MOD

تحميل كرة القدم eFootball PES 2024 مهكرة

v8.2.0 MOD APK + OBB (Mega Hit، Angle Goal، أموال غير محدودة)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 6,101,364
التاريخ
Jan 9, 2024
تطوير
KONAMI
الـحـجـم
2.5GB
نسخة الإصدار
v8.2.0 MOD APK + OBB (Mega Hit، Angle Goal، أموال غير محدودة)
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة تحميل لعبة كرة القدم eFootball PES 2024 مهكرة v8.2.0 MOD APK (Mega Hit, Accuracy Angle Goal) لسنوات عديدة، كانت Pro Evolution Soccer لعبة محاكاة كرة قدم مشهورة، والآن يمكن لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم الاستمتاع باللعبة على أجهزتهم التي تعمل بنظام Android مع eFootball PES 2023. Konami، شركة الألعاب اليابانية المسؤولة عن Metal Gear وCastlevania و قامت شركة Silent Hill بتطوير اللعبة وإصدارها منذ بدايتها.

أعلم أنكم جميعًا من عشاق الرياضة التي تدوم طويلاً والأكثر شعبية ، كرة القدم ، حيث يكون التفاعل مع الشخص المشهور أمرًا سهلاً وواضحًا بسبب المهارات التي يعرضونها عند أداء الحركات الكلاسيكية. يرغب البعض منا في استكشاف حيوية كرة القدم بطريقتنا ، وكان ذلك صعبًا حقًا لأن الوصول إلى هذا المستوى المرتفع يتطلب وقتًا وعملاً شاقًا ، لكن تجربة نفس أساليب اللعب الكلاسيكية ليس بالأمر الصعب.

يتم محاكاة كل نوع تقريبًا بيانياً وبسهولة في ترسانة الألعاب بأفضل إمكانياتها. لايمكن ترك كرة القدم بسبب شعبيتها في العالم. إنها تسهل إمكانيات التفاعل في العالم الافتراضي. اللعبة نفسها هي أسلوب الحياة الكامل لبعض العشاق ، لذلك توصلنا إلى مفهوم توفير معظم هندسة كرة القدم لك. في E Football PES 2022 Mod Apk ، تتم تغطية كل جانب من جوانب الرياضة الواقعية لتمكين الأمر بأكمله في يدك. ستتمكن من استكشاف إمكانيات اللعبة الفعلية على جهازك بحرية ، مما يمنحك جميع ميزات التحكم في متناول يدك في واجهة مستخدم سهلة تغطي جميع الحركات والأساليب اللازمة للعمل.

ذات صلة : سكوير soccer super star مهكرة

مراجعة لعبه PES 2022

طريقة اللعب في هذه اللعبة تشبه لعبة PES السابقة. ومع ذلك ، فإن الميزات الجديدة ستجعل المباريات في اللعبة مثيرة. تمت ترقية هذه اللعبة ببيانات مباراة الموسم 2020-2021. يمكنك أيضًا لعب هذه اللعبة عبر الإنترنت مع صديقك أينما كنت وأينما كنت. يمكنك أيضًا لعب لعبة المباريات المحلية والدوريات المحلية حيث يمكنك إنشاء بطولة. وسوف تسعد بالمباريات الساخنة ضد صديقك في قمة الرياضة.

ذات صلة : كأس العالم 2021: Free Ultimate Football League

نظام وعرض لعبة PES 2022

يستخدم نظام اللعبة لعبة على الإنترنت حتى تتمكن من الاستمتاع باللعبة من خلال اتصال إنترنت مستقر. إذا لم يكن لديك اتصال ثابت بالإنترنت ، فقد تواجه مشكلة في لعب هذه اللعبة. علاوة على ذلك ، فإن عرض هذه اللعبة سيكون بعنوان “Winning Eleven 2018” باعتباره العرض المخصص للغة اليابانية. ومع ذلك ، ستكون “eFootball PES 2021” باللغات الأخرى. رسومات هذه اللعبة رائعة أيضًا مع الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد. كما يدعم المؤثرات الصوتية والتأثيرات المرئية لهذه اللعبة اللعبة.

بعض الميزات الجديدة للعبة PES 2022

في هذه اللعبة الجديدة ، أنت متاح لبناء فريق Winning Eleven الخاص بك عن طريق الحصول على اللاعبين من خلال المزاد الاستكشافي أو الوكلاء أو الكشافة. في هذه اللعبة ، يكون كل لاعب فريدًا ويمكنك أيضًا إنشاء فريقك الخاص واللعب معهم بسعادة. الميزات الأخرى التي يمكن العثور عليها في هذه اللعبة هي الشريك الرسمي للنادي. مع هذه الميزة ، ستشعر كأنك لاعب كرة قدم مشهور مثل ليونيل ميسي وبيكيه وما إلى ذلك. دوري UEFA Champion League الرسمي متاح في هذه اللعبة.

تحتوي اللعبة أيضًا على بعض الإيجابيات والسلبيات مثل الألعاب الأخرى. بعض إيجابيات وسلبيات اللعبة هي:

الايجابيات PES 2022:

  • اللعبة لديها نظام جميل وعرض
  • ستسهل بعض الميزات الجديدة على الأشخاص ممارسة اللعبة بشكل جيد للغاية
  • اللعبة لديها لاعب فريد من نوعه
  • يمكنك اللعب ضد صديقك

سلبيات PES 2022:

  • اللعبة تتطلب اتصالاً بالإنترنت
  • يجب أن يكون اتصال الإنترنت مستقرًا
  • لا يمكن تثبيته في أي أندرويد

كيف ألعب في لعبة PES 2023

إذا كنت تحب لعب كرة القدم ، فسيكون لعب لعبة PES 2023 لنظام Android أمرًا سهلاً. ومع ذلك ، إذا كنت مبتدئًا ، فإليك بعض النصائح لتلعب اللعبة. أولاً ، يجب عليك ترتيب فريقك. اختر اللاعب ذو المهارات والقدرات العالية. درب لاعبك بشكل أفضل لبناء فريق رائع في اللعبة.

سجل التغيير PES 2023

  • تحديث زي فريق النادي
  • تحديث زي المنتخب الوطني
  • نماذج وجه جديدة / محدثة
  • صور لاعب جديدة / محدثة
  • صور المدير الجديد
  • تحديث أسماء اللاعبين
  • بيانات التعليق الجديدة / المحدثة
  • أحدث بيانات ترويج النادي لـ J.LEAGUE
  • تم أيضًا تطبيق إصلاحات للعديد من المشكلات الأخرى في هذا التحديث.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

MENU MOD
– Mega Hit
– Accuracy Angle Goal
– Cancel a Match (Activate it on online matches if you’re losing.)

Note: It will download a data about 4 GB after installing it.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *