MOD

إي اس فايل اكسبلورر مهكر ES File Explorer Pro

MOD APK 10.5 Premium Unlocked
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
2.3/5 التقييم: 19,870
التاريخ
Jan 7, 2024
تطوير
File Manager & Explorer DYGO
الـحـجـم
17M
نسخة الإصدار
MOD APK 10.5 Premium Unlocked
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل احدث اصدار من تطبيق إي اس فايل اكسبلورر ES File explorer pro مهكر اخر اصدار للاندرويد ES File Explorer Pro (MOD Premium Unlocked) هو تطبيق لإدارة الملفات لأجهزة Android. إنه مفيد للغاية ومريح وأعتقد أنك لن ترغب في تخطيه!

الهواتف الذكية هي جهاز لا غنى عنه لكل شخص في العصر الرقمي اليوم. إنهم يدعمونك كثيرًا في حياتك اليومية وفي عملك. يمكن لهاتفك أن يدعم أشياء مختلفة مثل معدات اتصالات وساعة منبه وملاحظات …

آمن وبسيط ، قم بإدارة ملفاتك بكفاءة وسهولة

نقدم لك تطبيقًا كان موجودًا منذ فترة طويلة ولا يزال يحظى بتقدير كبير من غالبية المستخدمين. تطبيق يسمى ES File Explorer هو برنامج الإدارة الذي يعتبر الأفضل اليوم. سوف يدعم التطبيق عملك بشكل كبير ويجعل هاتفك أكثر ترتيبًا من أي وقت مضى. إذن ما الذي تنتظره دون تنزيل ES File Explorer الآن؟

الميزات في مستكشف ملفات es إي اس فايل اكسبلورر

بالطبع ، تم تصنيف التطبيق اليوم على أنه الأفضل ، يجب أن يحتوي على ميزات خاصة لجعله متميزًا عن الجميع ، فلنكتشف ما هو عليه.

إدارة الملفات estrongs

يتيح لك تطبيق file manager pro apk القيام بجميع الملفات المخزنة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإدارة طريقتك الخاصة بسهولة أكبر. الإجراءات التي يمكن تنفيذها مثل التحديد المتعدد ، النقل ، الإنشاء ، الحذف … وغيرها الكثير تم إنشاؤها بواسطة الفريق الإبداعي لمرافقة التطبيق. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح التطبيق أيضًا الربط بين الهاتف والكمبيوتر المحمول أو العكس. هذا يعني أنه يمكنك استخدام الكمبيوتر المحمول لإدارة جميع الملفات المخزنة على هاتفك ويمكنك تخصيصها في أي وقت تريده.

الإدارة التطبيقية إظهار مدير الملفات

لا يسمح فقط للمستخدمين بإدارة الملفات الشائعة مثل .doc ، .mp3… كما يتيح لك التطبيق أيضًا إدارة التطبيقات الأخرى. مثل تثبيت ملفات التطبيقات التي تم تنزيلها أو إزالة التطبيقات المثبتة مسبقًا.

تنظيف

يحتوي التطبيق أيضًا على وظيفة للمساعدة في تنظيف النفايات غير الضرورية في الماكينة لجعلها تعمل بشكل أكثر سلاسة. من حين لآخر ، ستكون هناك ملاحظات تذكرك بالتنظيف إذا كانت القمامة الخاصة بك كثيرة. يقوم التطبيق أيضًا بتصفية المستندات ذات المحتوى المماثل ، أو الصور المتشابهة ، أو قليلة التعرض للضوء أو شديدة السطوع ، مما يجعلها غير واضحة … وستختار الحذف.

سحابة التخزين

عادةً في التطبيقات الأخرى ، يعمل فقط على الذاكرة المتوفرة للجهاز فقط ، إذا كنت ترغب في الحصول على بيانات على التخزين السحابي أو النقل إليها ، فيجب عليك الخروج من التطبيق. ولكن بالنسبة لتطبيقنا ، يمكنك التنقل بحرية بين ذاكرة الجهاز والذاكرة السحابية مثل “Google Drive” و “DropBox” … تساعد هذه الميزة المستخدمين على توفير الكثير من ذاكرة الجهاز.

نقل الملف

يتيح التطبيق للمستخدمين استخدامه كجهاز اتصال ، ويمكنك نقل الملفات مثل المستندات والصور والموسيقى … وخاصة دون أي قيود على السعة ونوع الملف. يمكنك إرسال الملفات بين الهواتف أو حتى بين الهواتف وأجهزة الكمبيوتر المحمولة أو أجهزة الكمبيوتر. للتواصل ، يحتاج المستخدمون فقط إلى توصيل Bluetooth ، ولكن الآن ، بغض النظر عن الجهاز ، سواء كان الكمبيوتر المحمول أو الكمبيوتر الشخصي به هذه الميزة. هذا مناسب لعملك في حالات الطوارئ بدون كابل لتوصيل الجهازين معًا.

واجهه المستخدم

صممه فريق تصميم التطبيق على أساس لونين رئيسيين ، الأبيض والأزرق ، على الرغم من أنهما ليسا بارزين جدًا ولكنه يجعل المستخدمين يشعرون بالراحة في الاستخدام. تحتوي على علامة تبويب فريدة واحدة فقط ولكنها تلخص جميع ميزاتها في علامة التبويب هذه. الواجهة الرئيسية – الصفحة الرئيسية ، ستعرض معلومات حول ذاكرة ROM وذاكرة الوصول العشوائي في أعلى علامة التبويب ، وسيتم عرض المعلومات كنسبة مئوية. يمكن للمستخدمين النقر لإلقاء نظرة فاحصة على ما هو موجود بالفعل في ذاكرة القراءة فقط أو تنظيف ذاكرة الوصول العشوائي لجعل الجهاز يعمل بشكل أكثر سلاسة. ستجد أدناه الفئات التي يجب إدارتها مثل الصور ومقاطع الفيديو والصوت … تم تصميم الواجهة لتكون بديهية بحيث يمكن للمستخدمين التعود عليها بسهولة على الفور.

ملخص إي اس فايل اكسبلورر ES File Explorer المهكر

كما نعلم ، هناك بعض المواقف التي نحتاج فيها إلى تنزيل تطبيقات مختلفة لأغراض مختلفة ، مثل إدارة الملفات واستخراج الأرشيفات ومسح ذاكرة التخزين المؤقت. إذا كنت تواجه نفس المشكلة ، فسيكون ES File Explorer هو وجهتك الوحيدة.

تحميل ES File Explorer Pro apk النسخه المدفوعة للاندرويد مجانا ES File Explorer الآن لإدارة المحتوى على جهازك ، سيكون كل شيء أسهل بفضل مساعدة التطبيق.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات بريميوم للاندرويد ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

1. Fix existing bugs;
MOD info:

Premium Unlocked: First of all, the ads will be removed so as not to disturb the user experience anymore. Then there’s a bunch of extra features including the sidebar that can be customized, unlock premium theme packs, customize the function boxes on the homepage, add a text editor with lots of work Powerful tool, display all hidden files of the system, and more.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *