MOD

لعبة ريل كوماندو Real Commando Sniper Shooting

2.1 God Mode, Dumb Enemy
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.0/5 التقييم: 2,316
التاريخ
Aug 5, 2023
تطوير
Spiritual Games Studio
الـحـجـم
55M
نسخة الإصدار
2.1 God Mode, Dumb Enemy
متطلبات التشغيل
5.1 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Real Commando Sniper Shooting مهكرة للاندرويد اخر تحديث عند القدوم إلى Real Commando Sniper Shooting ، سيستمتع اللاعبون واكتشاف المزيد من الأشياء الجديدة إلى جانب المهام الفريدة. يختبر اللاعبون أيضًا شعورًا جديدًا بالهبوط عن طريق القفز بالمظلات. مهمتك هي إنقاذ المدنيين وهزيمة الأعداء الشرسين في هذه اللعبة. طريقة اللعب مسببة للإدمان حقًا وتعد بأن تجلب لك لحظات من الراحة المذهلة.

تجهيز الشخصيات بأسلحة حديثة مختلفة

عند المشاركة في Real Commando Sniper Shooting ، يتم تزويد اللاعبين بمختلف الأسلحة الحديثة والمتقدمة. ستمتلك ترسانة غنية للغاية ومتنوعة مليئة بالأسلحة الحديثة. بالإضافة إلى البنادق الجديدة والفريدة من نوعها ، توفر اللعبة أيضًا العديد من الأسلحة الإضافية مثل القنابل اليدوية والقنابل وما إلى ذلك … سيكون لكل سلاح وظيفة خاصة ويستخدم لتلبية احتياجات المستخدم. معركتك تسير بسلاسة أكبر.

مجموعة متنوعة من الأسئلة المثيرة للاهتمام

تم تكليف اللاعبين بمجموعة متنوعة من المهام الشيقة. تتطلب اللعبة حماية الناس وتدمير الأعداء الأشرار والعدوانيين. ليس هذا فقط ، بصفتك كوماندوز عسكري حقيقي ، عليك القضاء على جميع الإرهابيين والعديد من المهام السرية الأخرى. يُسمح لك باستخدام الأسلحة الموجودة في الجرد لمحاربة العدو.

لعب الادمان ، ضوابط اطلاق النار بسيطة

مع طريقة لعب بسيطة ، ولكن هذه اللعبة تترك انطباعًا عميقًا لدى اللاعبين. إن طريقة اللعب في Real Commando Sniper Shooting تسبب الإدمان حقًا وتجعل وقتك ليس بلا طعم أو مملًا ولكنه أيضًا أكثر جاذبية ومتعة. يمكنك التحكم في الأسلحة بمهارة ومهنية مثل الجنود الخاصين الحقيقيين ببضع حركات بسيطة.

العب في العديد من المعارك المختلفة

سيواجه اللاعبون العديد من الإرهابيين المخيفين وسيشاركون في معارك في العديد من المواقع الجديدة المختلفة. يحاول الأعداء احتلال مواقع مهمة في بلدنا ، لذلك يحتاج اللاعبون إلى وضع خطط مثالية لمطاردتهم بعيدًا. سيظهر كل مكان كعدو ، لذلك عليك أيضًا القتال على جبهات عديدة مختلفة لحماية سلام البلد.

دلائل الميزات

– توفير مجموعة متنوعة من الأسلحة الحديثة ، بما في ذلك المسدسات والبنادق والقنابل اليدوية والقنابل … لخدمة العملية القتالية الجذابة للاعب على أكمل وجه.

– أكثر من 50 مهمة جذابة مختلفة ، خاصة عدد لا يحصى من المهام الجذابة والمثيرة للاعبين لتجربة قدراتهم وتحديها.

– طريقة اللعب الجذابة للغاية تجعل اللاعبين ينشغلون بطريقة سهلة يصعب الخروج منها وتجلب لحظات ترفيهية ممتازة.

– يمكن للاعبين تجربة العديد من المعارك الجذابة المختلفة في ساحات القتال المختلفة والشعور بأشياء جديدة لم يسبق لها مثيل من قبل.

– تعمل الرسومات ثلاثية الأبعاد الحادة جنبًا إلى جنب مع نظام صوتي حي وعالي الجودة على زيادة جاذبية اللعبة وإرضاء أعين جميع اللاعبين.

لعبة لاست كومندو – Last Commando

لعبة Commando Ops الكوماندوز

تحميل لعبة Real Commando Sniper Shooting مهكرة للاندرويد

صور المقال