تحميل لعبة Dragon Hills mod apk مهكرة

1.4.4 Unlimited Coins
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 395,713
التاريخ
Jun 30, 2022
تطوير
Rebel Twins
الـحـجـم
83M
نسخة الإصدار
1.4.4 Unlimited Coins
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Dragon Hills الاصدار المهكر Mod APK للاندرويد افضل العاب مهكرة . هل تنتظر جميع الأميرات حقًا مجيء الأمراء وإنقاذهم؟ ليس هذه المرة! تحكم في تنين خطير للغاية في هذه المغامرة المليئة بالإثارة وساعد الأميرة الغاضبة في سعيها للانتقام. قم بالتمرير عبر التلال التي ترتد داخل وخارج الأرض ، مما يؤدي إلى تحطيم وتدمير كل شيء في طريقك.

تمت إعادة كتابة قصة الفارس الذي ينقذ الأميرة بنهاية سعيدة في لعبة Dragon Hills . سيلعب اللاعبون دور الأميرة ويبدأون في الانتقام بركوب تنين بمظهر غير عادي. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء اللعبة ، سيكون هناك دائمًا العديد من الأعداء الذين يحاولون مهاجمتك ، وستجد طرقًا لتفاديهم وزيادة مهاراتك بعد كل مستوى. في الوقت نفسه ، يمكن إنشاء تنين مخيف إذا كسبت الكثير من المال.

انتعاش الأميرة

بدأ كل شيء بأميرة كانت في قلعة وتنتظر شخصًا ما. فجأة جاء بطل وذهب مباشرة إلى القلعة. لذلك بالتأكيد لن يعتقد أي شخص أن الأميرة تنتظر أن يأتي البطل وينقذها. لكن هذا لن يحدث لأنه سيكون من يحاول اغتصاب أصول القلعة. من هناك ، بدأت الأميرة رحلة الانتقام محاولا مهاجمة مملكتهم. الرفيق الموثوق به الذي سيرافقه اللاعبون في Dragon Hills هو تنين ، وسيكون له طريقة مختلفة تمامًا في الحركة. بدلاً من المضي قدمًا بأرجلها ، سيتم تقويمها للسماح للأميرة بالركوب والانزلاق باستمرار عبر بيئات مختلفة. في الوقت نفسه ، يمكنها أيضًا أن تحلق أو تحفر ثقوبًا حسب الرغبة لتجنب أو مهاجمة الأهداف البشرية. لذلك سيحاول اللاعبون الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في عالم ثنائي الأبعاد ، ومن الصعب العثور على حدوده.

تغلب على العديد من العقبات والرؤساء

يمكن القول أنه سيكون هناك دائمًا أعداء سيحاولون دائمًا إيذائك ومحاولة إعاقة تقدمك داخل Dragon Hills. بمرور الوقت ، ستكون هناك بعض التضاريس الجديدة التي ستحتاج إلى توخي الحذر منها بسبب ضعف التنين الخاص بك. على وجه التحديد ، توجد بعض الحفر التي تحتوي على الصهارة تحت الأرض ، أو في بعض الأحيان تحتوي بعض السدادات على بعض المسامير الإضافية المرفقة. لذلك ، سيجد اللاعبون طرقًا للتغلب عليهم وتحسين ردود أفعالهم بشكل أفضل في كل مستوى. إلى جانب العقبات التي تظهر أمام أعين اللاعب ، فإن الرؤساء الذين سيتعين عليك التغلب عليهم هم أيضًا الذين ستحاول مطاردتهم. لديهم أيضًا وسائل النقل الخاصة بهم ، ويصعب عليهم النزول مع حانة صحية. لذلك ، فإن الطريقة الوحيدة لمهاجمتهم هي إنشاء هجمات مستمرة ، أو أن بعض قطع الأشياء التي تدمرها يمكن أن تتلفها أيضًا.

هجوم الأعداء على طول الطريق

الانتقال داخل بيئة ثنائية الأبعاد في Dragon Hills آلي بالكامل ، وأنت تحاول فقط استخدام المهارات التي يمكن أن يؤديها التنين الخاص بك. في نفس الوقت ، أثناء اللعب ، ستشعر بلعب دور الشرير حيث يمكنك تدمير أي عناصر يصادفها ، مثل المنازل وحتى الأشخاص. لذلك ستحاول جمع العملات الذهبية التي تظهر أمامك وتحافظ على تقدمك في اللعبة. ولكن في بداية اللعبة ، سيتعين عليك الاعتراف بأن تنينك هش تمامًا ويمكن أن يتأذى في أي وقت. يمكن التعرف عليه تمامًا من خلال عدد القلوب التي يمكن أن يمتلكها. لذا ، فإن أول عدو خطير يمكن أن تجده هو الجنود الذين يستخدمون الرماح. سيكونون قادرين على اقتطاع نصف صحتك خلال اللعبة. يمكن القول إنه شيء ستحتاج إلى مراوغته لتتمكن من الانتقال إلى المستوى التالي. كما ذكرنا سابقًا ، يتمتع التنين الذي تركبه بمهارات مثيرة للإعجاب وحفر الأنفاق والتي ستساعدك على تجنب هجمات الأعداء الآخرين. على وجه التحديد ، عندما تذهب إلى منزل خشبي ، فلن تخاف بالتأكيد لأنه لا يوجد أعداء يستطيعون صدك. ولكن عند القدوم إلى برج مراقبة أو قلعة ، احرص على الاختباء والهجوم من الأسفل. ستحتاج إلى اختيار وقت حفر النفق لأنك ستظل هناك لفترة قصيرة فقط.

مميزات لعبه Dragon Hills :

– لعبة ممتعة وسريعة وغاضبة

– تضاريس قابلة للتدمير بالكامل

– معارك ملحمية للزعماء

– تتوفر أسلحة ودروع ومتفجرات قابلة للترقية لفتح القفل

– سهلة التعلم وأدوات تحكم سهلة الاستخدام بلمسة واحدة جنبًا إلى جنب مع طريقة لعب مبتكرة.

يمكنك تحميل الاصدار الثاني للعبة من هنا : دراجون هيلز dragon hills 2 mod apk

يوجد هنا في متجر play الاندرويد أفضل ألعاب اندرويد مهكرة على الاطلاق . تنزيل APK اللعبة الجيدة تأتي بنسخة معدلة mod أخر اصدار .

تحميل العاب ذات صلة :

تنزيل Hills of Steel مهكرة

دراجون ضد دراجون مهكرة Dragon x Dragon

تنزيل لعبة Dragon BALL Legends مهكرة

صور المقال

التحديثات الجديدة

This release includes various bug fixes and improvements.

فيديو