تحميل لعبة kim kardashian hollywood مهكرة

v13.6.1 Mod APK (Unlimited Stars)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.3/5 التقييم: 1,099,483
التاريخ
Apr 7, 2023
تطوير
Glu
الـحـجـم
685.13 Mb
نسخة الإصدار
v13.6.1 Mod APK (Unlimited Stars)
متطلبات التشغيل
4.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Kim Kardashian Hollywood العاب مهكرة، هناك الكثير من المشاهير الذين اشتركوا مع المطورين لإنشاء لعبة لمشجعيهم.

ولكن من بين كل هذه الألعاب ، تحظى لعبة واحدة من مشاهير هوليوود بشعبية كبيرة بين معجبيها ، نموذج يحتذى به ، نجم مسلسل تلفزيوني واقعي ، والأهم من ذلك أنه مصمم أزياء. نعم لقد خمنت ذلك بشكل صحيح! أنا أتحدث جيدًا عن كيم كارداشيان. تتمتع بمتابعة واسعة على وسائل التواصل الاجتماعي على جميع منصات التواصل الاجتماعي الرئيسية مثل Instagram و Facebook. معجبيها هم من أتباعها الصعبين. لذا ، من أجل رد الجميل لمعجبيها وشكرهم على كل دعمهم ، دخلت كيم كارداشيان في شراكة مع مطوري Glu وأنشأت لعبة لمعجبيها – Kim Kardashian Hollywood الذي يسمح لمعجبيها بالتواجد في حذائها وإنشاء المشاهير المخصص لهم. قصة من خلال الوقوف بجانب كيم كارداشيان في مغامرة السجادة الحمراء.

في هذا المقال سنتحدث عن اللعبة الشهيرة بالفعل Kim Kardashian: Hollywood ومميزاتها وطريقة لعبها وسننهي مناقشتنا برابط التنزيل المهم للغاية الذي سيمنحك الوصول إلى أحدث إصدار من Kim Kardashian: Hollywood وزارة الدفاع APK. لذلك دون إضاعة أي وقت ، فلنبدأ.

Kim Kardashian Hollywood كيم كارداشيان: هوليوود: الميزات واللعب

تبدو هوليوود مليئة بالبريق واللمعان ، حيث كان المشاهير أيضًا في صدارة لعبتهم من خلال تفاعلهم مع وسائل الإعلام. لكن بالنسبة لشخص عادي مثلي ، فقد كان دائمًا حلمًا بعيد المنال ضاعًا. بفضل كيم كارداشيان: هوليوود ، تراجعت المسافة بين الفرد العادي والمشاهير. تتيح لك اللعبة إنشاء شخصية مشهورة خاصة بك وتجربة حياة أحد المشاهير من خلال تحديد إحساسك بالملابس والقيام بالتفاعلات مع وسائل الإعلام هناك. تتيح لك اللعبة الدخول في حياة مليئة بالسحر ولكن صعبة لشخص مشهور. باختصار ، تتيح لك اللعبة في الواقع الادعاء بأنك من أشد المعجبين بشخصية مشهورة لأنه إذا لم تتخيل أن تعيش حياتهم ، فمن المحتمل أنك لست من المعجبين بشدة.

ميزات Kim Kardashian: Hollywood Mod Apk

  • تتيح لك اللعبة إنشاء نجمك المشهور والذي سيكون الصورة الرمزية الافتراضية في لعبتك. يمكنك تخصيص شخصيتك لتكون مثلك تمامًا وتكون التجسيد المثالي لنفسك. قدمت اللعبة حوالي 100 نمط يمكنك الاختيار من بينها. الأهم من ذلك ، يمكنك أيضًا الاختيار من بين المفضلة الشخصية لكيم كارداشيان.
  • تحصل على فرصة للتميز في مغامرة مليئة بالسحر حيث تقابل مشاهير آخرين مشهورين ، وتموت من المعجبين الصعبين مثلك والمصورين المزعجين ولكن الضروريين. حتى أنك تحصل على فرصة للتسكع مع صديقك حقًا ، كيم كارداشيان.
  • كشخصية مشهورة ، عليك أن تكون مصمم اتجاهات الموضة. كيم كارداشيان: هوليوود تسمح لك بإشعال النار في عالم الموضة من خلال التحكم في السجادة الحمراء ، والتخطيط لمظهر السجادة الحمراء من خلال زيارة البوتيكات ومصممي الأزياء المشهورين. يمكنك أيضًا السفر إلى وجهات شهيرة كبيرة مثل نيويورك وميامي.
  • نعلم جميعًا ما يعنيه أن تكون زوجًا قويًا في هوليوود. القدرة على التأثير على الكثير من الناس وكونها النميمة الساخنة لعالم هوليود. تسمح لك اللعبة بمواعدة وإلقاء المشاهير في المنتجعات والنوادي الفاخرة الشهيرة. باختصار ، يمكنك أن تكون الزوجين الرائعين التاليين في هوليوود.
  • تتيح لك اللعبة السيطرة على عالم لوس أنجلوس المليء بالسحر في العالم الافتراضي. اخرج وقم بزيارة المنتجعات الفاخرة والنوادي الشهيرة والبوتيكات الراقية والمنازل الفاخرة.
  •  تتيح لك اللعبة أيضًا وضع علامة على أصدقائك من خلال الاتصال بـ Facebook. يمكنك أنت وأصدقاؤك العمل معًا لتكونوا الشيء الكبير التالي في عالم هوليوود.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Queens of Scream

The runway is so hot this Halloween, it's SCARY!

NEW QUESTS: Solve a spooky mystery before you get ghosted and celebrate Kim's birthday!
SHOW YOUR STYLE: Compete for exclusive clothing and get in costume for the Halloween Masquerade!
NEW EVENT: Introducing... SEASONS! Complete challenges and earn points for exclusive rewards!
GIFTS GALORE: Play weekly quests to earn FREE gifts and buy new outfits!
KOLLECT THEM ALL: New Kollection releasing Oct. 20.
MOD info:

MOD 1

Unlimited Cash

Unlimited Energy

Unlimited Stars (Increase when to spend)

Ban checks removed

**The first launch may show a white screen, please reopen it a few more times

 

MOD 2

Unlimited Cash

Unlimited Stars (Increase when to spend)

 

 

MOD 3

Unlimited money

Stars increase with spending

All clothes are open.

 

 

MOD 4

MOD Menu

Your cash increase when spent

Your stars increase when spent

You can purchase anything from the store for free (clothes, etc)

All dyes are unlocked

High XP gain, you will gain 100K XP from completing a house party that you host. Use with Caution.

Energy dont decrease – activate from menu and your energy will not decrease, this will also make your cash not decrease when spent.

NOTE: DO NOT TURN ON ENERGY HACK AND CASH HACK BOTH AT THE SAME TIME

فيديو