تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 4,068
التاريخ
May 12, 2021
تطوير
Sweet Snap Studio
الـحـجـم
50M
نسخة الإصدار
4.17.100679
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل تطبيق Sweet Face Camera – Selfie Camera & Beauty : يستخدم Sweet Snap Face Camera أكثر من 100 مليون شخص حول العالم. أفضل تطبيق للوجه لهذا العام على Google Play! ???? يمكنك مشاركة حياتك من خلال مرشحات الوجه المضحكة والملصقات وتأثيرات الكاميرا المضحكة. توجد العديد من فلاتر الكاميرا الحية في هذا التطبيق. التقط صورة سيلفي مع مرشحات وجه مضحكة لطيفة مثل Snapchat ، بما في ذلك مرشح الكلاب ، ومرشحات أخرى مثل مرشح القط ، ومرشح الأرانب ، ومرشحات الصور العصرية لعام 2020 باستخدام Sweet Snap Face Camera. إلى جانب ذلك ، تحتوي كاميرا Sweet snap Face على ملصقات مضحكة ولطيفة مثل أجنحة الملاك.

 أفضل تجربة لفن الصور مع Sweet Snap Face Cam!

 

دعنا نلتقط صورًا رائعة ونشارك صورتك الرائعة على Instagram و Facebook و Snapchat و Twitter و Tik Tok باستخدام كاميرا الوجه.

 

كاميرا سيلفي مع ملصقات مضحكة:

أكثر من 2800 ملصق وجه حيوان لطيف خاص في كاميرا Sweet Snap. وجه ملصقات الكاميرا الحية مثل ملصقات Vocation ، ملصقات الحيوانات اللطيفة ، ملصقات الوشم ، ملصقات اللحية ، إلخ. التقط صورة سيلفي جميلة أو التقط مقطع فيديو باستخدام كاميرا الوجه! اجلب بعض المرح لصورك الشخصية مع ملصقات الحيوانات الرائعة والرموز التعبيرية. ???? أيضًا ، التقط صورًا للأطفال في عائلتك بتأثيرات كاميرا مضحكة واستمتع كثيرًا معًا!

 

مرشحات الكاميرا الحية المضحكة:

قطة لطيفة؟ كلب جميل؟ ???? أميرة تشين؟ ???? أرنب لطيف؟ ???? التقط صورة سيلفي لطيفة باستخدام مرشحات وجه الحيوانات المضحكة مثل Snapchat. يتوفر مرشح الكلاب الشهير وفلتر القط ومرشحات الصور العصرية الأخرى لعام 2020 مثل مرشح الأطفال في Sweet Snap Face Camera. ترفيه رائع للأطفال! التقط صورًا مضحكة مع الكاميرا الرائعة لدينا! سيكون لدينا لعبة وجه رائعة معًا في كاميرا المرشح هذه!

 

مرشحات الوجه المختلفة:

طعام؟ منظر طبيعى؟ لوحة؟ تأتي الكاميرا اللطيفة مع فلاتر صور مجانية. مهما فعلت ، فإن المرشحات المختلفة في كاميرا Sweet Snap للوجه ستجعل كل صورة سيلفي مذهلة. تعمل كاميرا الوجه تلقائيًا على جعل صورك الشخصية أكثر جمالًا باستخدام مرشحات الوجه ، مثل شكل V لوجهك ، وتنعيم بشرتك ، وما إلى ذلك ، حتى أنها تمنحك مكياجًا تلقائيًا. بضع ثوانٍ فقط لالتقاط صورة مثالية باستخدام كاميرا السيلفي باستخدام هذه الكاميرا الأنيقة ذات الفلتر. اختر مرشحات الكاميرا التي تناسب أسلوبك بشكل أفضل!

 

تأثيرات الجمال في الوقت الحقيقي:

حب الشباب؟ عيوب؟ البثور؟ احصل على بشرة خالية من العيوب ، وعيون براقة ، وأنف أكثر استقامة ، وما إلى ذلك بنقرة واحدة فقط! قم بتحرير الصور وتنقيح صورتك باستخدام تأثيرات جمال الكاميرا الرائعة. في تطبيق الوجه هذا ، تعد تأثيرات الوجه رائعة لصور السيلفي الجميلة ، ويمكنك التقاط صورة بتأثير الملاك الجميل أو تأثير الأميرة أو تأثيرات الجمال المضحكة الأخرى.

اختر تأثير الكاميرا المفضل لديك!

 

كاميرا الماكياج:

خيارات متعددة للحواجب الشعبية وأحمر الشفاه وأحمر الخدود والكونتور. في هذه الكاميرا السريعة ، يمكنك العثور على أسلوب الماكياج الذي يناسبك. تجعل كاميرا Sweet Snap Face صورك أكثر جمالًا تلقائيًا باستخدام مرشحات الوجه ، لذلك لن تحتاج إلى وضع الماكياج وتنقيح صور السيلفي. تتوفر جميع المرشحات العصرية بما في ذلك مرشحات Instagram الشهيرة. العديد من المؤثرات الشائعة لصور السيلفي للمكياج تجعل صورك الشخصية ساحرة حتى عندما لا تكونين مكياجًا.

 

سهولة المشاركة:

حفظ الصور عالية الجودة والفيديو!

عند الانتهاء من التحرير ، يمكنك المشاركة في المواقع الاجتماعية الشهيرة مثل Facebook و Instagram و Twitter و Messenger و YouTube و Tik Tok و Snapchat مباشرة من Sweet Snap Face Camera.

 

مع هذه الكاميرا الرائعة ، كل وظائف محرر الصور مجانية في تطبيق وجه واحد. إنه أفضل تطبيق لمرشح الصور ويقدم لك تأثيرات مضحكة للكاميرا. بما في ذلك جميع ملصقات الحيوانات المضحكة ومرشحات الوجه اللطيفة للصور. يمكن العثور على مرشحات الوجه المرحة في كاميرا مرشح الوجه الحلوة. هناك فلاتر للوجه مثل Snapchat للأطفال ، والتقاط صورة للأطفال في عائلتك ، والاستمتاع كثيرًا معًا. التقط صورة سيلفي رائعة باستخدام كاميرا الوجه ، وشارك صورتك مع الأصدقاء على Snapchat و Instagram و Facebook و Twitter و VK و Tik Tok لتحصل على العديد من الإعجابات.

 

الرجاء الاتصال بنا!

فيسبوك :Sweet Snap

الإضافية: @ sweet.snap

يوتيوب :Sweet Snap

البريد الإلكتروني: sweetsnap.online@gmail.com

صور المقال

التحديثات الجديدة

New Stickers
We have updated at least 10 stickers this week, and improved the experience when editing the photos with live stickers.

Improved Beautify Effects
The beautify effects are better than before. Please update and have a try!

Bugs Fixed
Thanks to our cute users, we have fixed a bug. If there is any problem, please contact us.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *