شيف العالم World Chef Mod مهكرة

(Instant Cooking) v2.7.7
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 718,454
التاريخ
Oct 27, 2022
تطوير
Social Point
الـحـجـم
78.57 MB
نسخة الإصدار
(Instant Cooking) v2.7.7
متطلبات التشغيل
4.4
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة World Chef Mod مهكرة العب World Chef ، وهي لعبة لإنشاء مطعمك وطهي أفضل الوصفات لجذب عملاء VIP. ميزة هالوين الحصرية متاحة لفترة محدودة فقط!

ما هي لعبة World Chef mod apk

لعبة World chef mod apk هي لعبة ممتعة ستلعب فيها كطاهي وسيتعين عليك أداء جميع الوظائف الأساسية لشخص واحد. سيتعين عليك طهي الطعام وتقديمه وتوصيله. سيُطلب منك أيضًا تلقي الطلبات من العملاء وكسب المال من خلال إكمال المهام المختلفة. في هذه المقالة ، سوف نقدم دليلًا حول استخدام تطبيق world chef mod apk لإلغاء تأمين الإصدار الكامل من اللعبة.

تشبه هذه اللعبة إلى حد كبير ألعاب الطهي الأخرى في طريقة اللعب ، ولكنها تتطلب بعض المهارات الخاصة.

توفر لك اللعبة فرصة للاستفادة من مجموعة كبيرة من المكونات مثل الدجاج والبيض والحليب والبصل والدقيق والمزيد. يمكنك أيضًا استخدام أنواع مختلفة من الفاكهة مثل البطيخ والتفاح وما إلى ذلك. وبهذه الطريقة ، تحصل على عدد غير محدود من الخيارات فيما يتعلق بطهي وجباتك.

سيُطلب منك أيضًا ترقية مطبخك بشكل دوري بحيث يظل محدثًا بأحدث التقنيات والمعدات اللازمة لطهي مواد غذائية رائعة. World Chef هي لعبة طبخ ، ويمكنك لعبها على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. World chef mod apk هي أداة للطبخ ، وتتيح لك طهي المكونات في المطبخ. إنها لعبة بسيطة للغاية وتحتوي على شخصيات ورسومات مثيرة للاهتمام. طريقة لعب اللعبة سهلة. ما عليك سوى اختيار وصفة من قائمة الوصفات المقدمة في القائمة الرئيسية للعبة ، وبعد ذلك عليك تحضيرها باستخدام بعض المكونات التي يتم تقديمها أيضًا في نفس القائمة.

لعبة جنون الطهي cooking chef food fever

افتح مطعمك ، واسمه وتزينه حسب ذوقك! ثم ابدأ في طبخ المأكولات العالمية وخدمة العملاء! سيصبح مكانك قريبًا جدًا حتى يصبح لديك مكان أكبر!

cooking cafe food chef – العاب طبخ

وسّع قائمة طعامك مع كل طاهٍ دولي جديد: التاكو ، البيتزا ، السوشي ، … يمكن للعالم كله أن يندرج داخل مطعم واحد! سيقودك سلم النجاح إلى الترحيب بضيوف VIP وحتى تقديم الطعام للمناسبات الخاصة! سوف تتقن قريبا فن إدارة مطعم أعلى.

و تذكر! هذا ليس مفصلًا للوجبات السريعة ، خذ وقتك لتبطئ أفضل وصفاتك. يعرف عملاؤك أنهم سوف يستحقون الانتظار.

اللعب

اللعبة سهلة التعلم وممتعة للعب. هدفك هو إدارة مطعمك الخاص ، حيث ستقوم بإعداد وتقديم جميع أنواع الأطعمة المختلفة لإرضاء عملائك وكسب المال. هناك ثلاثة مستويات صعوبة مختلفة: سهل ، صعب ، وخبير ، مما يعني أن الوصفات ستكون أسهل أو أصعب كلما تقدمت عبر المستويات.

المميزات

تحتوي اللعبة على الكثير من الميزات المهمة التي يمكن للمستخدمين الاستمتاع بها. قبل الدخول في تفاصيل هذه الميزات ، من المهم معرفة أن هذه اللعبة متوفرة في نسختين مختلفتين. الإصدار الأول هو الإصدار المجاني ، والإصدار الثاني هو الإصدار المتميز. يوفر الإصدار المتميز رسومات بجودة أفضل وبعض الميزات الأكثر إثارة مثل المزيد من المكونات والمستويات.

  • جيل مستوى عشوائي. الخريطة التي تم إنشاؤها غير محدودة ومجانية ، مما يجعل اللعبة أكثر إثارة.
  • 30 مستوى فريد. يتم إنشاء المستويات بشكل عشوائي ، لذلك كل لعبة تلعبها مختلفة!
  • مجموعة متنوعة من الدعائم اللعبة. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من الدعائم التي يمكن أن تساعدك أو تجعل المهمة أكثر صعوبة بالنسبة لك.
  • ثلاثة مستويات من الصعوبة للاعبين بقدرات مختلفة. يمكن للاعبين اختيار البدء من المستوى الأسهل وتحدي أنفسهم أو مباشرة من أصعب مستوى لإثبات مهاراتهم في اللعب!
  • مكونات الطعام والأطباق كلها مجانية! طالما أنك تريد!

ميزات ملف التهكير:

  • نقود لا محدودة
  • جواهر غير محدودة
  • مكونات غير محدودة
  • افتح جميع المستويات
  • لعبة خالية من الاعلانات.

استنتاج Download World Chef

تحتوي اللعبة على قصة بسيطة – أنت من ستصبح أفضل طاهٍ في العالم ؛ المثير هنا أن اللعبة لا تقتصر على طهي الأطباق فحسب ، بل تشمل أيضًا بيعها. كلما زادت مبيعاتك ، زادت الأموال التي يمكنك الحصول عليها ، وستتوفر لك المزيد من أماكن العمل الجديدة. بالطبع ، كونك طباخًا رائعًا ليس كل ما تحتاجه للنجاح في هذه اللعبة. أنت تعلم جيدًا أنه لا يوجد عدد كافٍ من الأشخاص على الجزيرة ممن يرغبون في تناول الطعام في مطعمك. هذا هو السبب في أن الأمر متروك لك لتوظيف طهاة يمكنهم مساعدتك في إعداد أطباق لذيذة. في البداية ، قد يبدو الأمر سهلاً ، ولكن سرعان ما سيكون هناك الكثير منهم لدرجة أنك لن تعرف حتى ماذا تفعل بهم!

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Happy customers are essential for a restaurant, so this update includes some polishing, to keep your game running smoothly and your customers coming to your place.

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *