MOD

كاندي كراش صودا ساجا – Candy Crush Soda Saga مهكرة

APK + MOD (Unlimited Moves) 1.262.2
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 150,123,003
التاريخ
Feb 25, 2024
تطوير
King
الـحـجـم
175MB
نسخة الإصدار
APK + MOD (Unlimited Moves) 1.262.2
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

العاب مهكرة للاندرويد تحميل لعبة Candy Crush Soda كاندي كراش مهكرة للاندرويد 2025 ، حلوى سحق الصودا ساغا هي واحدة من أولى الإصدارات المتفرعة التي تم إصدارها ولا تزال من بين أكثر الألعاب شعبية. على الرغم من أنها لعبة ألغاز مطابقة 3 ، إلا أنها تحتوي على تحولات مذهلة أكثر بكثير من إخوتها الأشقاء. الأول هو أنه يمنحك قصة ، ومغامرة حقيقية ، وطريقة اللعب الخاصة بك هي مجرد أداة للاستمتاع ببانوراما القصة. تم تصميم كل أرض تمر عبرها بعناية بمواضيع متنوعة وجذابة. إلى جانب هذه السمات ، فإن التأثيرات التي يمكنك استخدامها في اللعبة وكذلك المعززات لها نفس المظهر.

حسنًا ، يمكن القول بسهولة أنها نفس اللعبة مع غلاف مختلف لأن أحدث إصدار من Candy Crush Soda Saga (11870040) له اسم مشابه لسابقه. لعبة Candy Crush Saga هي الفكرة التي تم تطويرها ونشرها بواسطة King. إنها واحدة من أكثر الألعاب شيوعًا على نظام Android. من المؤكد أن الشيء الرئيسي في هذه اللعبة الذي يجعلها لعبة جيدة هو أسلوب لعب اللغز البسيط. كرهها أو أحبها ، لن يتلاشى هذا النمط من الألعاب المحمولة في وقت قريب جدًا.

ذات صلة : تنزيل كاندي كاميرا برو Candy Camera Pro

مراجعة تطبيق Candy Crush Soda Saga كاندي كراش صودا ساجا

السبب الوحيد لهذا الاختلاف في لعبة Candy Crush Saga هو حقيقة أن الإصدار الأصلي هو نوع من الظاهرة الثقافية. كان هناك الملايين من الأشخاص يلعبون هذه اللعبة داخل نظام Android الأساسي. وهكذا ، أخيرًا يأتي King بفكرة إنشاء نسخة جديدة من تلك اللعبة باستخدام نفس المفهوم في أجواء مختلفة. ما يسمى بالصودا هناك هو مفتاح الأجواء المختلفة المتمثلة في ظهور الفقاعات كما لو كان هناك صودا داخل لوحة اللعبة. على الرغم من وجود مفهوم مشابه جدًا للعبة لأول مرة ، إلا أنها تبقى لمسة جديدة قام بها King هناك.

في ألعاب كاندي كراش مجانا يظل التحكم وطريقة اللعب في الساحرة كما هي في الأولى. هذا يعني أنه سيظل إدمانًا للعب لفترة طويلة. مطابقة نفس الحلوى الملونة لمسح المستوى هو الشيء الذي يجب فعله هناك في اللعبة. سيساعد بناء التحرير والسرد في الفوز باللعبة بشكل أسهل وأسرع. هناك قطع حيوية داخل اللغز يجب الانتباه إليها ، مثل مكعبات الثلج ، وحاملات الكب كيك ، بالإضافة إلى أربطة عرق السوس.

 

لذلك ، عند الإصدار الجديد لهذه اللعبة الكلاسيكية والشائعة في أجهزة Android ، فهذه بعض الأشياء المهمة التي يجب ملاحظتها هناك:

الايجابيات:

  • جو جديد من اللعب مع إضافة الصودا
  • طريقة لعب وتحكم بسيط
  • المزيد والمزيد من المستويات للعب إعلان قهر
  • عرض رسومي جذاب

سلبيات:

  • ليس هناك الكثير من لعبة مختلفة عن النسخة الأصلية

كيف ألعب

حقيقة أن الفكرة الأساسية لـ Candy Crush Soda Saga لنظام Android هي نفس الفكرة الأصلية ، مما يعني أنه عند الحصول على أفضل ما في الأمر ، سيتطلب نفس التقنيات. الشيء الأساسي الذي يجب القيام به هو بناء أكبر عدد ممكن من المجموعات داخل اللعبة بحيث يمكن أن تكون النتيجة عالية قدر الإمكان. تعد هذه النتائج ضرورية جدًا في وضع اللعبة الذي يحتاج إلى درجة معينة لإكمالها. علاوة على ذلك ، من الضروري أيضًا فهم أفضل طريقة لعمل أزواج في اللعبة. من الواضح أنه لن يكون هناك الكثير من التغييرات المطلوبة في لعب اللعبة لأن كل شيء سيكون مثل اللعبة السابقة.

سجل التغيير

  • اكتشف عالم الصودا في حلقاتنا الجديدة!
  • لعب مستويات جديدة لزجة!
  • قابل شخصياتنا الجديدة اللطيفة!

Download Candy Crush Soda Saga (MOD, Unlimited Moves/Unlocked)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Get ready for a Sodalicious update!

- Explore the world of Soda in our fizzy new episodes!
- Play stickylicious NEW LEVELS!
- Meet our sweet new characters!

Remember to download the latest version to access the new content!
MOD APK version of Candy Crush Soda Saga

MOD features

MOD 1

  • Many Moves

MOD 2

  • All Level Unlocked

فيديو