MOD

لعبة قطار الأنفاق Subway Surfers مهكرة اخر تحديث

3.13 (Unlimited Money)
تحميل APK MODاشترك في التلجرام
4.4/5 التقييم: 34,888,805
التاريخ
Jan 20, 2024
تطوير
SYBO Games
الـحـجـم
169M
نسخة الإصدار
3.13 (Unlimited Money)
متطلبات التشغيل
4.4 and up
التحميل عبر جوجل بلاي
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة قطار الأنفاق Subway Surfers مهكرة تأتي بنسخة مهكرة عملات / مفاتيح / جميع الشخصيات هذا التحديث الجديد. للعبة مطبوعة في العديد من الذكريات – Subway Surfers

هذه لعبة تم إنتاجها بالاشتراك بين Kiloo و SYBO Games وتم إصدارها بواسطة Kiloo. إن مصنعي وناشري لعبة Subway Surfer ليسوا غريباً على الغالبية العظمى من اللاعبين حول العالم حيث تجاوز عدد التنزيلات على Google Play مليار لاعب وأكثر من 30 مليون معدل والتعليق بإطراء لا يحصى من اللاعب وفريق إنتاج اللعبة. هذه معلمات رائعة للغاية للعبة تم إصدارها قبل 7 سنوات على منصات متنقلة. حتى تفوقت على العديد من الإخوة الكبار على كل من أجهزة الكمبيوتر والمنصات المحمولة. تم إصداره منذ مايو 2012 ولكن حتى الآن لا يزال يتلقى الكثير من الاهتمام من اللاعبين.

تصل اللعبة إلى 1 مليار مثبتة على Google Play

إن المتعة اللامتناهية للعبة ، فضلاً عن التحسين اليومي من خلال التعليقات ومراجعات اللاعبين للارتقاء بالتجربة ، قد منحها موطئ قدم. الأرقام المذكورة أعلاه هي مثال رئيسي على تفضيل اللاعب لهذه اللعبة العبادة. اللعبة مناسبة لجميع الأعمار وتم تصنيفها فقط 3+ حتى يتمكن الجميع من التنزيل للعب. مع مستوى السعة ، المتطلبات ليست عالية جدًا بحد أدنى 90 ميجابايت فقط. يمكنك التنزيل والاستمتاع بتجربة سلسة. هل لعبت هذه اللعبة من قبل؟ إذا لم يكن الأمر كذلك ، فلا تتردد ، قم بتنزيل Subway Surfers على الفور واستمتع بمطاردات اللعبة المذهلة ، واعدًا بأنك لن تندم بمجرد تنزيل هذه اللعبة. سيكون عليك أن تحب وأن تكون مدمنًا من المحاولة الأولى.

حية في كل تفاصيل الإطار ، مغامرات ملونة

تم ارتداء Subway Surfers بأسلوب تشيبي ثلاثي الأبعاد وهو مناسب للغاية للأطفال. مع الصور الملونة المليئة بالكاريزما ، بفضل الرسومات الجذابة والمليئة بالإثارة ، ربما يكون أيضًا عاملاً يجذب انتباه عدد كبير من اللاعبين حول العالم. مع السياق واللعب ليس غريبا على اللاعب. سيتم وضعك في محطة قطار ، ولكن اعتمادًا على الحدث ، كل تحديثات مختلفة ستشهد اللعبة مشاهد مختلفة وفقًا للمالك. مواضيع البلدان حول العالم مثل اليابان والولايات المتحدة … كلها لها حدث معين وتعني أن الشركة المصنعة تقدمه. يلعب اللاعب دور المراهق المشاغب الذي تطارده الشرطة وكلبه لقيامه برسم غرافيتي على عربات الترام.

في الوقت نفسه ، جمعت للتو العملات الذهبية المتناثرة عبر الخريطة وهربت. راقب عينيك لاتخاذ قرار في الوقت المناسب لمساعدة الأولاد على الفرار من المفتش والكلب يطاردك. وإذا قمت باختيار غير صحيح أو في الوقت المناسب ، فسوف تصطدم الشخصية بالعقبات ويتم التقاطها. نظرًا لأن هذه لعبة للعديد من الأعمار وخاصة للأطفال ، فإن التأثيرات تكون أيضًا جذابة جدًا للأطفال ، مثل تأثيرات الضوء ، والألوان عند الطيران بالصواريخ المطلية ، والتأثيرات التي تستجيب للعقبات … مصنوعة من ألوان متنوعة وملونة. يتم استخدامه لجذب اهتمام واهتمام الأطفال. الصوت في اللعبة رائع أيضًا وقد تغير على العديد من الإصدارات المختلفة ، اعتمادًا على موضوع كل إصدار ، ستكون الموسيقى الخلفية أيضًا مختلفة ، لكن بعض المؤثرات الصوتية مثل الاصطدام والذهبي.

الخصائص الرئيسية

الآن اللعبة لأول مرة من خلال العديد من الإصدارات المختلفة وصلت إلى عاصمة روسيا الشاسعة والجميلة موسكو ، ولديها أيضًا اختلاف كبير عن الإصدارات السابقة مع العديد من الأشياء الجديدة مثل

يتم تحديث الأحداث باستمرار

على عكس الإصدارات السابقة من اللعبة ، سيكون لهذا الإصدار من Subway Surfers: موسكو مهمات وأحداث مختلفة عن ذي قبل مثل جمع الرسائل الشفافة. عملية اللعبة لتكوين كلمة ALEX كاملة. وهناك أيضًا مهام أخرى مثل جمع دمى ماتريوشكا وهي دمى رمزية لروسيا للحصول على كمية كافية والحصول على مكافأة الشركة المصنعة الممنوحة للاعب.

من هي ميمي؟

في هذه الترقية ، أضافت اللعبة أيضًا شخصية جديدة ، ميمي ، فتاة تمثل الوجه من روسيا للانضمام إلى جيك وأصدقائه في رحلة مطاردة مثيرة

العناصر

بالإضافة إلى المهمات والأحداث الجديدة ، يحتوي هذا الإصدار أيضًا على ملحقات جديدة وفريدة من نوعها مثل لوح على شكل أشيب ، وهو نوع أصبح تمثالًا خاصًا لروسيا. هناك أيضًا زي جديد للشخصية الأنثوية أليكس ، وهو الزي الذي يتحدث عن الخريف ولوح التزلج على شكل ورقة القيقب ، وهي صورة لهذا الموسم أيضًا. موسم الأوراق الصفراء المتساقطة ، صورة أوراق القيقب المتساقطة هي أيضًا صورة مرتبطة بها.

خريطة

ستكون الخريطة في هذا التحديث جديدة تمامًا مقارنة بالإصدارات السابقة ، مزينة وفقًا لموضوع موسكو للعاصمة الروسية العظيمة والرائعة. في اللعبة ، ستكون الخريطة مستوحاة من KREMLIN رمزًا رائعًا لروسيا العظيمة ، وسيتم تزيين الطرق والأعمدة والثريات في اللعبة بأسلوب قصر KREMLIN في موسكو ، روسيا. ستكون هذه هي المرة الأولى التي يقوم فيها Subway Surfers بتكييف موسكو في لعبتها من خلال ترقية Subway Surfers: Moscow.

انضم إلى متعة الجري التي لا نهاية لها!

مع خريطة جديدة تمامًا وشخصيات جديدة وإكسسوارات جديدة تمثل موسكو والخريف في روسيا ، يعد Subway Surfers: Moscow بجلب مشاعر جديدة للاعبين. تساعد اللعبة أيضًا اللاعبين على استكشاف العاصمة الروسية موسكو بطريقة بسيطة على هاتفك المحمول. إذن ما الذي تنتظره دون تنزيل Subway Surfers: موسكو لتجربة رائعة على الفور. المطاردة خاصة للغاية ومثيرة للاهتمام وقد أعجبت للتو برسومات موسكو الجذابة والرائعة. يرجى التقاط الهاتف وتنزيله بسرعة.

معلومات الــــ MOD :

  • المال اللانهائي والمفاتيح واللوحات الطائرة والمعززات ؛
  • الإعلان معطل ؛
  • يمكنك القفز لعدد لا حصر له من المرات.

الان عبر موقعنا PlaYalandroiD متجر بلاي ، android store يمكنكم تحميل العاب مهكرة ، تطبيقات اندرويد بريميوم ، مجاناً يتم مراجعة الألعاب والبرامج وتحديثات مستمرة اول بأول.

صور المقال

التحديثات الجديدة

تنطلق جولة مترو أنفاق سيرفرز العالمية إلى محطة الفضاء الجديدة!

2 من متصفحي الأمواج الجدد قل H-E-L-L-O لاثنين من المتصفحين الجدد خارج هذا العالم Frankette و Spacebot.

3 لوحات تحليق جديدة انتقل إلى حيث لم يذهب أي راكب أمواج من قبل مع اللوحات الكونية الجديدة تمامًا Endeavour و Discovery و Secret Society.

أطنان من الجوائز اجمع الرموز لفتح شخصيات ولوحات مجانية مذهلة ستهز عالمك.

مكافأة نقاط الفضاء الخاصة لجميع متصفحي الروبوتات!

فيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *