تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 40,474
التاريخ
Jan 3, 2024
تطوير
ABI Global LTD
الـحـجـم
78.45 MB
نسخة الإصدار
3.2 (Unlimited Money, Unlocked)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة car parking 3d مهكرة من ميديا فاير – Car Parking 3D Pro – اجلس خلف عجلة القيادة واظهر مهاراتك في القيادة عن طريق ركن سيارتك. إنها لعبة محاكاة وقوف السيارات الكلاسيكية ، وطريقة لعبها معروفة بين عشاق هذا النوع. إذا كنت تقود سيارة ، يجب أن تذهب إلى المكان المحدد وتتوقف فيه. تصرف بحذر شديد ، حيث لا يمكنك الاصطدام بمركبات أو عوائق أخرى. أنت تختبر مهاراتك في القيادة من خلال ركن سيارتك في مواقع مختلفة. تحتوي اللعبة على وضعين: وقوف السيارات والتحقق من رخصة القيادة ، مع توفر الأخير بعد إكمال مراحل معينة. هناك أيضًا عناصر تحكم بسيطة في اللعبة تستخدم عجلة القيادة ودواسة الوقود ودواسات الفرامل ويمكنها فتح العديد من السيارات المختلفة وتبديل طرق عرض الكاميرا وميزات أخرى.

كار باركينج مهكرة 2022 – Car Parking Multiplayer

هناك العديد من المجالات المختلفة لاستكشافها في اللعبة ، كل منها يشبه عالمه الخاص. إذا كنت تريد أن تكون أكثر قدرة على المنافسة ، فيمكنك اللعب في وضع اللاعب الفردي أو الوضع عبر الإنترنت. عند محاكاة القيادة ، يوفر لك Car Parking 3D Pro عددًا كبيرًا من الميزات الإضافية لتستمتع بها. من بينها وظائف مثل تشغيل الأضواء للتحرك في الضباب ، واستخدام إشارات الانعطاف ، وحتى استخدام أضواء التحذير. بشكل عام ، توفر اللعبة نظامًا كاملاً متعدد اللاعبين يسمح لك بالتفاعل في الوقت الفعلي مع أصدقائك واللاعبين من جميع أنحاء العالم.

Car Parking Pro مهكرة

لكي تصبح سائقًا ماهرًا ، يجب على المرء أن يمضي الكثير من وقت التدريب ، مصحوبًا بلحظات الاصطدام التي لا مفر منها. ستساعدك اللعبة في الحد بشكل كبير من حوادث الاصطدام في العالم الحقيقي أثناء القيادة واستخدام أدوات افتراضية نابضة بالحياة. يسمح للاعبين بتجربة مواقف واقعية في اللعبة كلعبة وقوف السيارات التي تحاكي بدقة وواقعية الفضاء الحقيقي. يجب على اللاعب قيادة السيارة في الاتجاهات المحددة مسبقًا وإيقافها بدقة في ساحة انتظار السيارات. بسبب النظام المادي ، تعطي العجلات ، والمكابح ، والمُسرِّعات انطباعًا بالواقعية الشديدة. في Car Parking 3D Pro ، كل ما عليك فعله هو قيادة السيارة إلى مكان وقوف السيارات المحدد. على الرغم من أن الأمر يبدو بسيطًا ، إلا أن الطابق السفلي الضيق للعبة مع وجود العديد من السيارات بالفعل في الفناء سيكون معقدًا. لا يجب عليك فقط اتباع اتجاهات الأسهم للوصول إلى ساحة الانتظار ، ولكن يجب عليك أيضًا التأكد من أن السيارة تتحرك بدقة ولا تصطدم بأعمدة المرآب أو السيارات الأخرى.

تحميل لعبة car parking 3d مهكرة من ميديا فاير

ستوفر التجربة الأكثر واقعية من خلال محاكاة عجلة القيادة أو دواسة الفرامل. سيتم عرض المهلة على السبورة ، مع تحديد المؤقت وفقًا للتعليمات. إذا لم يكن المقود الحريري كافيًا لك ، فلا تنسَ إحضار روح فولاذية معك أثناء اللعب. دعنا نختار لونًا كهذا لنفسك ، ونمسك بعجلة القيادة ، ونعمل كسائق. ليس من الضروري التسرع على الطرقات كما هو الحال في لعبة سباق جديدة لإظهار موهبتك ؛ بدلاً من ذلك ، تسمح لك ألعاب وقوف السيارات بإظهار موهبتك وتطورك في عناصر التحكم الخاصة بك. كما تعلم ، في هذا اليوم وهذا العصر ، القيادة على الطريق صعبة بالنسبة لكثير من الناس ، لكن إيجاد مكان لوقوف السيارات وتعلم كيفية الوقوف ليس بالمهمة السهلة. لنفترض أنك تخطط لشراء سيارة أو كنت واثقًا من قدراتك على الركن ، وممارسة وقوف السيارات ، ومحاولة التغلب على Car Parking 3D Pro. ستغمرك لعبة السباق هذه في تجربة قيادة ومواقف لا مثيل لها.

كار باركينج برو مهكرة Car Parking 3D Pro MOD APK 3.2 (أموال غير محدودة ، غير مقفلة) مهكرة

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي الاندرويد ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Fix some bugs
- Fix Crash

فيديو