تنزيل كاندي كاميرا برو Candy Camera Pro

v6.0.75 + MOD (VIP Unlocked)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 3,507,907
التاريخ
Nov 9, 2022
تطوير
JP-brothers Inc.
الـحـجـم
35M
نسخة الإصدار
v6.0.75 + MOD (VIP Unlocked)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا يا شباب اليوم ، أقدم لكم تطبيقًا معدلًا جديدًا جاهزًا لتنزيل Candy Camera APK MOD v6.0.75 (VIP Unlocked) تم تحديثه لنظام Android 2022 ، آمل أن تستمتع به وتشاركه مع أصدقائك.

حول Candy Camera APK MOD

نعلم جميعًا أن التقاط صور سيلفي أمر بسيط وسريع ، لكن الحصول على صورة شخصية بالطريقة التي تريدها يبدو أكثر صعوبة مما تتخيل.

عند التقاط صورة ، يجب عليك اختيار أفضل زاوية للوجه ، ورفع الكاميرا وخفضها لإظهار الزوايا الفريدة لوجهك ، وتصحيح وضعك بشكل صحيح ، وربما يجب عليك مد بطنك قليلاً وإصلاح يدك لتجعلك تبدو جميل. . حافظ على جسمك في أفضل حالة ثم انقر فوق التقاط. يا إلهي ، الأمر ليس سهلاً ، أليس كذلك؟

لكن هذا لم ينته بعد. تحتاج إلى إجراء الكثير من عمليات التحرير بعد الإنتاج بعد ذلك للحصول على شكل قياسي ووجه لا تشوبه شائبة. لجعل هذه العملية أسرع وأكثر ملاءمة وأقل مللًا ، لماذا لا تجد تطبيقًا لتحرير الصور متخصصًا في دعم صور السيلفي ، مثل Candy Camera؟

ما هو Candy Camera VIP APK لنظام Android؟

Candy Camera VIP APK هو تطبيق يدعم هواية التقاط الصور الشخصية الخاصة بك مع عدد من الميزات الملائمة لتجميل وجهك وجسمك. ومن المثير للاهتمام ، أنه لا يزال يحتفظ بالطابع الطبيعي المتأصل في الصورة الأصلية.

مرحبًا بك في عالم فلاتر الألوان الفريدة والمتنوعة. ما عليك سوى التمرير إلى اليسار وستحب البحث عن مرشحات الألوان الحقيقية. مصمم خصيصًا لصور السيلفي التي تناسب جلد مرتديها وتجعلها سلسة قدر الإمكان. يتم عرض جميع المرشحات بالترتيب الفعلي المستخدم. بفضل ذلك ، فإن اختيار Candy Camera كتطبيق للصور ليس أمامه خيار سوى أن يكون جميلًا.

ميزات Candy Camera VIP APK:

أدناه قمنا بتسليط الضوء على الميزات الرئيسية لهذا التطبيق الرائع لتحرير الصور ، إذا كنت تريد معرفة المزيد عن Candy Camera APK MOD ، فأوصيك بقراءة كل ميزة لاستخدام التطبيق بشكل فعال والحصول على أقصى استفادة منه.

الكثير من مرشحات الصور الشخصية

نظرًا لأنها مصممة خصيصًا لالتقاط صور سيلفي ، تتمتع فلاتر Candy Camera بالخصائص نفسها: كونها طبيعية وواضحة وتساعد على تحسين الجلد واللياقة البدنية للموضوع في الصورة.

مع وجود العشرات من المرشحات المتوفرة في التطبيق ، ما عليك سوى تحميل الصورة إلى التطبيق لتعديلها أو التقاط واحدة مباشرة هنا ، ثم الانتقال إلى قسم التصفية لتعديلها على طريقتك. بعد ذلك ، يمكنك الحصول على صورة سيلفي ملونة مُرضية.

عند التقاط صورة ذاتية مباشرة في Candy Camera ، سيتم عرض مرشحات التطبيق تلقائيًا في الوقت الفعلي. لذلك يمكنك تطبيق الفلتر على الصورة بشكل نشط من البداية ثم الضغط على الالتقاط لتوفير الوقت في المعالجة اللاحقة.

تجميل البشرة وتحديد الوجه وإبراز الشكل المثالي

كتطبيق لتحرير الصور الشخصية ، يركز Candy Camera كثيرًا على ميزات التجميل للمستخدمين. هناك مجموعة متنوعة من أدوات التحرير في Candy Camera لمساعدتك في الحصول على صورة شخصية تحبها: التخسيس ، والتبييض ، والكونسيلر ، وأحمر الشفاه ، وأحمر الخدود ، والكحل ، والمسكرة.

يمكنك استخدام هذه الميزات لجعل وجهك أكثر امتلاءً أو أنحف ، وإشراق بشرتك ، وتغطية عيوبك ، وإطالة ساقيك ، وتقليص ذراعيك أو خصرك. كل هذه الميزات سهلة الاستخدام للغاية. ببساطة اختر واسحب الشاشة لإرضاء تفاصيل الجسم. بالنسبة لأولئك الذين هم دقيقون ، يمكنهم تعديل كل جزء من وجوههم وجسمهم. جمال Candy Camera هو وظيفة تحرير مخصصة وفقًا لرغبات المستخدم دون أن يفقد جماله الطبيعي المتأصل. كن مطمئنًا أن الشخص المثالي في الصورة هو أنت ، هاهاها.

في Candy Camera ، هناك العديد من الأنواع المختلفة من الملصقات التي يمكنك استخدامها لإدراجها في صورك الشخصية. يتم تحديث هذه الملصقات يوميًا. سيحولون صورتك الرتيبة إلى حد ما إلى صورة لطيفة وساحرة وممتعة.

وظيفة الكاميرا الصامتة ، لن تشعر بالحرج بعد الآن عند التقاط صور سيلفي

من النقاط المؤلمة لالتقاط صور سيلفي في الأماكن العامة صوت الكاميرا في كل مرة تقوم فيها بالتصوير. إذا كنت لا تريد أن يرى الغرباء أنك تلتقط صورة ذاتية ، فيمكنك استخدام ميزة الكاميرا الصامتة الدقيقة في Candy Camera لالتقاط صورة ذاتية في أي وقت وفي أي مكان. من الآن فصاعدًا ، لن تشعر بالحرج في كل مرة تلتقط فيها صورة سيلفي.

وظيفة صور مجمعة

في بعض الأحيان يكون لديك الكثير من صور السيلفي وتبدو متشابهة جدًا. إن تجميعها معًا في خلفية جميلة هو أيضًا طريقة لجعل الأشياء جديدة وفريدة من نوعها. باستخدام ميزة Collage في Candy Camera ، ستفعل ذلك بسرعة وسهولة وباستخدام العديد من الخيارات.

إصدار APK MOD من Candy Camera

ميزات Mod :

– VIP مفتوح

– تم إلغاء قفل الميزات المدفوعة. تحتاج فقط إلى تنزيل إصدار MOD الخاص بنا واستخدامه مجانًا تمامًا.

استنتاج

يبدو أن التقاط صور سيلفي من الآن فصاعدًا أسهل بكثير وأبسط وأكثر ملاءمة. وللحصول على وجه وجسم قياسيين في كل إطار ، ما عليك سوى تنزيل Candy Camera واستخدامه.

تنزيل تطبيق Candy Camera Pro apk : ستجد هنا في متجر التطبيقات المهكرة أفضل تطبيقات اندرويد مهكرة على الاطلاق . التطبيق تأتي بنسخة Pro معدلة بريميوم Premium او برو مفتوح كليا وبأخر اصدار .

تنزيل تطبيقات برو pro ذات صلة :

تنزيل تطبيق Sweet Face Camera – Beauty

Gif Me! Camera Pro

صور المقال

التحديثات الجديدة

What's New

Stabilized service and fixed bugs

MOD APK version of Candy Camera

MOD features

  • Unlimited Snaps
  • Unlocked paid filters
  • Ads Disabled

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *