MOD

فروت نينجا مهكرة Fruit Ninja 2

2.25.0 المال غير محدود
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 21,295
التاريخ
Aug 13, 2023
تطوير
Halfbrick Studios
الـحـجـم
95M
نسخة الإصدار
2.25.0 المال غير محدود
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة تقطيع الفواكه بنسخة مهكرة MOD تأتي اللعبة باالاصدار الثاني ومحدثة كليا، لعبة تقطيع الفواكه بالسيف من أفضل الألعاب الترفيهية للاندرويد.

بمجرد أن نذكر Halfbrick Studio ، ربما لا يسعنا إلا أن نذكر اسم Fruit Ninja – العلامة التجارية التي صنعت اسم هذه الشركة المصنعة ، وعلى الأرجح هذه لعبة مشهورة ومشهورة أفضل حتى الوقت الحاضر. نظرًا لأن لعبة Fruit Ninja سهلة اللعب ولا تتطلب مهارة عالية جدًا ، فبالإضافة إلى كونها مظهرًا مرئيًا ، فقد قامت بإنشاء نصب تذكاري لسلسلة الألعاب للهواتف. وحتى الآن ، سيحظى اللاعبون بتجربة جديدة عندما أصدر Halfbrick Studio إصدارًا جديدًا تمامًا لهذه اللعبة يسمى Fruit Ninja 2: Fun Slicing Actionومن المتوقع أن يسير على خطاه في قهر لاعبين جدد بفضل إرث سلفه فروت نينجا. لأنه حتى الآن بعد ما يقرب من 10 سنوات ، لا تزال سلسلة Fruit Ninja تلتقط عددًا كبيرًا من اللاعبين ، مما يثبت أن السحر لا يزال سليمًا تقريبًا مقارنة بالأيام الأولى. إذن ، مع الكاريزما المذهلة لسلفها Fruit Ninja أو Fruit Ninja Classic السابق ، هل ستصبح Fruit Ninja 2 رمزًا جديدًا لهذا النوع من الألعاب على وجه الخصوص واستوديو Halfbrick بأكمله بشكل عام؟

 

ستجد لعبة Fruit Ninja 2 فيها رسوم جذابة وتأثيرات ومهارات جديدة

من الصعب أيضًا أن نقول إن Fruit Ninja 2: Fun Slicing Action هي لعبة ثنائية الأبعاد أو ثلاثية الأبعاد ، لأنه من الخطأ القول أن هذه لعبة بها رسومات ثلاثية الأبعاد ولكنها خطأ ، إذا ساويناها على أنها لعبة ثنائية الأبعاد لأن الصورة بسيطة إلى حد ما ، لكن تأثير اللون مع القدرة على صب كرة القدم يجعلها جذابة للغاية للعيون ، والأصالة وهذا يجعل اللاعب يتمتع بشعور غريب ومألوف. إلى جانب الفواكه المألوفة للغاية مثل التفاح والكمثرى وفاكهة النجمة والليمون والبطيخ والخوخ … فإن إدخال تأثيرات جديدة عند التمرير على الشاشة يعد أيضًا من التأثيرات الإضافية الكبيرة التي ظهرت مؤخرًا فقط في هذا الإصدار وسيتعين على اللاعبين العمل بنشاط العب لتتمكن من رفع المستوى ، قم بالترقية لفتح نتائج جديدة. إلى جانب أوضاع اللعبة المتنوعة ، يمكنك اللعب بثلاث شبكات ، أو يمكنك ببساطة ضبط الوقت إذا لم يكن لديك الكثير من الوقت. وكيفية تجربتك للعبة تعتمد كليًا على اختيارك. وبفضل ذلك ، يمكنك في النهاية إظهار أسلوبك في اللعب ومشاركته مع الآخرين..

لعبة فروت نينجا Fruit Ninja مهكرة

لكن الهواتف صعبة الاستخدام للعبة Fruit Ninja 2 ، حيث ينبغي ان يكون جهاز ذات ايداء قوي.

على الرغم من وجود العديد من النقاط المضيئة في إصدار جديد تمامًا ، إلا أن اللعبة بها عيوب خطيرة لا يمكن التغلب عليها ، وهي الاختيار الدقيق للاعبين. تتطلب لعبة Fruit Ninja: Fun Slicing Action أن تكون الهواتف التي تعمل بنظام التشغيل Android في الإصدار 5.0 أو أعلى ، وهذا يجعل أولئك الذين هم بالفعل هوس Fruitninja يضطرون إلى إنفاق الأموال لشراء هاتف جديد. متوافق مع هذه اللعبة. قد لا تكون هناك مشكلة لمن هم معجبون بهذه السلسلة ، ولكن إذا كنت ترغب فقط في الاستمتاع بها وتجربتها ، فهل يستحق الأمر سعر هاتف جديد فقط لتجربة الإصدار الأخير من Fruit Ninja. ربما يكون هذا هو السبب أيضًا في أنه على الرغم من العديد من التحسينات ، إلا أنه لا يزال هناك قدر ضئيل من التنزيل.

 

لعبة Fruit Ninja 2 غنية عن القول أن جودة اللعبة تلبي التوقعات حقًا

محاولة Halfbrick Studio “جعل الأمر صعبًا” على اللاعبين من خلال تقييد إصدارات الهواتف القابلة للتنزيل هو منح اللاعبين تجربة لا تنسى لأن الجودة أكثر من العدد وبغض النظر عن الإصدار الذي به عيوبه. إذا كان على اللاعبين في Fruit Ninja Classic أن ينفقوا مبلغًا صغيرًا من المال ليتمكنوا من الامتلاك ، في Fruit Ninja يريد اللاعبون تنوعًا أكثر من العناصر الموجودة ، ثم في Fruit Ninja 2: Fun Slicing Action يتلقى مرة أخرى طلبات لنشر اللعبة على المزيد من المنصات. لكن من فضلك تذكر أنه لا يوجد شيء مثالي ، وكذلك اللعبة. على أي حال ، إذا كان قول “Fruit Ninja: Fun Slicing Action” هو الإصدار الكامل من الإصدار ، فربما لا يوجد شيء للشكوى حتى أن اللعبة تلخص تقريبًا كل الجوهر الذي يتركه كبار السن ، بالإضافة إلى المنافسة الإبداعية التي تعطي دائمًا أفكارًا جديدة. أيضًا ، تعد تجربة وضع 1vs1 عاملاً لك لإطلاق العنان لموهبتك لإظهار لاعبين آخرين حول العالم. بالإضافة إلى ترقية التأثيرات التي لدينا ، سيكون دواءً فعالاً للاعبين ليتمكنوا من تحقيق مستوى جديد في عالم Fruit Ninja: Fun Slicing Action ، ماذا تنتظر؟ لا تقم بتنزيل هذه اللعبة بجرأة الآت..

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

* Our biggest Season Pass yet - The Juicer and Old Glory Blades, Daichi and Horazin's Guard characters and new Koya and Kumi taunts!

* Bug fixes

MOD APK Fruit Ninja 2 Info:

Free Purchases [xp doubler-Boxes-tickets-powerups].

Free Purchase “Season Pass”.

Free Plant

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *