم. إحدى الألعاب التي يحبها العديد من اللاعبين هي Tower Craft 3D – وهي لعبة بناء مثيرة. لقد ورثت هذه اللعبة بنجاح عنصرين من أنجح العناصر: بناء اللعبة ورسوماتها. لذلك على منصة الهاتف المحمول ، هذه اللعبة ناجحة للغاية ويختارها اللاعبون.

 

رسومات مثيرة للاهتمام

تحاول الألعاب الأخرى الموجودة في السوق جعل الرسومات واقعية قدر الإمكان. اختارت هذه اللعبة أسلوبًا مختلفًا عن الأغلبية ورثته من Minecraft لتقديم تجربة فريدة من نوعها. أولاً ، تم تصميم اللعبة بتنسيق رسومات ثلاثية الأبعاد لتشعر باللعبة من عدة زوايا مختلفة. بفضل ذلك ، يمكن للاعبين مشاهدة الأعمال التي قاموا بإنشائها. تم تصميم اللعبة بأسلوب الكتلة. يتم تكديس العديد من الكتل لتشكيل كائن. تم تصغير كل شيء في اللعبة ليناسب إطار الهاتف. سيحظى اللاعبون بتجربة فريدة إذا جاؤوا إلى هذه اللعبة للعب والاستمتاع. تتميز هذه اللعبة بأسلوب تصميم مباشر ، لذا فهي لا تتطلب الكثير من تكوين الجهاز. يحتاج اللاعبون فقط إلى امتلاك جهاز متوسط ​​المدى يكفي لتجربة اللعبة بسلاسة.

 

طريقة لعب بسيطة

في العديد من ألعاب البناء الأخرى ، يحتاج اللاعب إلى القيام بالعديد من الأشياء لإكمال المبنى. أولا ، من الضروري وضع الأساس لها ، ثم بناء جدران التصميم وأشياء أخرى كثيرة لإكمالها. لكن بالنسبة لهذه اللعبة ، يحتاج اللاعب إلى القيام بالكثير من الأشياء لإكمال اللعبة. هذه اللعبة صعبة. يحتاج اللاعبون إلى استخدام أصابعهم للمس الشاشة. عندما يلمس اللاعب الشاشة ، ستكون هناك كتل تسقط من الأعلى لإنشاء مبنى. كل ما يحتاجه اللاعبون لبناء ذلك هو لمس الشاشة.

 

لعبة لا نهاية لها

في معظم الألعاب التي جربها اللاعبون على الإطلاق ، ستكون هناك نهاية للعبة ، لكن هذه اللعبة لا تنتهي. نهاية اللعبة غير موجودة في هذه اللعبة ، وسوف يلعبها اللاعب حتى تشعر بالملل. طالما استمر اللاعب في الضغط ، ستستمر الكتل أعلاه في الانخفاض لإنشاء أرضية جديدة. بمجرد أن يكمل اللاعب طابقًا واحدًا ، سيستمر بناء الطابق التالي في الأعلى لتشكيل البرج العالي. الشيء الفريد هو أن كل طابق سيكون مختلفًا عن الطوابق الأخرى ، من التصميم إلى المواد. سيعطي هذا للاعبين تجربة مثيرة عند بناء هذه الأبراج. سيختبرها اللاعبون باستمرار عندما لا يمكن إنهاء اللعبة. إذا استمر اللاعب في اللعبة ، فسيأتي وقت يصل فيه برج اللاعب إلى الفضاء.

 

طوابق متعددة مع العديد من الوظائف

في البداية ، كانت الوظيفة الوحيدة التي يمكن للاعبين فتحها هي وظيفة الإسكان حتى يتمكن المواطنون من العيش. ولكن عندما يصل اللاعب إلى مستوى معين ، يمكنك فتح وظائف جديدة لمواصلة البناء. يمكن للاعبين فتح مزرعة لتوفير الطعام لمن يعيشون في الداخل. بناء مكتب للعمل. وهناك العديد من وظائف البناء الأخرى التي يمكن للاعبين ترقيتها لجعلها أكثر متعة. يمكن للاعب إنشاء برج بوظائف كاملة ولكنها أساسية مع مجموعة متنوعة في التصميم لجعله أكثر إثارة للإعجاب.

نظام الخمول

في الوقت الحاضر ، أصبح العمل البشري أكثر ، وليس لدى الجميع الكثير من الوقت للعب الألعاب. إذا كنت مثل هذا الشخص ، فهذه اللعبة هي الخيار الأمثل للاعبين لتجربتها. تم تصميم اللعبة وفقًا لآلية الخمول ، لذلك لا يحتاج اللاعبون إلى فعل أي شيء للعب. في البداية ، يحتاج اللاعب أيضًا إلى لمس الشاشة للبناء ، ولكن يمكنك الترقية بمجرد كسب المال من الأرباح. عندما تقوم بالترقية ، يصبح كل شيء تلقائيًا تمامًا ، ولا يحتاج اللاعب إلى فعل أي شيء للعب اللعبة.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Minor bug fixes

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *