لعبة فرونت لاين كوماندو مهكره

3.0.3
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.5/5 التقييم: 999,205
التاريخ
May 12, 2022
تطوير
Glu
الـحـجـم
77M
نسخة الإصدار
3.0.3
متطلبات التشغيل
3.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة فرونت لاين كوماندو مهكرة FRONTLINE COMMANDO 2 اخر اصدار للاندرويد (أموال غير محدودة) – واحدة من أكثر الألعاب شعبية في الوقت الحالي ، حيث تقوم بإدارة قائد لغرض خاص في مكافحة الجريمة لمنع الحرب على هذا الكوكب. تأخذك اللعبة إلى أرض أجنبية حيث تدور رحى حرب دموية. حماية السكان المحليين ومحاربة وحدات العدو. حسِّن مهارات فريقك واشترِ معدات جديدة وبدّل الأسلحة.

لعبة ريل كوماندو Real Commando Sniper Shooting

أسلوب اللعب

تتضمن حبكة اللعبة أكثر من 40 مهمة رئيسية ويرافقها العديد من المهام الجانبية الأخرى. ستساعدك هذه المهام على استكشاف قصة اللعبة بينما تحصل على مبلغ ضخم من المال والأسلحة.

تحافظ FRONTLINE COMMANDO 2 على أسلوبها الأصلي في اللعب. بدون الكثير من التغييرات ، لا تزال اللعبة تستخدم آلية الغميضة. إذا كنت تريد هزيمة العدو والفوز ، فأنت بحاجة إلى التحرك بمهارة وتفادي الرصاص والقنابل اليدوية للعدو. وبالطبع فإن قدرتك على استخدام الأسلحة هي العامل الأكثر أهمية. أنت فقط بحاجة إلى رصاصة دقيقة ، يمكنك تغيير نتيجة المعركة بأكملها.

الاختباء خلف العوائق هو أفضل طريقة لتجنب هجمات الأعداء ، خاصة في هذه اللعبة. ومع ذلك ، لا تختبئ بشكل سلبي في موقع واحد ، حيث يمكن للعدو تركيز قوة النيران وتدمير العوائق بسرعة. أيضًا ، يجب أن تكون على دراية ببعض الأشياء التي يمكن أن تتفاعل في المعركة. على سبيل المثال ، سوف ينفجر برميل الديناميت إذا قمت بإطلاق النار عليه.

الزميل في لعبة FRONTLINE COMMANDO 2

هذه المعركة خطيرة للغاية ، لكنك لست وحدك. في كل معركة ، يُسمح لك بإحضار ما يصل إلى ثلاثة جنود آخرين تسيطر عليهم منظمة العفو الدولية. سوف تقاتل وترمي القنابل اليدوية وتتحرك تلقائيًا … مثل لاعب حقيقي.

كل شخصية لها دور مختلف في المباراة. قد تكون ممرضًا أو قناصًا أو حتى شخصًا يمكنه تقديم تضحيات لإلهاء خصومه. من الناحية النظرية ، يمكنك إحضار أي شخصية تحبها. أعتقد أن كل فريق يحتاج إلى ممرضة لتعمل كمسعف للأعضاء عند إصابتهم.

أسلحة

بصفتي مطلق النار المحمول ، لقد تأثرت حقًا بترسانة FRONTLINE COMMANDO 2. اللعبة مليئة بالأسلحة الشعبية مثل البنادق وبنادق القنص والبنادق والمسدسات … بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك أيضًا استخدام القنابل اليدوية أو صواريخ آر بي جي للقضاء على دبابات العدو وطائرات الهليكوبتر.

مميزات لعبة FRONTLINE COMMANDO 2 مهكره للاندرويد

بناء فريق النخبة الخاص بك

قم بتجنيد الجنود وتدريبهم وقيادة فريق الحرب النهائي إلى ساحة المعركة! اختر من بين 65 عضوًا فريدًا محتملًا في الفرقة ، بدءًا من القناصين إلى الأطباء.

الحملات العمل معبأة الهيمنة

قد فريقك للفوز من خلال 40 مهمة فريدة و 13 تحديًا مميزًا ، بما في ذلك PvP عبر الإنترنت.

حارب من أجل الهيمنة على الإنترنت PVP

هل تعتقد أن لديك فريق لا يمكن إيقافه؟ تحدى الرماة الآخرين عبر الإنترنت للحصول على حقوق المفاخرة المطلقة في لاعب ضد لاعب!

واجه الحرب الحضرية الخطيرة

شق طريقك عبر 7 ساحات معارك قابلة للتدمير! واجه القناصين والمتخصصين في الأسلحة الثقيلة والدبابات والمروحيات والطائرات بدون طيار والمزيد!

قيادة الأسلحة المتقدمة

قم بزيادة قوتك النارية إلى الحد الأقصى من خلال فئات أسلحة متعددة قابلة للترقية بما في ذلك بنادق القنص والبنادق الهجومية والبنادق والمدافع الرشاشة. استخدم معدات الحرب الخاصة مثل الطائرات بدون طيار والقنابل اليدوية وقذائف الآر بي جي في ساحة المعركة.

ما الذي يمكن أن يساعدك FRONTLINE COMMANDO 2 MOD؟

هذه لعبة مجانية ولكن سعر الأسلحة أو الحزم مرتفع للغاية حيث تشجعك اللعبة على استخدام النقود لشرائها. هناك عدة طرق لكسب المزيد من المال في اللعبة مثل إكمال المهام برمز جمجمة ، والحصول على هدايا يومية ، ولعب 8 ساعات في اليوم ، …

لكنني أعتقد أن أسهل طريقة هي استخدام FRONTLINE COMMANDO 2 (أموال غير محدودة). يمنحك إصدار MOD 999 الذهب والماس بمجرد بدء اللعبة. بهذه الأموال يمكنك بسهولة شراء وترقية أسلحتك المفضلة.

صور المقال

التحديثات الجديدة

إصلاحات الشوائب وإدخال تحسينات أخرى على أداء اللعبة