MOD

تنزيل لعبة Faily Skater مهكرة

v10.4 Mod (أموال غير محدودة) Apk Free
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.2/5 التقييم: 20,952
التاريخ
Aug 12, 2023
تطوير
Spunge Games Pty Ltd
الـحـجـم
102M
نسخة الإصدار
v10.4 Mod (أموال غير محدودة) Apk Free
متطلبات التشغيل
5.0 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل لعبة التزلج على الألواح بأسلوب الفيلي Faily Skater مهكرة Faily Skater (MOD coins/keys) وتأتي هذه النسخة المهكرة عملات / مفاتيح MOD. أموال غير محدودة. القفز والوجه والتدوير والانزلاق والإمساك والإمالة بلمسة واحدة. تعتمد مزاياك على الحيل التي تستخدمها. من خلال كل مستوى ، سيتقن اللاعبون طريقة اللعب من خلال وجود تعليمات محددة في اللعبة. أكمل كل مستوى دون أن تسقط لوح التزلج أو تتأذى من العوائق. بالطبع ، هناك مهام إضافية يمكنك محاولة إنجازها للحصول على المزيد من الفوائد. هناك العديد من المستويات لاستكشافها ، لذلك هناك العديد من المهام المختلفة التي يتعين عليك القيام بها في اللعبة.

يمتلك Faily Skater لنظام Android تحكمًا بديهيًا إلى حد ما ، ما عليك سوى إمالة الجهاز إلى اليسار أو اليمين للحفاظ على التوازن والدقة بالإضافة إلى الضربات الشديدة على الشاشة للتحكم. ومع ذلك ، فإن كيفية التحكم الدقيق في المراحل والتغلب عليها بصعوبة متزايدة ، فهذا يعتمد على قدر كبير من قدرتك. هناك العديد من العناصر التي يمكنك شراؤها في المتجر. تتضمن هذه العناصر حيلًا جديدة يمكنك استخدامها طوال مستوى اللعب ، وإطلالات جديدة للشخصية ، وتصميم جديد للوح التزلج وتخطي التسوية إذا كنت تواجه صعوبة في مستويات معينة.

Faily Skater هي لعبة تزلج مثيرة للأجهزة المحمولة. انضم إلى ملعب Faily Skater المثير ، وستتجول في جميع أنحاء المدينة وتجمع العملات المعدنية القيمة. هل أنت من عشاق المغامرة أو ترغب ببساطة في التجول في المدينة على أسطح المباني الضخمة أو الأنابيب؟ انضم إلى اللعبة الآن. إنه Phil هو الشخصية الرئيسية في اللعبة ، وسوف تراه وهو يتزلج في وسط المدينة على لوح التزلج الخاص به. اللعبة جذابة للغاية ومليئة بالمرح. ستتاح الفرصة للاعبين لرؤية العديد من المدن المختلفة.

لأن ممر الانزلاق الخاص بك سيكون مدينة كبيرة ، لذلك سيكون هناك الكثير من العقبات أمامك. حاول مراوغة السيارات التي تسير على الطريق ، وتجنب الأشخاص الذين يذهبون ، وتجنب الاصطدامات لأنك قد تفشل على الفور في المستوى إذا كنت مهملاً. حاول كسب ما يكفي من الذهب لفتح ألواح تزلج جديدة ، وأزياء جديدة ، والانضمام إلى عقبة جديدة وأكثر تحديًا .

الميزات الرئيسية في Faily Skater

  • العب مثل لعبة سباق مع الكثير من العقبات غير المتوقعة
  • سجل الألعاب وشاركها مع الأصدقاء عبر Facebook و Youtube …
  • جمع العملات المعدنية وفتح الأزياء الجميلة ، جنبًا إلى جنب مع ألواح التزلج السريعة.
  • تطير على متن طائرة هليكوبتر وتجول في جميع أنحاء المدينة الجميلة.

بشكل عام ، Faily Skater MOD APK هي لعبة ممتعة وجذابة ، وهي بديل مثير للاهتمام للعبة Subway Surfers القديمة. أنت تقرأ هذه المقالة ، انظر لأسفل ، وسنقدم لك إصدارًا قد فتح جميع أفضل التزلج والأزياء. استمتع.

صور المقال

التحديثات الجديدة

Less game crashes - More Faily Crashes

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *