MOD

تحميل دراجون مانيا – dragon mania مهكرة

7.6.0m (Unlimited money, gems)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 2,996,135
التاريخ
Oct 8, 2023
تطوير
Gameloft SE
الـحـجـم
129.11 MB
نسخة الإصدار
7.6.0m (Unlimited money, gems)
متطلبات التشغيل
5.0
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة الاصدار الأخير والمحدث كليا . دراجون مانيا الأساطير Dragon Mania هي لعبة استرخاء حيث يقوم اللاعبون بتربية التنانين والقتال في المعارك السماوية أو الأحداث الهامة. افضل العاب تنانين مهكرة .

تحميل لعبة Dragon Mania مهكرة جاهزة للاندرويد

هل سبق لك أن سمعت من التنين؟ صح تماما! التنين هي الجانب الرعب من سوق الألعاب للبث وكامل. تعتبر التنين أساسا الشياطين أو الوحش كيندا المخلوقات. حسنا، هذا كل تعريف، ولكن يمكن أن تفترض التنين جيدة ومفيدة؟ من الصعب أن نعول التنين كما الرفاه المخلوقات. ولكن اليوم نحن هنا مع لعبة معدلة لفتح واقع التنين وموضوع التنين جيدة تنتظركم.

أثرت دراجون مانيا الأساطير Dragons على اللعبة الأولى لتكون الشخصية الرائدة في dragon mania. على التنانين القوية ستظهر مرة أخرى الدور العظيم للمحاربين. حتى لو كانت لعبة مزرعة ، فإنها لا تسبب الملل للاعبين. عندما يأتون إلى هذه اللعبة ، سينضم اللاعبون إلى عالم التنين ويقومون بمهام مختلفة ، مثل تربية جيش عظيم من التنانين والسيدة والقتال. يقاتل المحاربون الشجعان من التنانين ضد القوى الأكثر قوة. ستشعر وكأنك محاصر في جنة التنين التي تظهر أمام عينيك فقط في الأساطير.

ذات صلة : دراجون ضد دراجون مهكرة Dragon x Dragon

خلفية لعبة Dragon Mania مهكرة جاهزة للاندرويد

على عكس Dragon City ، تتمتع dragon mania بخلفية بسيطة إلى حد ما ، والعديد من الميزات الساحرة ، التي ابتكرها صانع Gameloft. بصفتك متسابقًا ، يجب أن تهتم وتجهز مملكتك للتنين كمحاربين حقيقيين لأن مملكة التنين قد تم غزوها من قبل القبيلة المسماة فايكنغ. عندما تلعب ، تعرفك فتاة جميلة على مهمة بناء منظر طبيعي مهيب حيث يمكن رعاية جيش التنين القوي. هناك ما يقرب من 100 نوع مختلف من الأنواع والقدرات المتنوعة في هذا العالم الملون عليك استخدام خبرتك لتربية أفضل التنانين للمساعدة في القتال. استعد استقلالك ، واستعد مملكتك.

Gameloft Dragon Mania الإصدار القديم مهكرة

ستأخذك هذه المغامرة الفريدة مع جيش من التنانين الخاصة لزيارة الجزر المجاورة للحيوانات النادرة الأخرى. اصطحبهم في رحلة مذهلة عبر أراضي فريدة من نوعها ، وتسلق الجبال الشاهقة بالسحر الذي تعلموه. ستكون هذه فرصة لهم لفتح أعينهم ومعرفتهم وممارسة ما تعلموه والتسكع مع أشقائهم وأصدقائهم بعد ساعات الدراسة المجهدة. يعد Dragon Mania Legends بتقديم تجارب فريدة للمدينة السحرية.

كسر تربية لخلق تنانين خاصة

يمكنك توسيع النموذج وعدد الأطفال الروحيين في العالم الافتراضي من خلال البحث عن أنواع سلالات مختلفة وجمعها في كل مكان. دعونا نتحدى باختيار التزاوج المناسب ؛ ستنعكس نقاط القوة لدى كل من الذكور والإناث بوضوح في الطفل المولود. وبالتالي ، ستجلب مجموعة التنين الخاصة بك ميزات فريدة لا يمكن تكرارها. بفضل ذلك ، بغض النظر عن مدى صعوبة وغرابة وقوة مواجهة عدو ، سيكون هناك دائمًا عضو للرد.

رعاية التنين

لزيادة قوة جيشك ، يمكنك دعمهم من خلال أعمال صغيرة تحدث كل يوم. عندما يتعلق الأمر بالرعاية والاستحمام والطبخ وما إلى ذلك ، أظهر لهم المودة لأن تنينك رائع ؛ يشعر بصدق من المالك. ليس ذلك فحسب ، يسمح لك Dragon Mania Legends بأخذهم إلى المدرسة ، والتسجيل في دورات التدريب على المهارات حتى يتم تطويرها بالكامل وتكون علمية قدر الإمكان.

دلائل الميزات

  • أطعم حيواناتك الأليفة السحرية وعانقها واعتني بها لكسب عملات ومكافآت إضافية لتعزيز قوة فريقك. أرسل تنانينك إلى مدرسة السحر لتتعلم مواهب جديدة.
  • المباني والديكورات لجزر مدينة أحلامك. يتم تحديث التنانين والأحداث الحصرية بشكل دوري
  • من أجل فتح أنواع جديدة ، يجب عليك أولا أن تفقس صغار التنانين.
  • مع مئات الأنواع المختلفة من التنين ، لن تشعر بالوحدة أبدًا. يمكنك تربية وتحسين وإنشاء تنانين نادرة. كل القدرات والعناصر ملكك.
  • انطلق في مغامرة خيالية للحيوانات مع تنانين حيوانك الأليف! مع سحر DML ، قد تصل إلى بطولات الدوري والمستويات والجزر الجديدة!
  • قم بتربية تنين للدفاع عن القرية الصغيرة الخاصة بك من الفايكنج. اصنع عالمك الخاص بأنواع جديدة.
  • الأحداث والمحتوى الجديد والأسلحة والمهام. في محاكاة تدريب الوحوش هذه ، قد يصبح كل تنين أسطورة!
  • المهمات حيوية لجمع ترقيات التنين. استكشف العديد من المستويات والجزر والكواكب. إنهاء المهام. اجمع المخلوقات غير العادية واجمع التنانين …
  • مع كل معركة ، تتحسن القدرات القتالية لحيواناتك! يمكن دمج المواد الساحرة لتقوية السلالات والمكونات المختلفة. جهز فرقتك وحارب وحوش خصومك في الحلبة! كن أفضل مدرب تنين واحصل على مكافآت قتالية.
  • في محاكي جيش الحيوانات السحري هذا ، أرسل تنانينك إلى الأكاديمية لتعلم هجمات واستراتيجيات الوحوش الجديدة.
  • لتطوير المحاربين الأسطوريين ، يجب عليك تدريب رفقاء التنين على القتال. اجمع بين المواهب والمكونات التي تعمل جيدًا في القتال لجعل التنين أبطالًا للحيوانات.
  • يمكنك زيارة الجزر الأليفة لأصدقائك وتجارة الهدايا في Dragon Mania Legends. اطلب المساعدة من التنانين الأخرى وتعلم مهارات جديدة وشارك قصصًا عن حيواناتك الأليفة.

Dragon Mania الإصدارة مهكرة بدون نت

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Join the last Ancient Mega Event: Enjoy a truly epic and chilling adventure during this Halloween season!
- Explore the Void and collect the last batch of Ancient Dragons
- A month full of creepy fun! Halloween-themed events with tons of cool prizes!

فيديو

التاجات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *