تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.7/5 التقييم: 971,287
التاريخ
Aug 30, 2022
تطوير
File Manager Plus
الـحـجـم
6M
نسخة الإصدار
2.6.9 Premium
متطلبات التشغيل
يختلف مع الجهاز
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

File Manager مدير ملفات احترافي يمكنك إدارة التخزين المحلي والبعيد/السحابي. وهو يدعم كل إجراءات إدارة الملفات (فتح وبحث ودليل التصفح ونسخ ولصق وقطع وحذف وإعادة تسمية وضغط وفك ضغط وإرسال وتنزيل وعلامة مرجعية وتنظيم).

File Manager هو تطبيق مستقل يساعد المستخدمين على إدارة وتنظيم ذاكرة أجهزتهم من خلال التفاعل المتميز والميزات السلسة. كما أنه يتكامل مع وظائف أخرى لزيادة تعزيز إنتاجية الجميع.

يعمل مدير الملفات بشكل مختلف تمامًا عن المدير الافتراضي للجهاز ، حيث يقدم العديد من الميزات والأدوات الجديدة لتوسيع تجربة استخدام الجميع. كما يقدم العديد من الأدوات المساعدة الجديدة والمثيرة للتوافق مع مجموعة كبيرة من الملفات ذات التنسيقات النادرة. بالطبع ، يمكن للمستخدمين تخصيص كل شيء في النظام لفتح إمكانيات جديدة في قابلية التشغيل لإدارة كل المحتوى في الجهاز.

واجهة ودية وبديهية

الميزة الأولى لـ File Manager هي واجهته سهلة الاستخدام والمتطورة لأي شخص لإتقان جميع الوظائف بالداخل بسرعة. يأتي أيضًا مع العديد من الخيارات في تصميم الواجهة لتنويع تجربة استخدام الجميع. وفي الوقت نفسه ، يتم تنظيم كل المحتوى بدقة في العديد من الفئات المنفصلة ، مما يجعل تفاعل الجميع أسرع وأكثر سلاسة.

تمديد متكامل متعدد

إلى جانب المجموعة الواسعة من الفئات الشاملة ، سيدمج التطبيق العديد من الإضافات للتفاعل مع الملفات بسرعة أكبر. على وجه الخصوص ، الأبرز هو القدرة على إعادة التوجيه على الفور للمستخدمين للتحقق من كل المحتوى في كل ملف حتى إذا لم يكن هناك تطبيق متوافق لعرضها. إلى جانب ذلك ، هناك العديد من الانطباعات التي يمكن للأشخاص إدارة الملفات ذات التنسيقات غير العادية أو التعامل معها بشكل مريح.

تنظيف القمامة بنقرة بسيطة

إذا كان الجهاز يحتوي على الكثير من الملفات غير المرغوب فيها ، فإن File Manager لديه وظيفة تنظيف الملفات غير المرغوب فيها مع تخصيص شامل للجميع لتنظيف أي ملفات زائدة عن الحاجة بسرعة. ستعمل هذه الميزة تلقائيًا على تصفية الملفات التي نادرًا ما يتم استخدامها أو التنسيق الزائد عن الحاجة ، ولكنها ستظل تظهر أو تسأل المستخدم عما إذا كانت هناك أي ملفات مهمة قبل حذفها. إلى جانب تنظيف الملفات ، فإنه يوفر أيضًا مساحة للفئات الفردية لاستهلاك أفضل للمساحة.

ماسح ضوئي تلقائي لكل محتوى

سيقوم التطبيق تلقائيًا بالمسح باستمرار في الخلفية لتحديث التغيير دائمًا في سعة الهاتف للمستخدم. يتم عرض هذه المعلومات بالتفصيل الكامل لكل عنصر ، ويمكن للمستخدمين تخصيص العرض لالتقاط المزيد من التغييرات بسرعة أكبر. وفي الوقت نفسه ، يحتوي كل مكون أو ملف على مستويات مختلفة من احتلال الذاكرة ، لذلك من الملائم للمستخدمين العثور على الملفات الكبيرة أو اكتشافها.

تنظيم كل شيء في فئات

إلى جانب البحث عن أي تغييرات في الذاكرة ، يقوم File Manager تلقائيًا بفرز جميع الملفات إلى فئات منفصلة. وستكون هذه الفئات بدورها هي الوسائط والمستندات والصوت وما شابه ، مع تغطية واسعة لتسهيل العثور على المحتوى أو الملفات لاحقًا. يمكن للمستخدمين أيضًا التعمق في النظام والعثور على أي شيء ديناميكيًا من خلال شريط الأدوات المدمج.

مزامنة مع وحدات التخزين السحابية الأخرى

أفضل شيء في التطبيق هو القدرة على المزامنة مع مجلدات سحابية لا حصر لها على الإنترنت ، مما يوسع مساحة التخزين بنقرات قليلة فقط. يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة تخزين سحابي مخصص وربط واستيراد حسابات متوافقة لإكمال أي مزامنة. جميع بيانات المستخدم آمنة أيضًا أثناء النقل ، مما يساعدهم على تخزين أو تحسين ذاكرة الجهاز بشكل مثالي بدلاً من الطرق التقليدية.

يعد File Manager أحد مديري الملفات المتعددين والموثوقين بفضل قدراته وميزاته البارزة. علاوة على ذلك ، تم تحسين عمليات تكامل الدعم المضمنة وجعلها سهلة الاستخدام للجميع للحصول على اكتشافات أو أداء أفضل عندما يتم تحسين ذاكرتهم دائمًا بشكل مثالي.

مميزات مدير الملفات الاحترافي :

– التخزين الرئيسي: يمكنك إدارة كل الملفات والمجلدات في مكان التخزين المحلي في جهازك.

– بطاقة SD: يمكنك إدارة كل مجلدات الملفات والملفات في بطاقة SD.

– التنزيلات: إدارة كل الملفات (بما فيها ملفات apk و zip) في مجلد التحميل.

– الصور: يمكنك إدارة الصور وملفات الصور في أماكن التخزين الخاصة بك.

توجد معاينة للصور. (صيغ الملفات المدعومة: Bmp وgif وjpg وpng إلخ)

– الصوتيات: يمكنك إدارة كل ملقات الموسيقى والصوت. (صيغ الملفات المدعومة: mp3، ogg، flac، m4p، wav، wma، إلخ)

– مقاطع فيديو: يمكنك إدارة كل ملفات الفيديو في جهازك. (صيغ الملفات المدعومة: asf، avi، flv، mp4، mpeg، wmv، إلخ)

– المستندات: يمكنك إدارة كل ملفات المستندات في جهازك. (صيغ الملفات المدعومة: doc، ppt، pdf، إلخ)

– التطبيقات: يمكنك مشاهدة كل التطبيقات المثبتة في جهازك المحلي. يمكنك إيقاف أو حذف التطبيقات.

– الملفات الجديدة: يمكنك إدارة الملفات الجديدة التي تم نقلها وتنزيلها إلى جهازك المحلي.

– السحابة: يمكنك الوصول إلى مكان التخزين المحلي مثل dropbox وgoogle drive.

– عن بعد: يمكنك الوصول إلى أماكن التخزين البعيدة أو المشاركة مثل NAS وخادم FTP.

– الدخول من جهاز كمبيوتر؛ يمكنك الوصول إلى مساحة التخزين الخاصة بجهاز أندرويد من الكمبيوتر لإدارة كل الملفات والمجلدات في جهاز أندرويد المحلي باستخدام FTP (بروتوكول نقل الملفات).

يمكنكم أيضا تحميل التطبيقات التالية :

مدير الملفات برو SUI File Explorer PRO

(رابط التحميل)

مدير الملفات ES File explorer pro برو

(رابط التحميل)

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

- Bug fixes and performance improvements.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *